إعلن الحرب على Empereur SAif لي يبغا ياخد الشهرة ^ــ^

• إعلن الحرب على Empereur SAif لي يبغا ياخد الشهرة ^ــ^

السلام عليكم ورحمة الله....

بما أن الأخ سيف حبب ياخد الشهرة فا معلش ناخد بخاطره ونعطيه قيمة شوي ^ــ*

نشوف إدا يقدر يتحمل هي الحرب أولا أو يجيد الكلام فقط ... كدالك حبب قلك ده مرجد اللعبة فـ من الأحسن لا تخليها تأتر عليك عشان الرسائل لي عم ترسلي عم تخلني أموت ضحك أنا قائد وشغال مناصب صابقة و رجل سياسي ومن هدا الكلام :loool: :loool: :loool:

المهم عشان ما تاخد أكتر من حجمك :phatgrin:

أنا محمد لوجيند logeend أعلن الحرب /التحدي/ على Empereur SAif

و المده 10 أيام قابيه لي للتجديد

للعلم صباح اليوم تفاجئة بالهجوم على مدنتي من قبله ... فـ رح نشوف إدا رح تصمد اولا أو كالعادة في كل المره عطلة :loool: :loool:

الحرب تبلش من بعد بكره إن شاء الله من وقت الإعلن على ساعة 12 صباحا بـ توقيت المغرب

إن شاء الله تستمتعوا معنا
      سنخلـد دكرنا فـي تريـخ هدا العالم...
    • أنا لست ممن يخشون الحرب ، و ليس لأنني قمت بكشف حقيقتك للعالم ، ستحاول ارهابي بالحرب علي ، بحسابك الرئيسي و بتعدداتك الكثيرة ..

صدقني ، ستدفع الثمن غاليا ..

ان كنت تظن أن الحرب ضد الامبراطور سيف ، حربا سهلة و هينة ، فأنت جد مخطئ ..

نعم ، أنا شخصيا
      قائد تحالف سابق ، و شاغل سابق لمناصب قيادية سياسية ، عسكرية واستخباراتية

و ما فعلته الأن ، لن يزيدنا الا اصرارا ، نحن و من نعلم حقيقتك جميعا ، على فضح و كشف حقائقك ، لعالم ألفا بأكمله ..

و سنظهر الحقيقة للأقلية التي لازالت لا تعرف حقيقتك

سنجعلك عبرة لمن اعتبر ...

تذكر هذا الكلام جيداا
      أنا وحلفائي الاستراتيجيين لسنا حائطاا قصيراا

و سأعلن شخصيا عن المستجد الأخير في المنتدى و سأكشف كيف طلبت و قمت بتقديم اقتراحك لي بالتراجع و الاعتذار و القول بأن ما قلته عنك من حقائق في المنتدى هو مجرد كلام فارغ و اشاعات ليس الا

لا مكان للخونة و أعداء الضمير الانساني بيننا ! !

:rocketlauncher:
    • تقول في أخر رسالتك ، انشاء الله ، تستمتعون معنا ..

والله عالم ألفا سيستمتع فقط في اليوم الوحيد الذي تقوم فيه أنت و أخاك Yoniss وتعدداتكم في الخروج من هذا العالم

أما لطالما لازلتم على الوجود في هذا العالم

الكل مستاء و متقيء من وجود شخص اسمه Logeend و أخ له اسمه Yoniss و تعدداتهم المكتسحة عالم ألفا و المناطق المجاورة لمدن حساباتهم الرئيسية ..

:missilelauncher:
    • لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

ههههههههههههههه

كلام بجيب ضحك ساوي تعددات او انت مهمتك تكشف ناس لي معها تعددات بس ههههههههه لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم المهم الموضع غير قابل للنفاش الموضع للتقارير بس
    • Logeend من اقوى المحاربين الذين اعرفهم و الذين لديهم بصمة شرف و قوة في ايكاريام عكسك تماما كل ايكاريام تتكلم عنك انك طفل بدون عقل . و خصوصا تحالف بلود الذي لا يعتبر لك اي وجود . ذالك التحالف الذي تعتز به .
    • السلام عليكم

اخي محمد حرب لا لها معنة

لانه سيف جبان و رح يهرب عطلة من اول هجوم ما رح يستحمل التحرك عليه

ههه قال قائد و مناصب

والله لو اخي كاسر مسكني كان روحت بين الهاربين من الاكسز و خلص هي محمد رح يقوم فيك و اكثر

بس ما تبكي ودخل تعدادتك معك بالحرب

لانك خسران و رح تزرع بلح كثير عن طول السنة

logeend
      [b]
      [/b]
      بالتوفيق اخي محمد

[AXIS[ج ـنود المآرنز]الفا [اعتزال[هانترز الأقصي]دلتا
      FREE]Elite Warriors]الحربي

• Lord_of_lords wrote:

Logeend من اقوى المحاربين الذين اعرفهم و الذين لديهم بصمة شرف و قوة في ايكاريام عكسك تماما كل ايكاريام تتكلم عنك انك طفل بدون عقل . و خصوصا تحالف بلود الذي لا يعتبر لك اي وجود . ذالك التحالف الذي تعتز به .
      حبيبي يا محمد تسلم انا اعدك اني رح خليه عبره لمن عتبر من بعد بكره لا يوجد شي اسمه اكريام حنها
    • SaLeH YoUnIs wrote:

السلام عليكم

اخي محمد حرب لا لها معنة

لانه سيف جبان و رح يهرب عطلة من اول هجوم ما رح يستحمل التحرك عليه

ههه قال قائد و مناصب

والله لو اخي كاسر مسكني كان روحت بين الهاربين من الاكسز و خلص هي محمد رح يقوم فيك و اكثر

بس ما تبكي ودخل تعدادتك معك بالحرب

لانك خسران و رح تزرع بلح كثير عن طول السنة

logeend

بالتوفيق اخي محمد
      و الله يا اخوي صلاح لو كان شخص اخر ما كنت اعلنت الحرب عليه انا ففط بدي ابرهن لي ناس انه صاحب كلام لا غير رغم اني عارف رح يضل عطلة بس من اليوم رح خليه طول سنة عطلة ان شاء الله على العموم شكرا لك يا غالي
    • Saleh Youniss

أخ Logeend يتكلم و يدافع عن أخوه ..

يا أخي ، تتكلم و كأنك لست معروفا ، أنت من كبار الجبناء في عالم ألفا ..

والجميع يعرفونك جيداا

و تعدداتكم المبالغ فيها

لا تعلوا قدرك ، أنت و هذا المدعوا Logeend ، و التعددات التي تتحدث كلما تم فتح موضوع ما ..
    • Logeend من يدعي البطولة ، تمت محاصرة جميع مدنه ، في المنطقة التابعة له

و سجد و ركع و خضع لمتطلبات المهاجم غصبا عنه

مع الأسف
      ليس من السهل ادعاء القوة و في الحقيقة كلك ضعف و تستند للتعددات لتصفية حساباتك مع الأخرين
      Files

(250.02 kB, downloaded 4 times, last: )
    • Empereur SAif wrote:

Saleh Youniss

أخ Logeend يتكلم و يدافع عن أخوه ..

يا أخي ، تتكلم و كأنك لست معروفا ، أنت من كبار الجبناء في عالم ألفا ..

والجميع يعرفونك جيداا

و تعدداتكم المبالغ فيها

لا تعلوا قدرك ، أنت و هذا المدعوا Logeend ، و التعددات التي تتحدث كلما تم فتح موضوع ما ..
      والله انت كلك ع بعض ما بشوفك

والله لو بدي اوصل لك بنقل كل مدني عندك و ادمر بس بدي حسابك الاصلي مش التعدد

[AXIS[ج ـنود المآرنز]الفا [اعتزال[هانترز الأقصي]دلتا
      FREE]Elite Warriors]الحربي

• Saleh Youniss

ما أنت الا بوق للاعب Logeend لا أكثر

و أنا لست حائطا قصيراا ، لا بالنسبة لك و لا بالنسبة لشخص أخر ..

لست أنا من يتم تهديده و يخضع ويرضخ ، الصعوبات لا تزيدني الا اصرارا على مواصلة الطريق الى ما لا نهاية ..
    • يا اخوي سيف ما بدي منك تعصب الحرب لسه ما بلشت ههههه حتعمل ايه لما تبلش اكيد رح تجن نكون نحن سبب في دخولك لي المستشفى اامجانين ههههههههه شوفت انا شخص بيحترم ميعاد الحرب بنتضر حتا اليوم لدي وعدتك فيه رح خليك عبره بعدين ^_*

للعلم صلاح مش اخوي ^^