متى راح ترجع اللعبة حلوة..

• متى راح ترجع اللعبة حلوة..

بسم آلله الرحمان الرحيم
      اولا اعرفكم بنفسي اخوكم صهيب من تونس
      في اللعبة اسمي kapooo :angel:
      و قبل ان ابدا بالمشاكل اريد ان ارسل تحية لكل اللاعبين في العالم للتنافس الحلو و المتعة التي شعرت بها في اخر 3 اسابيع من اللعب
      تذكرت ايامي الاولى في اللعبة منذ سنوات :love: :love:
      اليوم راح احكي على فضيحة في العالم :ScOrpiOnKing:
      الفضيحة بطلها اللاعب فلسطين حرة او جنود فلسطين او فوفو او او او :balai:
      اصلا الللاعب دا و اكرر اللاعب مش اللاعبة ( هو ولد و اسمه وسيم)
      كان تبع تحالف kings تحالف كان ممتاز في العالم
      اللاعب دا كان عايز يخرج .. قال انه اعتزل غير اسمه و انضم لتحالف ultra دا عادي كله عادي :gamer:
      بس اللاعب دا كان عنده جزر تعددات و حسابات قد شعر الراس
      فحظر يعني انت لعبت بتعددات كنت متوقع هال شي .. لم تظلم و مش حيبتلوي عليه ..
      نحن كتحالف WAR اندمجنا مع تحالف kings سابقا و اخذنا مناصب حسب الاتفاق و كان هناك لاعب اسمه هوريك الاخ مشغول فراح اعطى حسابه لوسيم (فلسطين حرة) ، الاتفاق كان انوا يكون لنا منصب الداخلية .. هوريك طلب الداخلية فكنا ناس نمشي بالثقة و مش مهتمين بمناصب فقط بالمرح و تعرف ناس حلوة
      اعطيناه المنصب راح طرد كل الاعضااااااء و طلع بنت فلسطين ماسك الحساب و حسابات اخرى و حاليا ماسك حساب فوفو و فلسطين حرة و هي عاملة جزر تعددات و قرصنة و و و :stick:
      يا عممممم ايه انت ناسي اللي دي لعبة مرح يا ناس احنى مخنوقين دراسة و عمل و هم .. ومتعتنا الكم ساعة نلعبها و ندردش مع ناس مانعرفهمش و نحكي و نتحارب و نخسر و نفوز و نستمتتتتتع مش بتنكد عيشتنا :027:
      انا رسالتي ليك الله يعطيك على قد قلبك يا غالي
      و رسالة مني لتحالف ultra و لكل لاعب في التحالف
      لو انتوا بتلعبوا للمرح و المتعة و الحروب و الحاجات دي الحلوة بصراحة انا لا انصحكم انكم تلعبوا معاه..
      و انا تعرفت في كم اليوم الي لعبتهم على ناس و الله اعتبرهم اخواتي مع اني لم و الاغلب لن اراهم يوما JaFar
      فخلونا مستمتعين و لو تحاربنا نكون مستمتعين بها و لو تحالفنا نكون نتعرف على ناس حلوة مش هيك اللعب
      و اعذروني لو طولت عليكم و الله احبكم كلكم و ما احلها اللعبة بيكم بس بشكل دا دي مش لعبة دي كره و نقم و حاجات اهنى هاربين منها في الواقع :dash:
      و السلام عليكم
      و جمعة مباركة لكم يا غالين :shekozal:
    • لقد تم طردته مسبقا وتم طرد تعدداته بناء على تحقيقاتكم وكلامكم رغم عدم تحققنا من الموضوع
      وتم طرد تعدداته لمخالفته بحقكم 7 انتهاكات مخالفة لمعاهدة السلام
      لــــقد كـان لِــي الشَرفُ بِالقِتال الى جانبكَم
      ولـــقد كان لِــي الشَرفُ بِالموتِ الى جانبكم

"كابتن مارفال"
      ™CAPTAIN MARVEL
      PALESTINE UN194