الرد علي سيف

• بدون قراءة للموضوع وبعض الردود
      حابب أوضح اذا فيه حد ممكن يتهم او يهاجم سيف بوجوده في تحالف الج ـبابرة
      ده تعدي علي تحالفنا وده شيء لا يسكت عليه^^

ثاني شيء ..
      اذا كان لتحالف او لشخص ما معين حق عند لاعبنا سيف
      حقه الوحيد في محادثة دبلوماسي تحالف الج ـبابرة فقط

لا يوجد فرق بين احداً من اعضائنا
      و أرجو اغلاق الموضوع
      انتهي الجدال

:shekozal: The King is coming so don't make a sudden move

:DarkDevil' All Thanks To Mobydik
    • I.am........LeGenD wrote:

بدون قراءة للموضوع وبعض الردود

حابب أوضح اذا فيه حد ممكن يتهم او يهاجم سيف بوجوده في تحالف الج ـبابرة

ده تعدي علي تحالفنا وده شيء لا يسكت عليه^^

ثاني شيء ..

اذا كان لتحالف او لشخص ما معين حق عند لاعبنا سيف

حقه الوحيد في محادثة دبلوماسي تحالف الج ـبابرة فقط

لا يوجد فرق بين احداً من اعضائنا

و أرجو اغلاق الموضوع

انتهي

هاهاها و الله يا عم طه الكلام مش موجه لي الجبابرة بس نحن عم نعطي كل واحد قيمته لا غير ... كدالك امور الدبلوماسية لا علاقه لاها بهاي الامور ...
      <span style="background-color: rgb(255, 255, 255);"><span style="background-color: rgb(255, 255, 255);"><span style="background-color: rgb(255, 255, 255);">
      سنخلـد دكرنا فـي تريـخ هدا العالم...
    • الحقيقة أنني كنت سأقوم بالرد على تطاول بعض الأشخاص الذين جعلت منهم عبرة لمن اعتبر في عالم ألفا
      و كنت سأقوم بالرد عليك يا Logeend و يا من تتحدث عن القيمة و الوزن و موازين القوى ، و نسيت أنني انتصرت عليك في الحرب و قمت بنهب مليون من الرخام من مدنك و تكبيدك خسائر كبيرة جدا ، و المنتدى يشهد على ذلك ..

فأنا أعلم جيدا أنك يا Logeend تسعى لادخالي في نزاع مع الاخوان المراقبين المحترمين ، لكن أنا لن أدخل في جدال مع أحد منهم ، و الرابط بيني و بينهم هو الاحترام المتبادل و تطبيق القانون ، و أتمنى لهم التوفيق

و احتراما و تقديرا لأخونا الغالي طه ولمكانته الغالية عندي شخصيا ، لن أتكلم كثيرا و سأنسحب من هذا الجدال ..

:)
    • Empereur SAif wrote:

Moshaks alpha
      ما تقوله أخي الكريم غير صحيح ، هذا الكلام مبني على الباطل و ما بني على الباطل فهو باطل
      أنا ليس من عاداتي التحريض لو كنت كذلك لفعلت ، لكن الحقيقة تقال و لا أحد ينكر الحقيقة

:)
      والسلام عليكم
      Empereur SAiF
      قائد تحالف سابق ، شاغل سابق لمناصب قيادية سياسية ، عسكرية و استخباراتية

السلام عليكم

طبعن كلام اخي مشاكس الفا صحيح كان ايحرض تحالف الاكسز ع بلود

طبعن القيادة طردته لانه اكل راس اعضاء التحالف بكلمته

والسلام عليكم
      Empereur SAiF
      قائد تحالف سابق ، شاغل سابق لمناصب قيادية سياسية ، عسكرية و استخباراتية

بحس انه لاعب عريق لكن لاعب مبتدئ

و رسالة من ملك الافاعي اوعك وجهك

طبعن ما رح اتكلم عن كثير و كلامك عن الاخ محمد لوجيند

هاذا يدل ع الغيرة منه و علاقته بالتحالفات الاخرة عكسك انت

و المهم بدنا حسابك الاصلي و ليس التعدد لي تتلكم منه دائما

لانه وراء كل شخص حاقد شخص متحرك

وانت متل الدمية يتحكم بك لاعب وانت تعدد و الكل بعرف هاذا الكلام

و انتظر زيارتي لك لانه رح تكون جميلة

مشاكس الفا عن قريب رح نعلمه كيف اللعب

و شتمك عن الشعب الفلسطيني

له حساب عسير ews;

[AXIS[ج ـنود المآرنز]الفا [اعتزال[هانترز الأقصي]دلتا
      FREE]Elite Warriors]الحربي

• حقيقة لم أكن سوف أتكلم بعد التعليق الأخير ، لكن عندما يتعلق الأمر بمحاولة تلفيق الاتهامات و التحريض لكسب النفوذ لمواجهتي .. لا بد من الرد المناسب !!

Saleh Younis
      و الله لم تكذب قط باعترافك بملك الأفاعي فشكرا لهذا الاعتراف هاهاهاها

و عيب منك أن تتهمني بالشتم و السب في حق الشعب الفلسطيني فالشعب الفلسطيني و أبناء فلسطين الأحرار لهم مكانة غالية في قلبي ، و لا أتذكر أنني قمت قط بسب و شتم الفلسطينيين ، لما سأفعل ذلك ، و أنا و الشعب المغربي نعتبرهم اخوانا لنا و نتضامن معهم في جميع القضايا و لا نرضى المساس بهم بأي شكل من الأشكال ..
      ووقاحة منك أن تحاول اقحام تحالف الأكسيز في هذا النزاع ، تحالف الأكسيز و جميع التحالفات تعرفني و مشكلتي في صراحتي و صدقي و لا أعرف ارتداء الأقنعة ، هذا هو المشكل و كل ما في الأمر أنني لست من الأفاعي :D

و
      تعلم أن تتكلم عن رأيك فقط ، لا تتكلم بالنيابة عن الأخرين ، دعهم يعبرون عن أرائهم كيفما يريدون ..
      فأنا أعلم جيدا أنك صديق للمدعوا Logeend و تجمعكما علاقة صداقة ، لذلك تحاول اظهاره بالبطل و الدفاع عنه بكل قوة ..

يا أخي العزيز المنتدى يشهد على الحقيقة من البطل هل الامبراطور سيف أم لوجند ؟! لذلك لا داعي لاظهار الأمور على غير حقيقتها

و أضحكتني كثيرا عندما قلت لي بأنني أغار من صديقك Logeend ، يعني هل أنت تتحدث بكامل قواك العقلية ؟؟ :clap:
      لما سأغار منه و من يكون ؟ فقط أخبرني ..

يا أخي الكريم Saleh Younis ، قلت لك في ما مضى لا تتدخل في أمور لا تهمك ، و ان أردت شن حربا ضدي ، أهلا و سهلا .. فقط تحمل عواقب أفعالك جيدا ، لأن الأمور ليست بالبساطة التي تتخيلها ، و ستكون لها عواقب جد وخيمة !

و أنا أعلم جيدا أن Logeend يدعوا أصدقاءه و يقوم بتوظيف بعض تعدداته للدفاع عنه في المنتدى ، لأن سمعته أصبحت تحت الحضيض ، و أنا أتفهم ذلك ..

لكن كل من يخطئ و يحاول تلفيق الاتهامات للغير ، فقط فليتذكر أنه سيأتي يوم و سيلتقي مع الأحد الصمد الذي لم يلد و لم يولد و ساعتها سيكون اللقاء أجمل و العقاب أشد ، حينئذ سيكون قد فات الأوان ...

ومع كامل الأسف
      ما تقوله ليس سوى أكاذيب و افتراءات لا أكثر ، و الله شاهد على ذلك و هو خير الشاهدين