الرد علي سيف

• الرد علي سيف

يا غالي ارجو ان انتا متجبش سرتي علي المنتدي باي خروج عن سياق الادب من فضلك واظن الكلام واضح تكلم في حدود اللعبه فقط من فضلك وشكرا للجميع واسف علي التدخل وكتابه الرد
    • لكي تكون الأمور واضحة

أولا أنا تحدثت في السياق العام ، وقلت بأن الحرب بين تحالفنا تحالف الجبابرة و تحالف البلود قد كشفت الغطاء حول من هو الأقوى على ساحة المعركة

ثانيا لقد عبرت بالكلمات التي أراها مناسبة عن كون قائد تحالف Blood
      الحامل لاسم mido هو قائد لا تتوافر فيه صفة القيادة ولا يحق أن يكون قائد تحالف من الأساس ، لأنه لولا بعض أعضاء تحالف Blood لكان تحالف Blood سقط منذ القدم ..

ثالثا أنا أعبر بالأسلوب و بالطريقة التي أريد و لا أتلقى التعليمات من أحد ، و كما يقال الواقع لا يرتفع ، ان كنت بطلا لكنت قد قلت عنك الحقيقة و لن يمنعني أحد ، لكن هاته هي الحقيقة /

رابعا أنت يا أخي mido أقولها لك بكل صراحة ، أنت شخص مصلحي ، تستغل من تشاء و تنتهي من مصالحك و انتهى الموضوع ، كما فعلت معي شخصيا عندما كنت جنرالا في تحالفك في الأيام السابقة .. قمت باستغلالي في المرحلة التي كان تحالف ال Blood يتخبط و الهجومات المتتالية على التحالف التي كانت قد لا تنتهي في حرب ضد تحالف ال End ، و أنا شخصيا من كنت أقوم بالاشراف على التنسيق و اعطاء التعليمات و تشجيع الأعضاء على الاستمرار و كذا ، الى أن انتهت الحرب و انتهت المعارك ...

لكن مذا حصل بعد كل هذا ؟ قمت بعزلي من منصب الجنرال لتعيين صديق لي يدعى Toughdady

و صراحة قد أعجبني أن يتولى هاته المهمة أخي Toughdady لما يتحلى من مبادئ وقيم رفيعة ، وفي المقابل لقد صدمت من هذا القرار و من هذا الغدر الممنهج و الاستغلال المخطط له من طرفك كقائد تحالف يجب أن تتحلى بسمو الأخلاق و القيم و ليس استغلال الأعضاء و من ثم طردهم و التحريض ضدهم بشتى الأساليب و المناورات و المؤامرات و أساليب المكر و الخداع !

لذلك الحرب التي استهدفت تحالفك تحالف ال Blood من تحالفنا تحالف الجبابرة ، هاته الحرب هي حرب لما قمت به في السابق معي ، لأنك لم تكتفي بعزلي فقط و انما قمت بالتحريض ضدي و تشويه صورتي و المساس بي .. ان كنت قد نسيت فأنا لازلت أتذكر كل ما حصل !

أنا كنت أعتبرك صديقا و أخا لي ، لكن أنت شخص لربما لا تعترف بمثل هاته الأشياء .. همك الوحيد استغلال الناس و النيل منهم ..

لذلك أنا هنا لأقول الحقيقة للعالم ، حتى لا يسيئ البعض النوايا و هم لا يعرفون ما حدث و الأحدات التي حصلت سابقاا

والسلام عليكم
      Empereur SAiF
      قائد تحالف سابق ، شاغل سابق لمناصب قيادية سياسية ، عسكرية و استخباراتية
      :)
      Files
    • بص يا غالي اولا انتا الي دخلتنا في موضوع الحرب مع الايند في الاول ثانيا يا غالي انتا كنت في الجنرال لاننا قلنا بندرب اللعيبه علي الجنرال ثالثا والاهم انتا مشفتش نفسك كام لاعب مكنش عاوزك بسبب ردوده علي اللعيبه بطريقه غير لائقه طيب سوال ليه دخلت تحالفات تاني وتم طردك طيب سوال تاني هو المفروض ان انا لما اديك صديقكك رتبه الجنرال محدش اشتكا منو ليه وانت بنفسك اعترفت انو في المكان ده مميز يعني دي مصلحه للتحالف مش ليا لوحدي والاهم انو علاقتو حلوه مع التحالفات وحط تحتها 100 خط ومديتوش الدبلوماسيه لاني مش عاوز انو يتكلم وبس انا خليتو كجنرال يساعد الدبلوماسي في مهامه اما حكايه مصلحتي او لا دي بيحكم عليها اعضاء تحالفي القرار الي انتا بتقولو ده قرار فردي لان انتا زعلان عشان المنصب اتسحب منك ليس اكثر او اقل ومسكت الجنرال اسبوع وكل ما تتكلم الجمله الشهيره بتاعتك قائد تحالف وسياسي ومش عارف اي انتا مش ملاحظ اني في رسايلي علي العام كل ما بكلم حد عمري ما قلت كلمت قائد ديما بقول علي الرسايل اخوكم احمد لاني مبحبش اتكبر علي الناس زي ما ناس كتير بتزعم واتحداك لو جبت رساله واحد وانا كاتب فيها قائدكم ديما بقول اخوكم احمد وعموما الناس بردو بتفهم وعارفه مين ده ومين ده فارجو ان الموضوع يتقفل علي كده لان المنتدي هنا مش للجدال بيني وبينك
    • ما تقوله هو إفتراءات و أكاذيب لا غير

ألا تستحي من نفسك و تقول بكل وقاحة أنني أنا من أدخلت تحالف Blood في حرب مع تحالف ال End سابقا ؟!
      أم تريد النيل مني ثانية بالأساليب و الطرق الملتوية ؟؟

• أليس أنت من أعلنت الحرب ضد تحالف ال End عبر رسالة إخبارية على العام ، و قمت بتحريض الأعضاء في التحالف سابقا على استهداف مدن أعضاء تحالف ال End ؟!!
      • أما أنا فمهمتي كانت الإشراف و التنسيق ، لا أكثر
      • ثانيا وقاحة منك أن تقول أنني كان غير مرحب بي كجنرال لتحالف Blood سابقا ، هذا الكلام بعيد جدا عن الحقيقة !!
      • أنا شخصيا توصلت في السابق برسائل من أعضاء تحالف Blood الأغلبية تستفسرني لمذا يقوم قائد التحالف mido بطلب الموارد منا دائما على العام و على الخاص و كانوا يصفونك بالقائد المفترس لأنك كنت معروفا باستنزافك لثروات أعضاء تحالفك
      • بل حتى في الحروب كان كلما تم استهداف أعضاء تحالف Blood تقول لهم ليس هنالك مشكل و كأن أعضاء تحالف Blood عادي أن تتم مهاجمتهم.. لكن في المقابل عندما تتم مهاجمة مدنك بصفتك قائد تحالف Blood تبدأ بمراسلة الأعضاء على العام و الحرب ستبدأ و كذا و سنقوم باستهداف أعضاء أو تحالف بأكمله للتداريب على الحرب و في الحقيقة غايتك هو تصفية الحسابات ! لا غير
      • ثالثا أنا و إن كانت في مراسلاتي بعض الأحيان عبارات كقائد تحالف سابق و شاغل لمناصب ما هو فقط تعريف بشخصي لا أكثر ، و الكثير من مراسلاتي لا على الخاص و لا على العام تحمل دائما عبارة أخوكم سيف من المغرب..
      • رابعا باش تكون الأمور واضحة عندما تقوم بفتح موضوع ما لا تطالب بإغلاقه ، فكما لك حرية التعبير و التعبير عن رأيك بكل أريحية ، فللطرف الأخر كذلك الحق في ذلك .. فهنالك أداب للحوار و نحن لسنا في قانون الغاب !
      • خامسا نصيحة مني لك يا أخي العزيز أن تقوم بتقديم استقالتك من منصب قائد تحالف Blood و اترك هذا المنصب لشخص أخر يليق به هذا المنصب و تتوافر فيه سمات و مواصفات القيادة

• Empereur SAif wrote:

ما تقوله هو إفتراءات و أكاذيب لا غير

ألا تستحي من نفسك و تقول بكل وقاحة أنني أنا من أدخلت تحالف Blood في حرب مع تحالف ال End سابقا ؟!
      أم تريد النيل مني ثانية بالأساليب و الطرق الملتوية ؟؟

• أليس أنت من أعلنت الحرب ضد تحالف ال End عبر رسالة إخبارية على العام ، و قمت بتحريض الأعضاء في التحالف سابقا على استهداف مدن أعضاء تحالف ال End ؟!!
      • أما أنا فمهمتي كانت الإشراف و التنسيق ، لا أكثر
      • ثانيا وقاحة منك أن تقول أنني كان غير مرحب بي كجنرال لتحالف Blood سابقا ، هذا الكلام بعيد جدا عن الحقيقة !!
      • أنا شخصيا توصلت في السابق برسائل من أعضاء تحالف Blood الأغلبية تستفسرني لمذا يقوم قائد التحالف mido بطلب الموارد منا دائما على العام و على الخاص و كانوا يصفونك بالقائد المفترس لأنك كنت معروفا باستنزافك لثروات أعضاء تحالفك
      • بل حتى في الحروب كان كلما تم استهداف أعضاء تحالف Blood تقول لهم ليس هنالك مشكل و كأن أعضاء تحالف Blood عادي أن تتم مهاجمتهم.. لكن في المقابل عندما تتم مهاجمة مدنك بصفتك قائد تحالف Blood تبدأ بمراسلة الأعضاء على العام و الحرب ستبدأ و كذا و سنقوم باستهداف أعضاء أو تحالف بأكمله للتداريب على الحرب و في الحقيقة غايتك هو تصفية الحسابات ! لا غير
      • ثالثا أنا و إن كانت في مراسلاتي بعض الأحيان عبارات كقائد تحالف سابق و شاغل لمناصب ما هو فقط تعريف بشخصي لا أكثر ، و الكثير من مراسلاتي لا على الخاص و لا على العام تحمل دائما عبارة أخوكم سيف من المغرب..
      • رابعا باش تكون الأمور واضحة عندما تقوم بفتح موضوع ما لا تطالب بإغلاقه ، فكما لك حرية التعبير و التعبير عن رأيك بكل أريحية ، فللطرف الأخر كذلك الحق في ذلك .. فهنالك أداب للحوار و نحن لسنا في قانون الغاب !
      • خامسا نصيحة مني لك يا أخي العزيز أن تقوم بتقديم استقالتك من منصب قائد تحالف Blood و اترك هذا المنصب لشخص أخر يليق به هذا المنصب و تتوافر فيه سمات و مواصفات القيادة
      يا سيف اول شي اعضاء بلود اجو شكولك يعني انت دخلت الاكسس وقعدت اتحرض ع بلود وتم طردك تمام لهون وتاني شي واذا لهدرجة حاقد ع بلود من كثر حقدك ع بلود انتا بتحكي هيك وبالنهايه انا ما الي دخل ولا راح ادخل وما الي علاقه ببلود دا الي عندي وحكيته
      تحياتي لك
    • Moshaks alpha
      ما تقوله أخي الكريم غير صحيح ، هذا الكلام مبني على الباطل و ما بني على الباطل فهو باطل
      أنا ليس من عاداتي التحريض لو كنت كذلك لفعلت ، لكن الحقيقة تقال و لا أحد ينكر الحقيقة

• logeend wrote:

تعطون قيمة لشخص لا يستحقها :loool:

ساوو متلي لا تردوا عليه .الطريقة المناسبة لي ترد عليه :rofl: :lol:
      لذلك تتابع المستجدات الخاصة بي أنت و تعدداتك في المنتدى أينما حللت و ارتحلت يا عبد ألفا
      والله تحالف ال End حقق أكبر انجاز عندما أطلق
      عليك لقب العباد ، ذلك أنك تدعي البطولة و تحاول اظهار أنك بطل و كذا و في الأخير تنحني تحت الأقدام :D :D

أنت أكثر شخص مقهور مني في هذا العالم ذلك أنني جعلت منك عبرة لمن اعتبر
      أعلنت الحرب ضدي و جعلت منك معلمة أبو النخل في عالم ألفا و قمت بنهب مليون من الرخام 1,000,000 من مدنك و كبدتك خسائر كبيرة جدا ، لذلك أنت تكرهني كثيرا و أنا أعلم ذلك ، لأنك لم تنجح في التصدي لي ، بل حتى تحالف نخبة قام برميك مثل سلة المقذورات ذلك أنه تحالف للنخبة و ليس للعبيد المذلولين هاهاهاها
      و الأن سارعت لتحالف رعب أنت و تعدداتك لاستقطاب تحالف رعب في هذا النزاع و الانتقام وتصفية الحسابات

كم أنت صغير يا Logeend ، عالم ألفا يشهد بأنك العبد المنهوب هاهاهاها
      تحالف ال End فعل ما فعل بك و قام بنهبك
      و أنا قمت بتوشيحك بوسام ملكي من درجة عباد و أبو النخل

هاهاهاها هاهاهاها

• Empereur SAif wrote:

Moshaks alpha
      ما تقوله أخي الكريم غير صحيح ، هذا الكلام مبني على الباطل و ما بني على الباطل فهو باطل
      أنا ليس من عاداتي التحريض لو كنت كذلك لفعلت ، لكن الحقيقة تقال و لا أحد ينكر الحقيقة
      انا ما حكيت بتحرض بس خلاص بس يجي اي عضو من بلود يشكيلك انو هيك هيك بيعمل ميدو بتحكي وما التخلي الكراهية والحقد بيناتكم انتو اخوة
    • Empereur SAif wrote:

logeend wrote:

تعطون قيمة لشخص لا يستحقها :loool:

ساوو متلي لا تردوا عليه .الطريقة المناسبة لي ترد عليه :rofl: :lol:
      لذلك تتابع المستجدات الخاصة بي أنت و تعدداتك في المنتدى أينما حللت و ارتحلت يا عبد ألفاوالله تحالف ال End حقق أكبر انجاز عندما أطلق عليك لقب العباد ، ذلك أنك تدعي البطولة و تحاول اظهار أنك بطل و كذا و في الأخير تنحني تحت الأقدام :D :D

أنت أكثر شخص مقهور مني في هذا العالم ذلك أنني جعلت منك عبرة لمن اعتبر
      أعلنت الحرب ضدي و جعلت منك معلمة أبو النخل في عالم ألفا و قمت بنهب مليون من الرخام 1,000,000 من مدنك و كبدتك خسائر كبيرة جدا ، لذلك أنت تكرهني كثيرا و أنا أعلم ذلك ، لأنك لم تنجح في التصدي لي ، بل حتى تحالف نخبة قام برميك مثل سلة المقذورات ذلك أنه تحالف للنخبة و ليس للعبيد المذلولين هاهاهاها
      و الأن سارعت لتحالف رعب أنت و تعدداتك لاستقطاب تحالف رعب في هذا النزاع و الانتقام وتصفية الحسابات

كم أنت صغير يا Logeend ، عالم ألفا يشهد بأنك العبد المنهوب هاهاهاها
      تحالف ال End فعل ما فعل بك و قام بنهبك
      و أنا قمت بتوشيحك بوسام ملكي من درجة عباد و أبو النخل

هاهاهاها هاهاهاها

هههههههههههههه لا تستحق ان ارد عليك و اعطيك اكتر من حجمك من اليوم ورايح لا حاجة لي يك ههههههههع. .و اشير لشيء تاني انا في زيارة بكره رح كون في نخبة ههههههههه

تاني شي تعلم كيف تغير ذخيرة بعدين يحق لك ان تتكلام عن الحروب :banana: :loool: :loool:
      سنخلـد دكرنا فـي تريـخ هدا العالم...
    • Moshaks alpha
      أنا يا أخي ، لا أكره و ليس من صفاتي الحقد و الكراهية ..
      لكن عندما أرى في أشخاص معينين أصدقاء لي و أقدم لهم يد المساعدة و في الأخير تنقلب الأحداث ضدي ..
      فهذا ليس إلا غدرا و انحطاط أخلاقي ليس إلا ..

أما أنا شخصيا لو أتى ميدوا إلى المغرب و التقيته سأقوم بالسلام عليه و سنجلس سويا مع بعضنا البعض في مقهى ما ، لما لا ليس لدي مشكل..

لكن في واقع التحالف الذي يرأسه فأنا لست راضيا عما يفعل ..
    • Logeend
      أنت و أمثالك بالنسبة لي لا شيء
      فأنت لا قيمة و لا وزن لك في هذا العالم !

و بخصوص زيارتك لتحالف نخبة لا شك أنك قمت بتقبيل أقدام قيادة تحالف النخبة حتى سمحت لك بالعودة :D :D :+P
      فأنت عباد من درجة جنرال و حاصل على شهادات عليا في تخصص العبودية

أما الحروب فلا يحق لك بتاتا الحديث بشأنها ، فأنت مثال للجبناء و أصحاب الأقوال دون أفعال

فيكفي أن في الحرب التي اندلعت بيني و بينك قمت بنهب مدنك أشد نهب لكمية تصل إلى مليون من مورد الرخام و قمت بالإنتصار عليك في جميع المعارك التي دارت بيننا ، و جعلته أضحوكة في عالم ألفا ، لدرجة أن أعضاء تحالف ال End راسلونني شخصيا و قالوا لي بالحرف "
      و الله إنك بطل و أبو الأبطال نهبت هذا Logeend و دمرته ما راح ينسى ها الخسارة حتى فقبره "
      :D
      لكن الرسالة التي أضحكتني كثيرا و جعلتني أضحك حتى كادت أن تتوقف نبضات قلبي ضحكا هي عندما راسلني عضو أخر بارز في تحالف ال End و قال لي " الحرب للكبار يا كبير ، و ليش بتحارب هاد Logeend و الله إنك غلطان يا غالي هاد في الأخير راح يجري مثل الفار و راح يتخبى ف نظام عطلة هيك قصته في الأخير راح يهرب أصل جذوره من الفئران "
      :D :D :D :D :D :D

فقبل أن تتكلم عن الحروب يجب أن تكون محاربا !

و قبل أن تتكلم عني و تتحدث عن الذخيرة ، فيكفي أن جميع المعارك البرية و البحرية متواجدة في الموضوع الخاص بك في قسم التحديات الفردية و المعارك الجميلة تثبت انتصاري الضارب في التاريخ عليك ، هنالك ما يصل لخمسون تقريرا بريا و بحريا أو أكثر ، جميع هاته التقارير أثبثت انتصاري عليك الذي لا يطاله لبس أو شك ..

و أيضا تتواجد جميع تقارير المعارك التي دارت بيننا في قسم الحروب أيضا و كلها انتصارات

فعن أي ذخيرة و عن أي شيء تتحدث ؟!
      لو كنت بطلا لأثبثت ذلك في الحرب ، طالما أنك كنت شاطرا و ماهرا فقط في تفعيل نظام العطلة ، فلا يحق لك محاولة استغباء الأخرين و قلب الحقيقة ، لأنه على ما يبدوا لي لا زلت تعيش في القرون ما قبل التاريخ، تظن أنك ببعض الأقوال ستظهر نفسك بأنك بطل و كذا ..

يا أخي Logeend الملقب بكبير العبدة ، عالم ألفا بأكمله يعرف بأنك صاحب تعددات و أبو النخل ، لذلك لا تحاول طمس الحقيقة و هي ساطعة كالشمس !!
      :) ;)

• Logeend
      و نصيحة مني لك ، عندما تراني أتحدث ، اصمت و لا تتكلم

و إن لم تنفذ هاته الأوامر و هاته التعليمات ، فجهز نفسك للأسوء !!

سيناريوا لا استقرار سيعود مجددا
      و سترى الويلات التي لم و لن تخطر في بالك !

فالحرب السابقة انتهت بعد شهر
      لكن إن تكررت ثانية ، فصدقني لن تنتهي X(

و انتينا كتعرفني مزيان
      :rocketlauncher: :rocketlauncher: :rocketlauncher:

• Empereur SAif
      عمال تتكلم كثير وتغلطت وتم تنبيهك قبل ذلك بعدم تكرار بعض الالفاظ (كالعبد وانت صغير وغيرها ) تكرار استخدمهم بعد ذلك التنبيه الاخير هيكون بانذار وممكن يصل للحظر .

اما بخصوص كلامك علي Logeend مش راح اعقب كتير تقديرا فقط لقيادة تحالفك وهكتفي بتوضيح بسيط Logeend مكانه محفوظ بالنخبه مش محتاج يتحايل علي حد علشان يرجع لمكانه
      شكرا

نخبـة من الفرسان ، أجتمعت ، لتكتب قصه جميلة وتاريخ عظيم
      ѕєαℓ
    • █◄Mr_Eid►█ wrote:

Empereur SAif

عمال تتكلم كثير وتغلطت وتم تنبيهك قبل ذلك بعدم تكرار بعض الالفاظ (كالعبد وانت صغير وغيرها ) تكرار استخدمهم بعد ذلك التنبيه الاخير هيكون بانذار وممكن يصل للحظر .

اما بخصوص كلامك علي Logeend مش راح اعقب كتير تقديرا فقط لقيادة تحالفك وهكتفي بتوضيح بسيط Logeend مكانه محفوظ بالنخبه مش محتاج يتحايل علي حد علشان يرجع لمكانه

شكرا
      أولا أنا أحترم الجميع ، وأنت يا أخي Mr Eid أحترمك و أقدرك ، لكن على ما يبدوا لي أنك ترى فقط بعض كلامي في المنتدى العام و لا تنتبه لاستفزازات بعض الأشخاص و أقوالهم مثل هذا Logeend ..

و أنت كمراقب للمنتدى فانك تمر بامتحان الى أن تلقى الله و لا يجب عليك أن تنحاز لطرف دون الطرف الأخر ..
      لذلك عوض أن تقوم بمتابعتي كل مرة في المنتدى و تطبيق القوانين علي لكان عدلا منك أن تطبق القانون على الجميع ..
      و للاشارة فهذا Logeend أخطئ في حقي في مواضيع كثيرة في المنتدى لكن لم تعاقبه و لم تراسله في الموضوع و لكن عندما أتكلم أنا شخصيا و أرد بالمثل يكون الجواب سريعا منك بفرض نوع من العقوبات علي ..

أقول لك مع كامل احترامي هذا ليس عدلا و ليس من العدل التعقيب في نزاع ما و محاولة تغليب عضو على الأخر في المنتدى بدعوى أنك من تحالف النخبة ، فأنت كمراقب للمنتدى يجب عليك أن تتصف بالحياد و مهمتك هو تطبيق القوانين واختصاصاتك لا تسمح لك بمحاولة تغليب عضو على الأخر في المنتدى العام ..

وشكراا

• Empereur SAif

إذا أحسست أني ظلمك راسل المشرف العام
      +
      انت بتخالف القوانين وانا دئما الفت انتباهك وانت تكرر نفس المخالفه
      +
      لو عندك اي شكوي من اي عضو قد اخطاء في حقك في اي موضوع وانا لم اشاهدها راسلني خاص وتاكد اني هاخد اجراء ضدة اي كان مين لو تم اثبات مخالفتة فعلا كما تقول

اتمني منك الالتزام بقوانين المنتدي وعدم الخروج عنها

وشكرا

نخبـة من الفرسان ، أجتمعت ، لتكتب قصه جميلة وتاريخ عظيم
      ѕєαℓ
    • اول شي تسلم يا عيد على مرورك طيب <3

سيف :Cesy&EwS: :lol:

تاني شي رح رد عليك و اعطيك قيما بما انك قلت في ناس راسلتك من الاند... :D

كل ناس ده لي راسلتك ليا تاريخ فيها امر عادي تفرح وتراسلك :loool: +كدالك تقدر تراسلهم تقلم عمك محمد لوجيند بسلم عليكم قل لهم قريبا رح يرفع تحدي وخليها رحلة 10مليون موارد :bday: :monster: :loool:
      سنخلـد دكرنا فـي تريـخ هدا العالم...

• █◄Mr_Eid►█ wrote:

Empereur SAif

إذا أحسست أني ظلمك راسل المشرف العام

+

انت بتخالف القوانين وانا دئما الفت انتباهك وانت تكرر نفس المخالفه

+

لو عندك اي شكوي من اي عضو قد اخطاء في حقك في اي موضوع وانا لم اشاهدها راسلني خاص وتاكد اني هاخد اجراء ضدة اي كان مين لو تم اثبات مخالفتة فعلا كما تقول

اتمني منك الالتزام بقوانين المنتدي وعدم الخروج عنها

وشكرا
      نعم ليس هو شعور فقط بالظلم و انما المشكل أنك تنحاز كثيرا في تنفيذ العقوبات لطرف دون الأخر أثناء قيامك بمهامك و اختصاصاتك في المنتدى ..

و اذا كنت شخصيا قد خالفت القوانين ببعض الكلمات البسيطة فهنالك الكثير من المراسلات على العام والتي فيها كلمات سب و شتم و لم تتدخل و لم تنفذ أي عقوبات في حق أصحابها أو أن الأمر يتعلق بهذا معنا و الأخر لا يهمنا ..

و لطالما أنك طلبت مني تقديم الدلائل سأقدمها لك ، لا تقلق ، و سأرى حينها هل ستقوم بتطبيق القانون على المخالفين أم لا ؟ !
      لأن الحقيقة ليس هنالك عدل في هذا المنتدى فهنالك فئة من الأشخاص من حقهم المساس بالأخرين و استفزازهم و كذا و يتوفرون على امتيازات ما لأنهم أعضاء في تحالف معين و يؤيده مراقب المنتدى و في المقابل هنالك أشخاص أخرين يطبق عليهم القانون كلما تكلموا و كلما قاموا برد الصاع صاعين أو غير ذلك .. فهذا ليس معقولا و ليس مقبول !

أتمنى منك الالتزام بالحياد والتحلي بروح المسؤولية و عدم الانحياز في تطبيق القوانين لفئة دون الفئة الأخرى
      و شكرا
    • logeend wrote:

اول شي تسلم يا عيد على مرورك طيب <3

سيف :Cesy&EwS: :lol:

تاني شي رح رد عليك و اعطيك قيما بما انك قلت في ناس راسلتك من الاند... :D

كل ناس ده لي راسلتك ليا تاريخ فيها امر عادي تفرح وتراسلك :loool: +كدالك تقدر تراسلهم تقلم عمك محمد لوجيند بسلم عليكم قل لهم قريبا رح يرفع تحدي وخليها رحلة 10مليون موارد :bday: :monster: :loool:

هاهاهاها هاهاهاها

و الله أضحكتني بهذا الكلام ، أنا قيمة و وزن عليك و لا أنتظر من أمثالك أن تتحدث عني حتى تعطيني كرامة و شرفا ، أصلا أنت دون قيمة فكيف يمكن لك أن تشرفني بحديثك عني .. ففاقد الشيء لا يعطي شيئا :D :D

و لا حظت أن تدخل مراقب اللعبة في الموضوع و الانحياز لك شيئ

ثانيا نعم راسلونني أصدقاء و حلفاء كثر من تحالف ال End عندما انتصرت عليك في الحرب مؤخرا في عدد يصل الى 50 أو أكثر تقريرا من الانتصارات الضاربة في التاريخ .. وهؤلاء الأبطال من تحالف ال End الذين راسلونني في موضوع انتصاري عليك في الحرب هم نقاطهم تصل الى الملايين من النقاط لما يصل الى 11 مليون نقطة و الأخر الى 20 مليون نقطة فما فوق .. هؤلاء قادرين على محوك من الخريطة من الأصل :D :D و ليس نهب مليون من الرخام و تكبيدك الخسائر فقط كما تفضلت و قمت بذلك في حقك في الحرب السابقة ..

ثالثا أنت شخص صاحب أقوال دون أفعال و أنت تعرف هذا جيدا و تعرف قدرك في عالم ألفا ، لا أحد يعترف بك و لا يقيم لك وزناا ..
      ففي السابق أعلنت حربا ضدي في المنتدى العام و كانت النتيجة أنني انتصرت عليك انتصارا شهدت عليه الأغلبية و اعترف الجميع به

و الأن تقول أنك سترفع التحدي ضد أعضاء تحالف ال End :D :D
      فنصيحة مني لك لا يقودك دفاع مراقب المنتدى عنك شيئا ما و انحيازه لصالحك في الموضوع الى الحماس في الدخول في حرب ضد تحالف ال End ، فتحالف ال End و أعضاءه أكبر منك بكثييييييييييييرر