خبر عاجل ... جديد و حصري

• خبر عاجل ... جديد و حصري

السلام عليكم ... هاد موضوع مخصوص علشان نشرحلكم لمحة صغير عن اللعب الشريف و النضيف من تحالف الرويال

بعد ما انحظر لاعبهم " لعاب المنيه " و طردوه بنص المعارك علشان ما يخسرو نقاط العراك و نظرا لانه معظم اذا مش كل قيادة الرويال الان بعطلة بعد تحركات ابطال الفري امبارح و تدمير قوات القادة و تفعييل الكولسوس

اليوم طلعولنا بفلم جديد و الي هو زي مهو مبين بالصورة بحاربو تحالفنا بحسابات خارج تحالف الرويال علشان ما ينحسب عليهم نقاط عراك :D :D

ربنا الله عندهم مخ نضيف يفكر كيف يلعبو لعب غير نضيف

و نترك المجال للسادة لاعبين الرويال الي عندهم اشغال على اللعبة لكن فاضيين للمنتدى

و بانتظاار اعمال جديدة من الرويال و شكرااا

{وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ}
    • السلام عليكم

كل لاعب بعرف كيف بلعب و لي مش محارب بلعب بطريقته

و لي مهتم بنقاط العراك يهتم بس

نقاط العراك لي التوضيح فرق الخسائر طبعن

في معارك لم يتم احتباسها ضد الرويال

كانت عند صالح السكران

طبعن فرق خسائر لنا طبعن

و معركة لعاب المنية بعد الحظر طرده عشان نقاط العراك

يعني الحرب طويلة كثير شهر و بعدين بنقرر مفتوحه ولا لا

و يا علوش ما توجع راسك انت بكلام زي هيك

عشان رح يحكي كثير لاعبين الرويال

نكمل هذه الحرب ع خير يا رب بدون تهريب جيش

و حرق مخازن عشان المخازن لي حرق الجيش وقت الحرب

و شكرا

[AXIS[ج ـنود المآرنز]الفا [اعتزال[هانترز الأقصي]دلتا
      FREE]Elite Warriors]الحربي

• 3losh wrote:

السلام عليكم ... هاد موضوع مخصوص علشان نشرحلكم لمحة صغير عن اللعب الشريف و النضيف من تحالف الرويال

بعد ما انحظر لاعبهم " لعاب المنيه " و طردوه بنص المعارك علشان ما يخسرو نقاط العراك و نظرا لانه معظم اذا مش كل قيادة الرويال الان بعطلة بعد تحركات ابطال الفري امبارح و تدمير قوات القادة و تفعييل الكولسوس

اليوم طلعولنا بفلم جديد و الي هو زي مهو مبين بالصورة بحاربو تحالفنا بحسابات خارج تحالف الرويال علشان ما ينحسب عليهم نقاط عراك :D :D

ربنا الله عندهم مخ نضيف يفكر كيف يلعبو لعب غير نضيف

و نترك المجال للسادة لاعبين الرويال الي عندهم اشغال على اللعبة لكن فاضيين للمنتدى

و بانتظاار اعمال جديدة من الرويال و شكرااا

صورلنا التقارير كاملة
      لو كان فرق الخسائر بالمعركة بصالحك
      فكلامك صحيح و ما دخل التحالف خوفا من خسارة النقاط
      و لو كان العكس وقتها بعتقد انه ما كان له لزوم هذا الموضوع
      ,,,

3losh wrote:

بعد ما انحظر لاعبهم " لعاب المنيه " و طردوه بنص المعارك علشان ما يخسرو نقاط العراك
      و هل هذا شيء يعابوا عليه مثلا ؟

The post was edited 1 time, last by H a S h i M ().

• مالي دخل فالموضوع بس من وجهة نظري نقاط العراك ونسبة الخسائر صحيح تأخذ في الاعتبار كم كل تحالف دمر من الثاني ولكن مش هي اللا تحدد الفائز فحتى لو نسبة الخسائر عندي اكثر بس دمرت كل جيوشك وانتصرت فالمعارك فمعناها انا صاحب النفس الطوّيل واستطعت تدمير غالبية جيش تحالفك بينما جيوش تحالفي موجوده

وَلَوٌ أَنّ الحَيَاة تَبقَى لِحَيّ لَعَدَدنَا أضَلّنَا الشٌجعَانَ...وَإِذَا لَمْ يَكٌنْ مِنَ المُوتُ بُدٌ فَمِنَ العَارِ اَنْ تَعِيشَ جَبَانَ
    • CAPTAIN SILVER wrote:

مالي دخل فالموضوع بس من وجهة نظري نقاط العراك ونسبة الخسائر صحيح تأخذ في الاعتبار كم كل تحالف دمر من الثاني ولكن مش هي اللا تحدد الفائز فحتى لو نسبة الخسائر عندي اكثر بس دمرت كل جيوشك وانتصرت فالمعارك فمعناها انا صاحب النفس الطوّيل واستطعت تدمير غالبية جيش تحالفك بينما جيوش تحالفي موجوده
      لا يا غالي ده الصح في الاحتساب مدى قوة التدمير و ذلك من خلال نقاط العراك لانها توضح اكثر مدى جودة الحرب لدى الطرفين انا ممكن ادمر واحد و يدعمه اصدقائه في اخر المعركه و في هذه الحالة لم تنتهي المعركه و هذا امر مهم بالاخذ في الاعتبار

• Moheb wrote:

CAPTAIN SILVER wrote:

مالي دخل فالموضوع بس من وجهة نظري نقاط العراك ونسبة الخسائر صحيح تأخذ في الاعتبار كم كل تحالف دمر من الثاني ولكن مش هي اللا تحدد الفائز فحتى لو نسبة الخسائر عندي اكثر بس دمرت كل جيوشك وانتصرت فالمعارك فمعناها انا صاحب النفس الطوّيل واستطعت تدمير غالبية جيش تحالفك بينما جيوش تحالفي موجوده
      لا يا غالي ده الصح في الاحتساب مدى قوة التدمير و ذلك من خلال نقاط العراك لانها توضح اكثر مدى جودة الحرب لدى الطرفين انا ممكن ادمر واحد و يدعمه اصدقائه في اخر المعركه و في هذه الحالة لم تنتهي المعركه و هذا امر مهم بالاخذ في الاعتبار
      يا صديقي نفترض انه جيشك ١٠الاف جنرال وانا ١٠٠الف جنرال

لسبب ما حداد مثلا او صفوف جيشي في بعض الجولات ما كان مكتمل فانا خسرت جنرالات اكثر منك انت خسرت العشره تبعك وانا مثلا خسرت ٢٠الف فهل تعتبر انت المنتصر!؟ بينما انا دمرت كامل جيشك وتبقى لدي ٨٠الف وحولتك الى مزرعه

وَلَوٌ أَنّ الحَيَاة تَبقَى لِحَيّ لَعَدَدنَا أضَلّنَا الشٌجعَانَ...وَإِذَا لَمْ يَكٌنْ مِنَ المُوتُ بُدٌ فَمِنَ العَارِ اَنْ تَعِيشَ جَبَانَ
    • CAPTAIN SILVER wrote:

Moheb wrote:

CAPTAIN SILVER wrote:

يا صديقي نفترض انه جيشك ١٠الاف جنرال وانا ١٠٠الف جنرال
      لسبب ما حداد مثلا او صفوف جيشي في بعض الجولات ما كان مكتمل فانا خسرت جنرالات اكثر منك انت خسرت العشره تبعك وانا مثلا خسرت ٢٠الف فهل تعتبر انت المنتصر!؟ بينما انا دمرت كامل جيشك وتبقى لدي ٨٠الف وحولتك الى مزرعه
      ده الصح انا خسرتك اكتر ما انت خسرتني حتي لو دمرت جيشي كله فانا الفائز من ناحية المجموع النهائي للوحدات المتدمرة للتحالف بتاعي فالحرب اللي بيننا حرب تدمير جنرالات و تحقيق نقاط اعلى في التدمير
    • Moheb wrote:

CAPTAIN SILVER wrote:

Moheb wrote:

CAPTAIN SILVER wrote:

يا صديقي نفترض انه جيشك ١٠الاف جنرال وانا ١٠٠الف جنراللسبب ما حداد مثلا او صفوف جيشي في بعض الجولات ما كان مكتمل فانا خسرت جنرالات اكثر منك انت خسرت العشره تبعك وانا مثلا خسرت ٢٠الف فهل تعتبر انت المنتصر!؟ بينما انا دمرت كامل جيشك وتبقى لدي ٨٠الف وحولتك الى مزرعه
      ده الصح انا خسرتك اكتر ما انت خسرتني حتي لو دمرت جيشي كله فانا الفائز من ناحية المجموع النهائي للوحدات المتدمرة للتحالف بتاعي فالحرب اللي بيننا حرب تدمير جنرالات و تحقيق نقاط اعلى في التدمير
      ما بعرف كيف بتفكر يا صديقي انت تحولت الى مزرعه انا جالس انهب فيك وباقي اعضاء تحالفك دخلو اجازه فكيف بتشوف نفسك منتصر؟