السلطان لا يموت يا بلحححححح

• Sto PeZ wrote:

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ أم التفكير اللي فيك الخرا دا :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool:
      يعني تقارن مستواك بمستواي ؟ عالم بيتا بعالم خارون ؟ أنت أهبل ؟؟ :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool:
      ياحبيبي أنا لعبت في عالم جاما وفهمت المغزى من اللعبة ..وكان ولا أحد ماسك تعدد حتى ولو كان له تعدد كان يلعب بشرف ويحرق كبريت ومافي شي أسمو متاجرة بالجنود ولا تخزين جنود كانت الحرب تنتهي بصح
      بس اللحين فين الحرب بتنتهي بصح وأنت مخزن لنا مليون جنرالة حسبك الله .؟ أنت أهبل والله أصلا الغبي وحده اللي بيقارن عالم بعالم ثاني :loool: :loool: ..وبعدين ي فقي من كثره الجنرالات ف الحروب اللي تخوضوها ف عالم خارون ما تدري متى أصلا بتنتهي
      ومتى بتفقد قوات وتتوقع خسارك بالمعركة ف أنت غبي أصلا ليه قاعد أرد عليك أنا؟؟
      والله لو كان عنده شي يسمونه شغف باللعب وحب للقتال والحروب كان جند أكثر من 200 الف ويدمرهم بالحروب مو شرط يتركهم ..بس أنت حمار مدري ليه تبغى تتركهم بالحساب خخخخخخخخخخخ :loool: :loool:
      وإذا مافي حروب يقدر يبيعهم بس قلت لك أنت غبي ما عندك عقل تفكر به 10 ولا 20 الف هذا اللي أقدر عليه وللمحافظة على الذهب اللي معي وأقصى طموحي مو شرط تكون دول العدد بعد كل 10 ولا 20 أقدر أجيب 10 و20 ثانية :loool: :loool:
      وبعدين نحن نتكلم عن خارون ما نتكلم عن بيتا من الواضح أنك فاقد العقل :loool: :loool: .

وبعدين مره ثانية وين صورة جنرالاتك أنت ؟ نبغى نشوف جنرالاتك أنت بالذات هناك مو تصور لي جنرالات تحالفك بالكامل ي مزارع

أيوه المخزن مو عدل لكن حسبنا الله ونعم الوكيل في الأدارة
      .

زرق الحاسب ف دارك ...لو عندك عزم وتبغى تحارب صح أرجع لخارون وجيب خوياك يحاربو معك ونحن مخزنكم بنطحنة بعد طول صبر وأنتظار :loool: :loool: :loool:
      إنت عنجد طفل صغير و أهلك ما ربوك و لو أرد عليك بالشتم و الله بخليك تبكي ركز جيدا في العلم حتى تعرف من أنا .
      و شغفك بالحرب كان هذا عندي سنة 2011 و 2012 لكن حظرتك مازلت مبتدأ و تتعلم .
      و أنا وضعت صورة بيتا حتى تعرف إنك مازلت هاوي يا حاوي و الفرق بيننا كبير .
      و جنرالاتي عندي 95 ألف في مخزن الحلف و 221 ألف في مخزني و لأسباب عديدة و أظنها واضحة لن أصور إسمه .
      أكيد إنت الأن مازلت متشوق للوصول لمليون نقطة ههههههه
      و قولك إنك لعبت في جاما كذب لأنك إعترفت أكثر من مرة إنك من مدة قصيرة عرفت اللعبة و لأن جاما زي كل العوالم الكبيرة به مخازن و مئات التعددات ....بلاش كذب ههههههه
      حوثي إنت ؟؟

• النادي الافريقي ليس مجرد جمعية ... الافريقي كيان ...الافريقي تاريخ .
        .. الافريقي طريقة عيش ... فعش كليبيست أو عش ذليلاً كالبقية

• yassine yahia wrote:

Sto PeZ wrote:

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ أم التفكير اللي فيك الخرا دا :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool:
      يعني تقارن مستواك بمستواي ؟ عالم بيتا بعالم خارون ؟ أنت أهبل ؟؟ :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool:
      ياحبيبي أنا لعبت في عالم جاما وفهمت المغزى من اللعبة ..وكان ولا أحد ماسك تعدد حتى ولو كان له تعدد كان يلعب بشرف ويحرق كبريت ومافي شي أسمو متاجرة بالجنود ولا تخزين جنود كانت الحرب تنتهي بصح
      بس اللحين فين الحرب بتنتهي بصح وأنت مخزن لنا مليون جنرالة حسبك الله .؟ أنت أهبل والله أصلا الغبي وحده اللي بيقارن عالم بعالم ثاني :loool: :loool: ..وبعدين ي فقي من كثره الجنرالات ف الحروب اللي تخوضوها ف عالم خارون ما تدري متى أصلا بتنتهي
      ومتى بتفقد قوات وتتوقع خسارك بالمعركة ف أنت غبي أصلا ليه قاعد أرد عليك أنا؟؟
      والله لو كان عنده شي يسمونه شغف باللعب وحب للقتال والحروب كان جند أكثر من 200 الف ويدمرهم بالحروب مو شرط يتركهم ..بس أنت حمار مدري ليه تبغى تتركهم بالحساب خخخخخخخخخخخ :loool: :loool:
      وإذا مافي حروب يقدر يبيعهم بس قلت لك أنت غبي ما عندك عقل تفكر به 10 ولا 20 الف هذا اللي أقدر عليه وللمحافظة على الذهب اللي معي وأقصى طموحي مو شرط تكون دول العدد بعد كل 10 ولا 20 أقدر أجيب 10 و20 ثانية :loool: :loool:
      وبعدين نحن نتكلم عن خارون ما نتكلم عن بيتا من الواضح أنك فاقد العقل :loool: :loool: .

وبعدين مره ثانية وين صورة جنرالاتك أنت ؟ نبغى نشوف جنرالاتك أنت بالذات هناك مو تصور لي جنرالات تحالفك بالكامل ي مزارع

أيوه المخزن مو عدل لكن حسبنا الله ونعم الوكيل في الأدارة
      .

زرق الحاسب ف دارك ...لو عندك عزم وتبغى تحارب صح أرجع لخارون وجيب خوياك يحاربو معك ونحن مخزنكم بنطحنة بعد طول صبر وأنتظار :loool: :loool: :loool:
      إنت عنجد طفل صغير و أهلك ما ربوك و لو أرد عليك بالشتم و الله بخليك تبكي ركز جيدا في العلم حتى تعرف من أنا .و شغفك بالحرب كان هذا عندي سنة 2011 و 2012 لكن حظرتك مازلت مبتدأ و تتعلم .
      و أنا وضعت صورة بيتا حتى تعرف إنك مازلت هاوي يا حاوي و الفرق بيننا كبير .
      و جنرالاتي عندي 95 ألف في مخزن الحلف و 221 ألف في مخزني و لأسباب عديدة و أظنها واضحة لن أصور إسمه .
      أكيد إنت الأن مازلت متشوق للوصول لمليون نقطة ههههههه
      و قولك إنك لعبت في جاما كذب لأنك إعترفت أكثر من مرة إنك من مدة قصيرة عرفت اللعبة و لأن جاما زي كل العوالم الكبيرة به مخازن و مئات التعددات ....بلاش كذب ههههههه
      حوثي إنت ؟؟
      السلام عليكم... :)
      أرجو إغلاق الموضوع من قبل المراقب لانه زاد عن حده وخرج عن الاحترام وهذا ليس الهدف منه باللعبة وتحياتي :thumbup:
      #THE-MuQaHqaℛ :rocketlauncher:

***بالقوة نفرض السلام على خشوم الجبناء*** :chainsaw:

:shekozal: :shekozal: :shekozal:
    • يا صديقي أنا لم أشتم يوما أحد بسبب لعبة لكن هو مثل ما تشوف أخلاقه زي العسل و أنا رح عدل كل ردودي و أحذف كلامي و المراقب ميش موجود أصلا

• خخخخخخخخخخخخخخخخخخ والله كلامك متناقض :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool:
      والله مدري كيف تفكر بعالم بيتا وتقارنة بعالم خارون . :loool: :loool: :loool:

أوف حتى أنا أقدر أقول لك جنرالاتي 95 الف بس بدون صورة مجرد كلام وبس :loool: :loool:
      بالعكس أنا متشوق أوصل 500 الف نقطة وبس ومين قال لك أنو كذب ..أنا فعلا لعبت في عالم جاما بس مو محتاج أثبت لك ومتى أصلا أعترفت أني اعرف اللعبة من مده قصيره
      هخخخخخخخخخخخخ :loool: :loool:
      ووش دخل العلم ؟ أصلا :loool: :loool:

وبعدين أنا مو حوثي لله الحمد ولو أنت بتدخلها بالسياسة والدين ترا الحوثي على حق وماغلط ..إسأل أهل الأرض ولا تسأل الغير والأعلام :saint:
      Calm Down bro

• أي تناقض يا إنت ... ميش رح ظل سنة و أنا أشرحلك ......و أنا أبين لك إنك انت لاعب شارون مازلت مبتدأ أمام لاعبين بيتا ..... أظن واضح هذه المرة .
      و هل 95 ألف شيء كبير حتى أكذب هههههههههههع مبتدأ هههههه
      عندي في مخزني 221 ألف في مخزن الحلف 95 ألف و هنا في المنتدى لن أضع الصورة و السبب واضح لكن ربما العقم في الفهم إذا متشوق كثير أرسلك الصور على الفايسبوك
      و قولك إنوا جاما ما فيها مخازن و تعددات دليل كذبك و إنك ما تعرف جاما .

• جاما الأن أو سابقا فيها تعددات زي غيرها و فيها مخازن من لما عملوا السوق السوداء 2014..... لا تكذب علينا

• لا حول ولا قوة الا بالله ..أنت غبي لدرجة تفهم كلمة كان يعني بأيام السوق السوداء

ياغبي لما قلت لك وكان ..ي غبي ياقليل الفهم ..أقصد بها قبل السوق السوداء والقرصنة ..بس ربك لما وزع العقول أنت كنت غايب شكلك ؟
      Calm Down bro

• هههههههه كنت حابب تقول إنوا في جاما لا توجد مخازن قبل السوق السوداء ههههههههههه يحيا العلم هههههههه ذكاء يتطاير منك
      و التعددات كمان هي لم تكن موجودة يا ...... ههههههههه