10 سنوات على البداية ومازلنا مستمرين

• 10 سنوات على البداية ومازلنا مستمرين

السلام عليكم ورحمة الله

"مضى وقت لدرجة نسيت كيف اكتب موضوع بالمنتدى"

للاشخاص الذين ما يعرفوني اسمي نور وحسابي هو RISK

وجودي بدأ ببداية عالم جاما عام 2008

وتحديدا اول يوم لي كان يوم 18 من الشهر العاشر

أي مضى على وجودي بهذه اللعبة "بنفس الحساب" بحوالي 10 سنين وشهر

اكتشفت ايكاريام عن طريق اعلان اثناء ما كنت العب لعبة اسمهه ترافيان

دخلت وما اتذكر ليش اختاريت جاما يمكن لانه كان الاجدد بالقائمة وما كنت ناوي اتأخر عن الاوائل "كل همي seco" "

بديت وانا اطور كلشيء ممكن حتى احصل 300 نقطة فقط كان شرط دخول اول تحالف لي وكان اسمه NATO

وكان بقيادة الاخ ابو سارة باسمه UNDERTAKER

ودخلت وانا اصغر عضو واعمل اي شيء حتى نقاطي الاسبوعية تكون كافيه بحيث ما انطرد "القوانين كانت شديدة وقتها :phatgrin: "

اول صديقين لي كانو سنايبر محسن وسماحي وكان وقتها ايام الياهو واللايف ماسنجر وكنا نتكلم طول اليوم

وبعدها تعرفت على بقية التحالف وكان لنا منتدى خاص واسماء كثيرة للذكر

للعلم كنت وقتها في ال 13 من عمري وبالصف الثامن

كان وقتها تحالف F-15 وعربي وفرع F-15 متسيدين العالم ومتحالفين مع بعض

والبقية بما فيهم تحالفي بحدود 8 تحالفات ما عدى فروعهم قامو بالاتحاد باسم CO

التفاصيل كثيرة جدا بس هحاول اختصرها لضيق الوقت حاليا

تحالفي اصبح فرع لعربي وعربي كان بوقتها بقيادة ابو صقر وكان لهم منتدى وتحالفات باكثر من لعبة

مع الوقت تفككت تحالفي واعتزل ابو ساره وانتهى عهد عربي و F-15

لانشاء اعز تحالف على قلبي LM المسمى صناع الحياه "عبد الرحمن brave warri0r اختار الاسم اذا ما كنت غلطان :phatgrin: "
      سنين وسنين وتحالفات كثيرة من عضوية الى قيادة الي تفككات الى اندماجات

اعداء واصدقاء وايام كانت المجالس تنتهي ويصبح الاعداء اصدقاء ويظهر اعداء جدد

حاربنا لسنوات وزرعنا وتنافسنا بالرتب لسنوات

حاليا انا بعمر ال 23 مهندس مدني بكردستان العراق "اعزب لحد الان هههههه"

على الرغم من كثرة مشاغل الحياة الي اصابتني وجبرتني ابتعد عن اللعبة

وعلى الرغم من انه اللعبة ما بقى فيها اي شيء ممكن يخليك تستمر نفس الفكرة من سنوات طويلة لا جديد نهائيا

بس الي يخليني مستمر هو انه هذه اللعبة اصبحت جزء من الحياة

ليس اللعبة كلعبة وانما للاشخاص الي فيه

اشخاص عشت معهم نصف عمري تقريبا

عشت معهم اجمل ايام عمري

اتمنا لو الاقي وقت واكتب عن الماضي بتفاصيل دقيقة وبالاشخاص الي كتبو اسمهم في مخيلتي ومخيلة كل قدماء جاما

اتمنا لو الاقي طريقة حتى اتواصل مع كل اصدقائي المقربين الي فقدتهم بعد ما اعتزلو واختفوا

واعتذر شديد الاعتذار عن عدم تواصلي مع احبتي خلال الفترة الماضية بسبب انشغالي الشديد

وبالاخص جو وسامر وعبدالرحمن وعادل عماد وحاتم وغيرهم الكثير الكثير

تمنياتي لاسرة جاما بكل الخير واتمنا ان يبقوا موجودين ليس لخاطر اللعبة وانما لخاطر وجودنا معا

وبأذن الله مستقبلا هحاول انشاء موضوع مفصل اكثر بكثير

دمتم احبتي ..

gamma: risk
    • رغم اني لست من جاما

لكن موضوعك هدا ترك في نفسي أثر جميل و أني لا أعيش نفس الحالة و كل من عاش أيام جميلة هنا

سيحس بكل كلمة انت كتبتها رغم أنها قصتك الخاصة إل أن عوامل كثيرة يشترك فيها كل قدماء اللعبة

و نحن هنا فقط لان لدينا أحباب كثر

رغم كل تجاهل الإدارة العليا لمطالبنا في تطوير اللعبة إلا أننا هنا باقيين

شكرا سلمت يمناك على موضوعك هدا

نهاية ... عودة ... بداية أسطورة ... نحن من سنكتب التاريخ

• كلمات مؤثرة جدا ..

كنت أقرأ موضوعك وانا ابتسم ابتسامه خفيفة و [b]اختلطت فيها مشاعرى بين حنين للماضى وشوق للاصدقاء وحزن لفراقهم[/b]

تذكرت بدايتى فى ايكاريام أيضا ، (وللعلم كانت نفس البداية) بدأت فى ترافيان ثم دخلت ايكاريام
      وسريعا ما اعتزلت ترافيان لعدم توطيد صداقتى مع أحد هناك ، بعكس ايكاريام

أنتظر بكل حماس أن تكتب لنا قصتك بالتفاصيل

ولو تنزل العالم الحربى وتحاول تجمع اصدقائك القدامى بيكون احلى

تحياتى لك أخى الكريم
    • صديقي العزيز هذه هي الحياة يوم لك و10 عليك
      عندما قرأت رسالتك شعرت بشعورك لاني لعبت في 2009 زانا سعيد بهذه اللعبة
      لقد انفقت نصف اموالي على اللعبة وأكثر من نصف وقتي على اللعبة ولاكن ايام مرت بسرعه واتمنى لو صديقي حسام الملك يرجع يلعب او اتمنى حتى لو اعرف معلومة اقدر اتواصل معاه فيها

ولاكن ليس له مني سوا دعوات لربي له ان يرحمه أينما كان #صديقي_العزيز وأيضا اخص بالذكر الاعب حكيم مجروح تعرفت عليه بالعوالم الحديثة للعبة واستمتعت معه لاكثر من 6 سنوات واتمنى ايضا لو استطيع الوصول له

أنتظر بشغف قصتك :]
      لــــقد كـان لِــي الشَرفُ بِالقِتال الى جانبكَم
      ولـــقد كان لِــي الشَرفُ بِالموتِ الى جانبكم

"كابتن مارفال"
      ™CAPTAIN MARVEL
      PALESTINE UN194
    • السلام عليكم

الله يرحم المتعه و ايام زمان

انا نفسك ابن عمي قال لي عن لعبة ترافيان طبعن لعبتها بس لما اول سكان 400 واحد بحتل المدينة و انا بطلع فستق فاضي

ابن عمتي مقيم بالسعودية لما زارنا قال لي ليش ما تلعب ايكاريام

و من وقتها وانا بلعب نفس عمرك بس انا قبل منك بعالم العجوز و زيتا و كابا و لامدا و ناي و ماي و زاي

بعدين وقفت لعب عشان امتحانات

و دراسه انسيت اللعبه

و بدك اتقول لي من شهر 7 راجع اللعب اللعبه زي زمان

طبعن غير انزلت ع العالم الحربي الجديد و الشباب فيه مشالله نزيد عدد الاصدقاء باللعبه

بالتوفيق اخي

و نصيحة

لا تترك اللعبه عشا لما ترجع لها تكون متغيرة كثير عليك واصل اللعبه دائما

بالتوفيق اخي

[AXIS[ج ـنود المآرنز]الفا [اعتزال[هانترز الأقصي]دلتا
      FREE]Elite Warriors]الحربي

• Saleh Younis
      أنت معروف عنك بصاحب التعددات و سارق الحسابات .. وقيم و مبادئ اللعبة و شيم الرجال بعيدين عنك كل البعد ، الكل ينادونك بالمرتزق و الخائن ، و الجميع يكرهونك لا أنت و لا Logeend ، بدعوى أنكم خونة و من أصولكم الغدر و الانتقام بالتعددات الى غير ذلك ..

أنصح كل شخص باتخاد الحيطة و الحذر من هذا الشخص المدعوا Saleh Younis ، فهو خائن و سارق الحسابات ، فهو كالمدعوا Logeend الملقب بكبير العبدة في عالم ألفا ، ثارة يدعي بأنه سعودي و ثارة فلسطين و ثارة من مصرلكسب ثقة و صداقة الأخرين و التلاعب عليهم و سرقة حساباتهم ..

لا تثقوا في من هب و دب
      فالثقة لا تعطى لأبوا الزبالة :D

فنصيحتي لكم ، لا تثقوا بسهولة و احذروا ممن يسعى لصداقتكم ، و يدعي الصداقة و الأخلاق و كذا ، فليسوا الجميع يكون هدفه التعارف على أصدقاء جدد و كسب صداقتهم و الوفاء و الاخلاص ، فهنالك من الخونة مثل هذا Saleh Younis من لهم مخططات يسعون لتنفيذها ما بعد الصداقة و ما بعد كسب ثقة الأخرين ..

شعارنا
      دمنا للخونة بالمرصاد
      :rocketlauncher:
    • Empereur SAif wrote:

Saleh Younis
      أنت معروف عنك بصاحب التعددات و سارق الحسابات .. وقيم و مبادئ اللعبة و شيم الرجال بعيدين عنك كل البعد ، الكل ينادونك بالمرتزق و الخائن ، و الجميع يكرهونك لا أنت و لا Logeend ، بدعوى أنكم خونة و من أصولكم الغدر و الانتقام بالتعددات الى غير ذلك ..

أنصح كل شخص باتخاد الحيطة و الحذر من هذا الشخص المدعوا Saleh Younis ، فهو خائن و سارق الحسابات ، فهو كالمدعوا Logeend الملقب بكبير العبدة في عالم ألفا ، ثارة يدعي بأنه سعودي و ثارة فلسطين و ثارة من مصرلكسب ثقة و صداقة الأخرين و التلاعب عليهم و سرقة حساباتهم ..

لا تثقوا في من هب و دب
      فالثقة لا تعطى لأبوا الزبالة :D

فنصيحتي لكم ، لا تثقوا بسهولة و احذروا ممن يسعى لصداقتكم ، و يدعي الصداقة و الأخلاق و كذا ، فليسوا الجميع يكون هدفه التعارف على أصدقاء جدد و كسب صداقتهم و الوفاء و الاخلاص ، فهنالك من الخونة مثل هذا Saleh Younis من لهم مخططات يسعون لتنفيذها ما بعد الصداقة و ما بعد كسب ثقة الأخرين ..

شعارنا
      دمنا للخونة بالمرصاد
      :rocketlauncher:

هو انت مكتوب علي بالفا و بالمنتدي

حل عنا يا عم

الكل بعرفني

مش مثلك لاعب جبنان

محمد شغال فيك اتكلم معه

انا ما بتكلم معك عشان هو شغال فيك

اوك

اذا ما بتعرفني اتعرف علي

بس نصيحه اذا محمد تركك خبرني عشان يجي دوري عليك

• Saleh Younis لا أنت و لا Logeend لستم الا من طينة الجبناء و أصحاب الأقوال دون الأفعال ..

و هذا محمد المدعوا في اللعبة Logeend و الملقب بكبير العبدة ، لقد قمت بالانتصار عليه في الحرب و قمت بتدمير و محاصرة أغلبية المدن التابعة له ، و الجميل في الأمر أنني قمت بنهب مليون أي 1,000,000 من الرخام ، و جعلت منه عبرة لمن اعتبر ، و أنت تعرف هذا جيدا ، لكن بما أن Logeend من عائلتك القريبة أو من أصدقاءك تقوم بالدفاع عنه ، و تحاول اظهاره في اللعبة بأنه بطل ..

لكن دمت أنا لكم أنتم الاثنين بالمرصاد ، و من هذا المنبر أقول لك لو كنت رجلا قم بمنحي فقط الاحداثيات التابعة لك ، بما أنك كثير التنقل و الحركة كالفأر ، أقسم بالله الذي لا اله الا هو ، اذا لم أترك مدنك كلها نار ، و أوريك معنى الحروب على أصولها ، لا أكون أنا الامبراطور SAIF

المشكل أنك أنت يا Saleh Younis مثل Logeend
      كثير الكلام و كثير الحديث ، لكن في الحرب أنتم معالم للجبن و الخوف و التراجع الى الوراء ..
      فليس المهم الكلام ، ان كانت القضية قضية كلام ، الكل يعرف الكلام حتى الطفل الصغير ، القضية الحقيقية هي تطبيق الكلام على أرض الواقع ..

فمن رأى
      حديثكما في المنتدى ، يتعرض للخداع ، و يظن بأنكم بالفعل محاربين و كذا ، و ما أنتم الا مزارعين و فلاحين من الفلاحين الكبار .. :D

رسالتي لاخواني في عالم جاما ، اياكم ثم اياكم أن تثقوا في هذا الخبيث Saleh Younis ، فما هو الا نسخة مطابقة الأصل للمدعوا Logeend في عالم ألفا ، هؤلاء الاثنين ما هم الا سارقي الحسابات و أصحاب التعددات و خونة من الخونة الكبار | لا أكثر .. فهؤلاء لا يعرفون سوى الكذب و البهتان و تلفيق الاتهامات لمن قام بكشف حقائقهم في المنتدى و الانتقام منه بتعدداتهم المبالغ فيها ..

اياكم أن يغركم كلام هذا الخبيث Saleh Younis ، فالمظاهر خداعة ، و الأقنعة الذي يرتديها كثيرة و كثيرة جدا .. بالمختصر مثله مثل Logeend ، اثنين من الخونة اجتمعا في اللعبة ..

و بخصوص كلام Saleh Younis و الذي يقول لي بأن محمد المدعوا Logeend قام بالانتصار علي في الحرب ، والله ثم والله هذا الكلام غير صحيح نهائيا ، صحيح أنه قام باعلان الحرب ضدي بعدما قمت بفضح حقائقه في عالم ألفا ، لكن لم ينتصر ، والله شاهد على كلامي ، كل التقارير في قسم الحروب في موضوع خاص بي هنالك ، أدعوكم لمشاهدته ، حتى تعرفون الصادق من الكاذب ..

بل حتى في موضوع اعلان الحرب على الامبراطور Saif الذي قام Logeend بنشره في قسم التحديات الفردية و المعارك الجميلة هو ممتلئ بتقارير انتصاري عليه في شتى معارك برية و بحرية .. :D

وكالعادة
      و لأن Logeend شبيه ل Saleh Younis طبق الأصل في ترويج الأكاذيب و أساليب المكر و الخداع ، فبعد أن قمت بالانتصار عليه و نشر التقارير في المنتدى بعدما طلب مني بعدم نشرها بمراسلتي على الواتساب ، وبعدما قمت بنشرها ، قام Logeend كالعادة و لأنه لا يعترف بالحقيقة بالقول بأنه لم أنتصر عليه و على ما يقارب أكثر من 10 التقارير الأولية تم حظره من طرف المراقب لذلك لم ينتصر في هاته المعارك ، و المشكل أنه اضطر وقام بتفعيل نظام العطلة ، بعدما قمت بنهب مدينة تابعة له فقط في الأيام الأولى من الحرب لما يصل الى 400,000 من الرخام .. أما بعد ذلك بأيام قليلة تم نهب 700,000 من الرخام أيضا .. والتقارير تشهد على ذلك في منتدى عالم ألفا ، وفي الأخير يأتي خائن و كاذب مثل Saleh Younis ليدافع عن الخائن شبهه في عالم ألفا ..

فهل رأيتم في حياتكم لاعب يقوم بوضع المقطورات في مدنه من دون قوات بحرية .. :D
      والله أمر جد مضحك ..

لنعود لموضوعنا المهم ، لا تثقوا في هذا Saleh Younis ، والله ليس شخص أهلا بالثقة ، هذا خائن و غدار..
      فكلامه زي العسل لكن أفعاله مثل الحرباء ، والمشكل أنه لديه رأس مثل الثعبان .. :D :D

• Empereur SAif wrote:

لنعود لموضوعنا المهم ، لا تثقوا في هذا Saleh Younis ، والله ليس شخص أهلا بالثقة ، هذا خائن و غدار..
      فكلامه زي العسل لكن أفعاله مثل الحرباء ، والمشكل أنه لديه رأس مثل الثعبان ..
      شكرا لك اخى الكريم على نصيحتك

وسيتم أخذها بعين الاعتبار عند التعامل مع هؤلاء الأشخاص

وفى الحقيقة أنا أشهد أنى رأيت منه بعض ما وصفته به فى عالمى : العالم الحربى

وبالتوفيق لك فى اظهاره على حقيقته للجميع

حتى تتطهر اللعبة من كل الخونة الذين ينغصون علينا متعتنا
    • محارب الرويال wrote:

Empereur SAif wrote:

فكلامه زي العسل لكن أفعاله مثل الحرباء ، والمشكل أنه لديه رأس مثل الثعبان ..
      شكرا لك اخى الكريم على نصيحتك
      وسيتم أخذها بعين الاعتبار عند التعامل مع هؤلاء الأشخاص

وفى الحقيقة أنا أشهد أنى رأيت منه بعض ما وصفته به فى عالمى : العالم الحربى

وبالتوفيق لك فى اظهاره على حقيقته للجميع

حتى تتطهر اللعبة من كل الخونة الذين ينغصون علينا متعتنا
      السلام عليكم

و مين انت

و انت يا سيف بعتلك رسالة عشان تزورني

بس لو اقدرة تعال عشان اخلي المخازن تعلم ع وجهك

و انت يا محارب الرويال ( اخليس)

شو شفت مني شي غدر و خيانة

طبعن المقهور من شخص يخرب صورته

لكن عالم ايكاريام تشهد لي

ولا انتظر لاعب يحكم ع نفسي

و امبيرور سيف

تعال ع مدني بالفا عشان الميدان لي الرجال و الكلام لي النساء

و شكرا

• السلام عليكم

ما كنت حابب أتدخل بس شايف إن الموضوع زاد عن حده

أصبحنا نهين بعض ونجرح فى بعض ونسب بعض ونحقر من بعض علشان لعبة لا راحت ولا جات

يعنى مثلاً محارب الرويال اللى هو أخيليس أنا عرفته من السيرفر الحربى إنه أكثر شخص كذاب ومخادع وبيهين خصومه بلسانه ولم أتكلم وأجرح فيه فى أى سيرفر

بس حبيت هنا اعرفه نفسه

ومثلاً صالح من الشخصيات اللى إتعاملت معاها ووجده محترم جداً بصراحة
      أنا لا أعرف حقائق الأمور اللى حصلت
      إنما أظن التشهير والتجريح والإهانة علشان لعبة لا تليق بنا

أسأل الله أن يصلح بينكم

تحياتى لكم
      اخوكم : جمال المصرى
      ==============================

هلاك الأعداء