الى متى؟!

• الى متى؟!

السلام عليكم

لا شيء جديد وانّما هالخمول اللّي طاغي على اللعبه متى راح نشوف حل لهذي المشكله(والله ساعات الواحد يفكّر يترك اللعبة من الملل بس اقول حرام يضيع تعبه) انا بلعب في عالم ابولون عدد اللّاعبين تقريبا 100 لاعب عدد النّشطين 40 شخص فقط التحالفات النشطه تحالفين واغلب عوالم اللعبه شبيهه بعالمنا بهالعدد البسيط ماراح تكون فيه حروب او اعتداء بالقرصنة لا يوجد قرصنه اساسا لأنه بي 7000 نقطه فقط تستطيع ان تكون فالمراكز ال50 فليش تقرصن
      يجب من احد المراقبين والمسؤولين عن اللعبه ان يخاطب المبرمجين لعمل دمج عارف انّه اذا راح يصير دمج من الشركة راح تعطونا خبر بس انا اطالب واحد يتكرّم ويرفع رسالة الى الشّركة انه عدد اللاعبين قليل جدّا و99% منهم يريدون دمج وياليت انكم تدمجون كل ثلاثه اربعه عوالم مو بس عالمين واذا تدمجو اللعبه كلها في عالم واحد هم افضل وافضل لاّنه اعتقد مجموع اللاعبين لا يتجاوز الخمسه الاف لاعب اخيرا اتمنى رؤية تجاوب من المراقبين

وَلَوٌ أَنّ الحَيَاة تَبقَى لِحَيّ لَعَدَدنَا أضَلّنَا الشٌجعَانَ...وَإِذَا لَمْ يَكٌنْ مِنَ المُوتُ بُدٌ فَمِنَ العَارِ اَنْ تَعِيشَ جَبَانَ
    • السلام عليكم اخواني
      هو يجب دمج العوالم من اجل المتعه السيرفر البريطاني تم دمجهم لي 13 عوالم فقط مع الحربي يصبح 14

اما الخادم العربي يضم 18 مع الحربي يصبح 19 فرق واضح
      يجب دمج خوادم

اخر دمج بالخادم البيريطاني دمج عالم دلتا و جاما و ناي و ماي و اومكرن و زاي بعالم ألفا و بيتا
      يعني لو تم دمج هاذه العوالم يصبح نشاط السيطرة اكبر و المتعه تزداد بين العوالم

و شكرًا لكم اذا المبرمج لا يسطيع يصل رسالتنا لي الشركة نحن نتواصل معهم

لانه نحن نلعب و من حقنا الاهتمام باللعبه

الألعاب العالمي تهتم بالاعبين من زيادة

و بصفتي مبرمج أقول الاهتمام برأي الاعبين مهم جدا

[AXIS[ج ـنود المآرنز]الفا [اعتزال[هانترز الأقصي]دلتا
      FREE]Elite Warriors]الحربي