السلطان لا يموت يا بلحححححح

• السلطان لا يموت يا بلحححححح

بسم الله الرحمان الرحيم

تم و الحمد لله محاصرة الأعضاء اللي طلعو حقا أرانب أكثر مني...
      بعد أن تركتهم يدخلون منطقتي المحرمة و يعملو ليوم فقط اللي هوما عايزينو من نهب و إحتلال ومحاصرة فطمعو لأن الجز بالملايين و الآن أغلقت الجزيرة بالكامل و اللي يريد تحريرها لازم يكون رجال و أنا أنتظره بفارغ الصبر...فأنتم لا تعلمون إلا القليل....نعود لأخبركم أنه و لأول مرة في إيكاريام ستتابعون لحظة بلحظة عملية ذبح الأرنب dillanou و Gol D RogeRو STO Pe مباشرة كل جولة أهبط صورة لتتابعو كيف وقعو في فخ السلطان و لا يستطعون تهريب قواتهم فهذه كلها منطقي 30 جزيرة يا مبتدئين لذلك رغم حزني الشديد و رغم أنفي العزيز سأتنازل لكم عن لقب الأرانب و هنيئا لكم به فأنتم صراحة تستحقونه أكثر مني...
      Files

(468.02 kB, downloaded 16 times, last: )
    • مش عارف ابتدى من فين الحقيقه ..لقد جعلت من نفسك اضحوكه لنا جميعا ...يعنى يانابليون عصرك وزمانك يعنى انت دخلت انت وتحالفك عطله ..علشان تخلينا نروح على منطقتك . فى الحقيقه شى مبهر ومنتهى الذكاء ... اقولك انت فعلت العطله لماذا منها عده اسباب ...اولا ...بعد هزيميتن كبيرتين وخساره فادحه..ولم تكمل المعركه للانسحاب فى البرى والبحرى ...ثانيا لقد حاولت تطلب الدعم من الاصدقاء ولم تجد احد يساعدك ولقد قمت حذف بعض الاصدقاء كما ظاهر لنا فى تقرير التجسس عليك ...ولقد قمت بااارسال جيشك كله من كل المدن على مدينه زياد كرد فعل على تجاهلك من اصدقاءك ..وقولت اخسر كل الجيش ده رد فعل اي انسان لما يفقد الامل فى كل شى ..ولكن حلفك الحظ وسحبت جيشك الى مدنك ..وفعلت العطله .. ثالثا لماذا لم تتدخل عندما هجمنا روبن وفزازى .الاول فعل عطله والثانى خسر جنرالاته ...وعندما سحبنا قوتنا فتحت مخزن الفرع الثانى ..واستغليت غايب العضو وقمت بمهجمته .. شى وارد ..ولماذا تركت كل هذه الموارد ننهبها مادام الخطه ماشيه زى ماانت عايز ....بلاش تستخف بعقولنا بارك الله فيك
    • ههههههههه
      أولا حظر و ليس عطلة
      و سبق و مشطنا مدنكم و هربتم و لا ننسى جملة الحلواني على العام لما قال أهربوا .... و لما قلت أننا تركنا اللعب بهذا العالم الفاشل دخلتم جزرنا لأول مرة حتى إنت لا تستخف بعقول الناس و تحاول تصنع بطولات فاشلة ههههه فات الميعاد .... و جزرنا محرمة و الوحيد اللي حاول إنوا يدخلها تم فرمه و هرب عطلة و لم يرجع إلى الأن و أنت إكتفيت بعمل عائمة قريبة منا .
      حروب الهروب و الكر و الفر ههههه هذه لا نلعبها و لو عندكم ثقة في نفسكم واجهونا كالرجال في حروب كما يحدث في كل العوالم دون هروب .

• النادي الافريقي ليس مجرد جمعية ... الافريقي كيان ...الافريقي تاريخ .
        .. الافريقي طريقة عيش ... فعش كليبيست أو عش ذليلاً كالبقية

• باللهي.. واو جد أنا أنصدمت ..ول ول ول
      أنت أساسا ما عمرك لعبت بشرف عشان تقول خطة خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
      وبعدين ليه الزعل ياخي أنت مهزوم بس مدري خلاك تعرف أيكاريام ..أحسك بدائي مو متعلم :/
      أولا ..الرحمن ك تصحيح غلطك يعني
      وبعدين أنت من قلة حيلتك وضعفك باللعبة صراحة أبدعت ف فشلك ..بس مش عارف ليه تجيب فشلك وتقوله لنا ..أنت متخلف وضارب مخك ولا شي؟؟ روح دكتور بيطري تتعالج عندة :whistling:

أنت لأن ما عندك القوة الكافية فتحت مخزنك الثاني وإللي من تحالف الرويال رقم 2 ..
      طيب حلو ..و ال 30 جزيره هذي تعدادات لكم ي غشاشين :loool: :loool: :loool: :loool: :loool:
      مــــا هــذا الـضـعـف ي أحم أحم :love:

عالن حربك علينا بتحالفك الرئيسي وسبحان الله أشوفك هاجم بالفرع :loool: :loool: :loool:
      بس يالله مش مشكلة يا كتكوت أنت

وبعدين مسمية فخ ها وش كمية الغباء اللي عندك بالله.. :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool:
      أحنا متعمدين نجي لعندكم وننهب فيكم براحتنا وتقول أنه فخ ها جاتك من الله ع طول فخفختها لنفسك ..ضحكتني والله :loool:
      وبالنسبة لياسين يحيى ..ي أبني أنت فعلت عطلة من خوفك من أول هجوم بحري ..ليه تكذب عل ناس وتقول من البداية بطلنا نلعب بعالمكم ..لو بطلت فعلا كان ظفيت وجهك بس أعرفك جاحد
      وما عندك تبوث على كلمة.. بصراحة أنت مش كفو

وبعدين أنت يبغالك دروس ف الحرب ..لأنك بصراحة ما تعرف التاريخ ..ع طول أنولدت .. و أوبا أشوفك تلعب حرب .. :loool: :loool: :loool: :loool:

إذا تبغاني أعلمك الحروب ك مسلمين يعني وكيف نشر المسلمين الأسلام فوزهم وخسارتهم ..ترا ما عندي مشكلة راح أتفضى لك ..أبغى الأجر خاصة رمضان يعني ^^
      أهم شي تفهم الدرس ي أخ العرب .. :loool:
      ...
      + أنا أبغاك بس تتجرأ وتسوي عائمة عندي وأوعدك أني ما أهجم عليها ..أبغاك تهجم علي ونا بكون بوضعية الدفاع ..بس أعرفك خايف ع ذهبك ي بخيل

وهذي الصور من خوفك عشان الناس تشهد ي صاحب النقاط المليون ي صاحبي أكبر 3 مخازن في تحالف الرويال أنك هجمت بتحالفك الفرع لأنك ما قدرت علينا بتحالفك الرئيسي اللي معلن الحرب ضدنا منه
      وفوق كدا خايف تجي مدينتي أنا خاصة :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool:
      قال وش ..قال أساسا أنت محد عندك عشان نجيلك طيب تعال تعال برحب بك تقدر تسوي عائمة قلت لك بس أنت موب كفو ي ياسين؟؟ أبغاك أنت تجيني خاصة بس أعرفك ثرثار تحالف رويالنساء

Calm Down bro

• ياسين يحيى المتناقض والدجال ..بعد ما طلعنا من جزيرتة راجعين قام يفك الحصار بحسابهم الفرع المخزني
      وهو من أول يوم حاصرنا مدينته فعل عطلة ..
      ولما رجعنا ع مدننا نزل من العطلة ..سبحان الله :loool: :loool: :loool: :loool:

وش يسمونه دا ..وربي حالتك صعبة روح العب بالبلايستيشن كورة أفضل لك :loool: :loool:

فين النخلة اللي زرعت وكلامك إللي قلته أنك معتزل عالمنا الفاشل دا ..قسم بالله أنت مصخرة ومتناقض ..بالله روح سو تحديث لشخصيتك وتعال

زرع نخلة

أقتلعها النخلة
      Calm Down bro

• لو كنا في مكان غير المنتدى لشوفت الرد لكن إحتراما للناس هنا لن أرد كما يرد التوانسة على الأطفال أمثالك .
      و أنت عندك عقم كبير في الفهم أقرأ يا تافه مين اللي نزل الصور و عمل الموضوع أنا تركت عالمكم الفاشل من قبل الهجوم عليا و أنا متأكد أني إذا ما قولت أني أعتزلت لن يتجرأ و لا واحد فيكم إنوا يهجم على حسابي سابقا .
      و التاريخ لا يرحم مشطنا مدنكم و هربتم منا و كتب الحلواني على العام هربوا قواتكم كل المعارك معهم خسارة أظن كان لازم من وقتها نعلن أننا فزنا و أنا حلف الخصم ليس به رجال لتواجهنا ...و أنت و حلفك أفشل من إنك تعمل معركة توصل حتى ل50 جولة .
      تحياتي يا حلف الفر

• yassine yahia wrote:

لو كنا في مكان غير المنتدى لشوفت الرد لكن إحتراما للناس هنا لن أرد كما يرد التوانسة على الأطفال أمثالك .
      و أنت عندك عقم كبير في الفهم أقرأ يا تافه مين اللي نزل الصور و عمل الموضوع أنا تركت عالمكم الفاشل من قبل الهجوم عليا و أنا متأكد أني إذا ما قولت أني أعتزلت لن يتجرأ و لا واحد فيكم إنوا يهجم على حسابي سابقا .
      و التاريخ لا يرحم مشطنا مدنكم و هربتم منا و كتب الحلواني على العام هربوا قواتكم كل المعارك معهم خسارة أظن كان لازم من وقتها نعلن أننا فزنا و أنا حلف الخصم ليس به رجال لتواجهنا ...و أنت و حلفك أفشل من إنك تعمل معركة توصل حتى ل50 جولة .
      تحياتي يا حلف الفر
      لو كنا ف غير المنتدى أقل شي بتسوية تحذف حساباتك من اللعبة ..وأقصى شي بتعتذر لي أنك لعبت لعبة مو من مستواك :naan: seco
      الحمدلله لو كان عندي عقم بالفهم ..بس اشوفك متهرب من كل سؤال أنا أطرحة عليك ..ليه :sadno: صحيح اللي منزل الصور سلطان ..بس أنا أبغاك أنت أنت ..جاك الموت :loool: :loool: :evilgrin:
      طيب تركت عالمنا الفاشل قبل الهجوم عليك طيب مين فعل علطة... ومين دش الحساب ورفع عنه العطلة..معقول فيه جن بالموضوع ?(
      ومين أنت عشان محد يتجرأ ... :loool: :loool: :loool:
      محسسني أنك لك قيمة مع أنو قيمتك صفر هذا أنت :rabbit:
      قال حسابك السابق قال :loool: :loool: :loool: السابق والحالي
      التاريخ لا يرحم ولن يرحم ..لدرجة خليناك تعتزل اعتزال مزيف :loool: :loool:
      وأزعجتنا ب كتب الحلواني ع العام ..طيب ما نكرنا دا الشي معترفين فيه :loool: :loool:
      والحمدلله أنسحبنا وعوضنا الهجوم بخطط أعتبرها طفره يخي ...وبعدين قوية دي ..لو كان الفوز يقدر يقوله أي شخص ..كان نحن الأولى فيه ..بس ما حابين نسوي الموضوع دا لأن هذا الشي من طرفكم لازم تعلنو هزيمتكم
      اللي مش معترفين فيها ..ولازلنا مستمرين :loool: :loool: :loool:
      الحمدلله عندي رجال يهجمو ولا يستسلمو من خسارة معركة معركتين بس هل عند رجال ..تقدر تجي لمددنا ..
      هل أنت رجال تقدر تجي مدني أنا خاصة..؟ :loool: :loool:
      عملناها والحمد لله أنت أصلا ولا شي نعتبرك بالتحالف ...أنت لاجئ فقط :loool: :loool:

وأصلا لو أنت فخور بنفسك رد ع جميع اسألتي اللي كتبتها بالموضوع هذا والموضوع حقي

---NO Mercy--- wrote:

وحده وحده يا شباب هذه لعبه
      أبشر بعزك..أصلا الموضوع ما يستاهل بس أحب استفز الخصم ببعض الحقائق
      Calm Down bro

The post was edited 1 time, last by Sto PeZ ().

• عرفت إنوا عندك عقم في الفهم و إنوا السلطان هو اللي نزل الصور ok
      و إعترفت إنكم هربتم منا سابقا و أنا أضيف لاحقا أيضا
      و مع أمثالك لن نرى معركة تتجاوز حتى 50 جولة يعني لن تكون هناك متعة في اللعب معكم
      و لم أرى أي أسئلة أو ربما أنا لم أنتبه لها لأنه أقرأ ردودك من فوق لفوق و الله أرد عليك من الملل يعني لا أكثر .
      و لماذا تمت مهاجمت حسابي و لن أقول السابق إحتراما لمشاعرك إلا بعد أن قولت أنا إعتزلت ؟؟ لماذا يا ترى ؟