هااااااام جدا (بخصوص مسابقة العالم الحربي) يرجى دخول الجميع شكرا

• هااااااام جدا (بخصوص مسابقة العالم الحربي) يرجى دخول الجميع شكرا

بسم الله الرحمــ ا ـــن الرحيم

لاعبي الخادم الحربي

كما سبق و أعلنت عن نيتي أنا و بعض الرفاق عن تنظيم مسابقة عسكرية داخل السيرفر

بناء على الفكرة قمنا ب الاتصال ب الإدارة لكن لم نلقى الرد الذي كنا ننتظره على أساس أن نيتنا دائما ما تكون الحفاظ على الفتات المتبقي

من اللعبة لكن لا علينا هذا الأمر لم يمنعنا و زادنا إلا إصرار على المضي قدم

لهذا أنا الأن هنا بمباركة الكثير من الإخوة المتحمسين أطرح عليكم إخواني هاته المسابقة قمنا بدراسة شروطها و حاولنا جاهدين

أن تكون قوانين عادلة حتى بنسبة لمستوى اللاعبين الناشئين لكي تكون الفرص متكافئة

تابعو معي الموضوع و أتمنى أن ينال إستحسانكم رغم طوله :)

:braaxa:

تعريف المسابقة

هي مسابقة عسكرية بين لاعبي السيرفر متاحة للكل و الفائز سيكرم على مستوى السيرفر و إن شاء الله يكون هناك جوائز حتى و ان تكون رمزية لكن الهدف هو توطيد العلاقات و أيضا التعرف على البعض عن كثب و إكتساب مهارات عسكرية فزت أو خسرت في الأخر هي لعبة لتسلية

:sniper:
      طريقة التسجيل

ستكون هناك لجنة تحكيم تتكون من بعض اللاعبين في السيرفر سأشرف شخصيا على الوقوف لإنجاح هذا الحدث كما سبق وراسلت كل التحالفات من كبيرها إلى صغيرها سأستقبل الوافدين لتسجيل يعني ببساطة تريد التسجيل أظن أنه من السهل عليك الوصول إلي داخل اللعبة حتى لا تكون هناك فوضى و يسير الأمر بطريقة سلسلة تواجدي مستمر إن شاء و أستقبل تسجيلات الجميع يمكن للاعب واحد أن ينوب عن تسجيل البقية تابعو معي طريقة سير التسجيل

:welcome:

نظام المسابقة المبدأي

المسابقة جماعية حتى نكثف و نركز على اللعب الجماعي التسجيل يكون ب الفرق مثلا : لاعبين من تحالفWAR يريدون دخول كل ما عليهم فعله تكوين فرق من أربعة لاعبين ثم تسمية فريقهم و مراسلتي على الخاص في اللعبة لتسجيل أسمائهم (هذا يسمى فرق) التسمية تكون عشوائية الجدير بدكر عند مراسلتي يجب دكر أسماء الأعضاء صحيحة حتى أستطيع معرفة إن كان هناك أسماء مكررة

تنويه : يمكن أن يتكون الفريق من أربع لاعبين من تحالفات مختلفة أو حتى لاعبين بغير تحالفات
      تنويه 2 : يمنع الدخول في فريقين مختلفين يحق لكل لاعب المشاركة مرة واحدة

:grumble:

قوانين المسابقة

نظام المسابقة بسيط نحن ك مبادرين نرى أن تخفيف الضغط سيساعد على نتائج جيدة خصوصا و أنها تجربة أولى (إن لاقت نجاح لن تكون الأخيرة إن شاء الله)
      سيكون هناك نظام إقصائي بمعنى مبارة بين فريقين الفريق الخاسر يقصى و الفريق الفائز يتأهل للمرحلة التالية السؤال الذي يجول في خاطرك الأن كيف أعرف من أنافس ؟ و كيف ننافس و نحن فريق مكون من 4 ؟ و كيف يكون كل هذا ؟ :euh:

الجواب بسيط يحتاح إلى تركيز صغير و يفهم إن شاء الله

مثال لدينا 16 فريق
      تقسم الفرق إلى مجموعات

المجموعة1المجموعة2المجموعة3المجموعة 4
      فرق 1فريق 2فريق 3 فريق 4
      فريق 5 فريق 6 فريق 7 فريق 8
      فريق 9 فريق 10فريق 11فريق 12
      فريق 13فريق 14 فريق 15فريق 16

لدينا 16 فريق و 4 مجموعات النظام اللإقصائي ببساطة بعد القرعة التي طبعا ستكون بحضور ممثلين التحالفات كلها و كذلك اللاعبين (سأحرص على التواصل معكم) سيتم لعب مبارتين لكل مجموعة ينتج عن ذلك تأهل 8 فرق من أصل 16
      ثم يلعب 4 مباريات ينتج عن هذا تأهل أربع فرق إلى الدور النصف النهائي
      تلعب المبارة النهاية ثم مبارة تحديد المراتب الثالثة و الرابع
      و بنهاية نحصل على فريق فائز يكون بطل الدورة بحول الله

تابعو معي أهم جزء هو نظام العسكري و المعارك

:paso:

نظام المسابقة العسكري

الموضوع سيكون بسيط بعون الله سأختصره بداية سيتم تحديد عدد معين ك أقصى حد للجنرالات لكل دور تأهيلي بداية ب الدور الأول سيكون عدد الجنرالات لكل لاعب 10 الأف مما يمكن الفريق من حمل 40 ألف جنرال يعني كل لاعب يمكنه المشاركة ب 10 الاف (رقم جيد نسبيا يمكن الجميع من توفيره و حتى لا تطول المعارك و يصعب علينا نحن ك لجنة تحكيم إحتساب العدد الصحيح)
      طبعا الرقم 40 ألف مقسم 20 بري 20 بحري نظام المعارك بسيط هي معركتين بري + بحري

(توجد طرق إحتساب الجنرالات)

الغش يساوي خسارة
      تدخل لاعب إسمه غير مدرج في الفرق يساوي إقصاء
      سحب كلي للقوات يساوي إقصاء
      أي تلاعب يعرض الفريق كاملا لللإقصاء

:naan:

كلمتي إلى الجميع

قد طال الإنتظار لمثل هاته المبادرات أتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم أنتظركم بقوة في اللعبة و انتظر منكم التشجيع و المساهمة في إنجاح هذا المشروع و النظر له بجدية نريد فعلا مثل هاته النشاطات في عالمنا و بدونكم لن ينجح شيئ أتمنى أن أرى نشاط كبير و أتمنى أن نرى إالتفاتة من الإدارة لتدوين هذا الموضوع

:love2:

في الأخير

سنحرص على إتمام فكرتنا موضوعي هذا سينشر و يرسل لكل تحالفات و كل اللاعبين أتمنى أن ينشر أيضا من طرفكم ك لاعبين يتداولون على المنتدى أيضا إن كان في موضوعي بعض النقص أتمنى أن يترك هنا في تعليق للأرد ربما إستفسارك نفس إستفسار شخص أخرأيضا بنسبة لبعض التعديلات و حول شروط المسابقة كل الكلام الذي قيل مخطط له و ليس هذا فقط ما في جعبتنا أي أن التنظيم الحقيقي سيكون حين إعلان البداية و تسجيل الفرق سيفتح موضوع أخر للفرق المشاركة و نتائج القرعة لاحقا كما سيفتح موضوع لتقارير لكي نستمتع كلنا شكرا لحسن متابعتكم ألقاكم قريبا

أخوكم : -أيـمـن الـجني-
      نهاية ... عودة ... بداية أسطورة ... نحن من سنكتب التاريخ

• بدايه موفقه وارجو من الجميع حتى لو عنده ملاحظات او تحسينات نخليها في وقت اخر ونلعب البطوله الأولى بهذه الشروط ونناقش التحسينات في البطولات القادمه
      ولقد شفى نفسي وأبرأ سقمها :shekozal: :shekozal: :shekozal: قيل الفوارس ويك قيصر أقدم
      qaysr roma
    • بالتوفيق اخي ايمن وانا مساعدك بكل شي

و عندي اقتراح عشان في لاعبين ما في عندهم حداد

يمنع استخدام المكافأة

عشان اتكون مثل الحروب القديم لي اللعبه

ايام ما كان في مخازن و مكافأة

يعني عشان يحسو بمتعة اللعبه

بالماضي

و بالتوفيق اخي ايمن

[AXIS[ج ـنود المآرنز]الفا [اعتزال[هانترز الأقصي]دلتا
      FREE]Elite Warriors]الحربي

• pNmycTjBo7O7 wrote:

بدايه موفقه وارجو من الجميع حتى لو عنده ملاحظات او تحسينات نخليها في وقت اخر ونلعب البطوله الأولى بهذه الشروط ونناقش التحسينات في البطولات القادمه
      شكرا لدعمك الخالص أحمد لك الفضل في إنجاح هاته المسابقة و سنكمل على هذا إلى الأخر و بعون الله لن تكون الأخيرة لنا

hichamdk wrote:

افكار تبقي اللعبة في غاية النشاط وتتيح لنا انشاء علاقات مع اناس جدد.... فكرة حلوووة و هدافـــــة نرجو من الجميع المشاركة ودعم مثل هذه المبادرات
      شكرا لك الجاثوووم هذا غرضنا من المسابقة و إن شاء الله يتحمس الكل و نشوف أرقام جميلة و معارك جميلة

H a S h i M wrote:

جميل جدا :) <3
      و رح نمضي قدما بالافكار و بتنفيذها حتى لو ما لقينا استجابة من الادارة الخاملة :stick:
      و نتحمل التكلفة بانفسنا . :dotK:
      طبعا صديقي هاشم كما نقول دائما ''لن نكون السبب الذي يقتل اللعبة كليا '' يجب أن نصنع بأنفسنا نشاط

شكرااا لدعمكم الخالص إلى الأمام إن شاء الله

SaLeH YoUnIs wrote:

بالتوفيق اخي ايمن وانا مساعدك بكل شي

يمنع استخدام المكافأة

بالماضي

و بالتوفيق اخي ايمن

شكراا لك يا غالي

و بدون دعمكم لا أنا ولا الرفاق في الأعلى نستطيع فعل شيئ ننتظر إستجابة بقية الاعبين و تحالفات و بإنتظار الفرق المشاركة

ملاحظة الحداد يتطيع كل لاعب توفيره بإحتساب مدة تفعيله 8 ساعات مدينة وحدة كافية لإنهاء معارك البطولة

أيضا يمكن إستعمال العوائم في الحداد يعني سيكون الكل معه إن شاء الله

• Aymen El Jini wrote:

pNmycTjBo7O7 wrote:

بدايه موفقه وارجو من الجميع حتى لو عنده ملاحظات او تحسينات نخليها في وقت اخر ونلعب البطوله الأولى بهذه الشروط ونناقش التحسينات في البطولات القادمه
      شكرا لدعمك الخالص أحمد لك الفضل في إنجاح هاته المسابقة و سنكمل على هذا إلى الأخر و بعون الله لن تكون الأخيرة لنا

hichamdk wrote:

افكار تبقي اللعبة في غاية النشاط وتتيح لنا انشاء علاقات مع اناس جدد.... فكرة حلوووة و هدافـــــة نرجو من الجميع المشاركة ودعم مثل هذه المبادرات
      شكرا لك الجاثوووم هذا غرضنا من المسابقة و إن شاء الله يتحمس الكل و نشوف أرقام جميلة و معارك جميلة

H a S h i M wrote:

جميل جدا :) <3
      و رح نمضي قدما بالافكار و بتنفيذها حتى لو ما لقينا استجابة من الادارة الخاملة :stick:
      و نتحمل التكلفة بانفسنا . :dotK:
      طبعا صديقي هاشم كما نقول دائما ''لن نكون السبب الذي يقتل اللعبة كليا '' يجب أن نصنع بأنفسنا نشاط

شكرااا لدعمكم الخالص إلى الأمام إن شاء الله

SaLeH YoUnIs wrote:

بالتوفيق اخي ايمن وانا مساعدك بكل شي

يمنع استخدام المكافأة

بالماضي

و بالتوفيق اخي ايمن

شكراا لك يا غالي

و بدون دعمكم لا أنا ولا الرفاق في الأعلى نستطيع فعل شيئ ننتظر إستجابة بقية الاعبين و تحالفات و بإنتظار الفرق المشاركة

ملاحظة الحداد يتطيع كل لاعب توفيره بإحتساب مدة تفعيله 8 ساعات مدينة وحدة كافية لإنهاء معارك البطولة

أيضا يمكن إستعمال العوائم في الحداد يعني سيكون الكل معه إن شاء الله

بالتوفيقق اخي ايمن وانا جاهز لي كل شي

[AXIS[ج ـنود المآرنز]الفا [اعتزال[هانترز الأقصي]دلتا
      FREE]Elite Warriors]الحربي

• بالتوفيق لجميع الفرق
      وسوف نرسل لك فريقنا اخي ايمن
      ونكون من الداعمين للهدايا للفائزين
      واتمني يكون في تحديد للبدايه والانتهاء تواريخ محدده

[procontra]لا تسخر من شخص مهما كانت الاسباب وقول الحمدلله حمدا كثيرا[/procontra](( قائد تحالف F-15 ))
    • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      سوف يتم التعامل مع طلباتك بجد بما يتناسب مع قدراتنا على تحقيقها
      نحن كلاعبين نشعر بشعوركم وايضاً كفريق دعم للغة العربية نحاول على قدر الاماكن احلال العدل والتوازن

فاننا بالفريق سوف نعمل على على دعمكم بمكافأة لتشيجع اللاعبين على المشاركة
      سوف نبحث الموضوع ونعود اليكم بنتائج ان شاء الله

عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ :

( آيَةُ الْمُنَافِقِ ثَلَاثٌ : إِذَا حَدَّثَ كَذَبَ ، وَإِذَا وَعَدَ أَخْلَفَ ، وَإِذَا اؤْتُمِنَ خَانَ )

رواه البخاري (33) ومسلم (59)ُ

• :super: :super: :super:

{وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ}
    • أحييك أخى أيمن على المبادرة المتميزة لتنشيط السيرفر وإصرارك على نجاحها بحول الله

وإن شاء الله تكون أقوى مسابقة حصلت فى السيرفر العربى

وان شاء الله إدارة اللعبة تعمل على دعمها لتكون هذه المسابقة مثال لنشاط وقوة السيرفر العربى

تحياتى
      جمال المصرى
      ==============================

هلاك الأعداء

• أحبتي في الله

مشكورين جدا على دعمكم المخلص لي و إن شاء الله ننجح المسابقة كلنا

و معانا الإدارة إن شاء الله

تحياتي لكم بإنتظار الأخر الفاضل @هبوب الريح

و الإدارة ككل في رأيها حول فكرتنا