السلطان لا يموت يا بلحححححح

• Sto PeZ كتب:

yassine yahia كتب:

لو كنا في مكان غير المنتدى لشوفت الرد لكن إحتراما للناس هنا لن أرد كما يرد التوانسة على الأطفال أمثالك .
      و أنت عندك عقم كبير في الفهم أقرأ يا تافه مين اللي نزل الصور و عمل الموضوع أنا تركت عالمكم الفاشل من قبل الهجوم عليا و أنا متأكد أني إذا ما قولت أني أعتزلت لن يتجرأ و لا واحد فيكم إنوا يهجم على حسابي سابقا .
      و التاريخ لا يرحم مشطنا مدنكم و هربتم منا و كتب الحلواني على العام هربوا قواتكم كل المعارك معهم خسارة أظن كان لازم من وقتها نعلن أننا فزنا و أنا حلف الخصم ليس به رجال لتواجهنا ...و أنت و حلفك أفشل من إنك تعمل معركة توصل حتى ل50 جولة .
      تحياتي يا حلف الفر
      لو كنا ف غير المنتدى أقل شي بتسوية تحذف حساباتك من اللعبة ..وأقصى شي بتعتذر لي أنك لعبت لعبة مو من مستواك :naan: secoالحمدلله لو كان عندي عقم بالفهم ..بس اشوفك متهرب من كل سؤال أنا أطرحة عليك ..ليه :sadno: صحيح اللي منزل الصور سلطان ..بس أنا أبغاك أنت أنت ..جاك الموت :loool: :loool: :evilgrin:
      طيب تركت عالمنا الفاشل قبل الهجوم عليك طيب مين فعل علطة... ومين دش الحساب ورفع عنه العطلة..معقول فيه جن بالموضوع ?(
      ومين أنت عشان محد يتجرأ ... :loool: :loool: :loool:
      محسسني أنك لك قيمة مع أنو قيمتك صفر هذا أنت :rabbit:
      قال حسابك السابق قال :loool: :loool: :loool: السابق والحالي
      التاريخ لا يرحم ولن يرحم ..لدرجة خليناك تعتزل اعتزال مزيف :loool: :loool:
      وأزعجتنا ب كتب الحلواني ع العام ..طيب ما نكرنا دا الشي معترفين فيه :loool: :loool:
      والحمدلله أنسحبنا وعوضنا الهجوم بخطط أعتبرها طفره يخي ...وبعدين قوية دي ..لو كان الفوز يقدر يقوله أي شخص ..كان نحن الأولى فيه ..بس ما حابين نسوي الموضوع دا لأن هذا الشي من طرفكم لازم تعلنو هزيمتكم
      اللي مش معترفين فيها ..ولازلنا مستمرين :loool: :loool: :loool:
      الحمدلله عندي رجال يهجمو ولا يستسلمو من خسارة معركة معركتين بس هل عند رجال ..تقدر تجي لمددنا ..
      هل أنت رجال تقدر تجي مدني أنا خاصة..؟ :loool: :loool:
      عملناها والحمد لله أنت أصلا ولا شي نعتبرك بالتحالف ...أنت لاجئ فقط :loool: :loool:

وأصلا لو أنت فخور بنفسك رد ع جميع اسألتي اللي كتبتها بالموضوع هذا والموضوع حقي

---NO Mercy--- كتب:

وحده وحده يا شباب هذه لعبه
      أبشر بعزك..أصلا الموضوع ما يستاهل بس أحب استفز الخصم ببعض الحقائق
      والله متستاهل استفزاز هههههههههه نحنو نلعب للتسليه وللتعارف
      ( وَأَعِدُّوا لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ )

• yassine yahia كتب:

عرفت إنوا عندك عقم في الفهم و إنوا السلطان هو اللي نزل الصور ok
      و إعترفت إنكم هربتم منا سابقا و أنا أضيف لاحقا أيضا
      و مع أمثالك لن نرى معركة تتجاوز حتى 50 جولة يعني لن تكون هناك متعة في اللعب معكم
      و لم أرى أي أسئلة أو ربما أنا لم أنتبه لها لأنه أقرأ ردودك من فوق لفوق و الله أرد عليك من الملل يعني لا أكثر .
      و لماذا تمت مهاجمت حسابي و لن أقول السابق إحتراما لمشاعرك إلا بعد أن قولت أنا إعتزلت ؟؟ لماذا يا ترى ؟
      العقم شي خلقي لو كان فيني بس الحمدلله عندي اللي ماعندك ههههههههههه ويب السلطان منزل الصوره بس أنا أبغاك أنت هذي ثاني مره أقولها لك :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool:
      يب أعترفت أنو هربنا بجيشنا سابقا ..بس متى لاحقا هات دليلك ي طعسه :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool:
      أنت لم تراها لأنك أعمى اصلا هههههههه :loool: :loool: :loool:
      أوكي شوف هذا التقرير اللي ما تجاوز 50 جولة ع قولتك ي دجال ..لأنك اصلا ما تتابع تقاريرنا ..أصلا أنت مو حق تقارير :loool: :loool: :loool:
      هذا التقرير يلجم فمك ويمنعك من الكلام

عشان ما تكذب عل ناس وتقول أنو نحن ما وصلنا 50 جولة حتى..بالعكس وصلنا 100 جولة وكسرنا خشمك :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool:

ولم ترا أسألتي هاه...أعرفك ما عندك رد عشان كدا النلجمت ي دجال ..مسوي نفسك خبير حرب طلعت ثرثار منتدى فقط .. :loool: :loool: :loool: :loool: :loool:

لماذا .؟ لأن نحن طفشانين وحابين نوسع منطقة الهجوم ..شفت كيف رديت ع سؤالك ..يلا رد ع اسألتي لو كنت رجال فعلاً
      حسابك السابق الحالي التالي القديم الجديد ما يهمني أنت فقط تعطي كلام ولا تثمن أقوالك لأنك بصراحة > :thumbdown:

:loool: :loool: :loool: :loool:

بتمنى وصلك كل اللي قلته ي حلو أنت ومره ثانية لا تتعرض لألعاب أنت مو قدها ولا هي من مستواك لأن مستواك تحت ...ف روح بارك الله فيك العب ماين كرافت :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool:
      Calm Down bro

• هذا التقرير عار يا تافه تهاجم حساب محظور في أنصاص الليالي جبن و فشل يا فاشل
      و هذه اللعبة أنا ألعبها من لما حظرتك مازلت تتعلم في المشي و النطق

• النادي الافريقي ليس مجرد جمعية ... الافريقي كيان ...الافريقي تاريخ .
        .. الافريقي طريقة عيش ... فعش كليبيست أو عش ذليلاً كالبقية

• أوكي هذا التقرير عار علينا لأنك ما تعترف بالهزيمة .خخخخخخخخخ بس هو عار عليك أنت كلامك الطويل دا أنكسف بسرعة وعن ال 50 جولة ..ركز بالتقرير وصلت 106 جولة :pump:
      وبعدين نحن نهجم ف أنصاص الليالي ..شي طبيعي هذي لعبة ونحن نحب السهر أنت وش خلاك تلعبها أصلا؟ وأكثر اللاعبين يحبو يدخلو نص الليل روح إسأل :loool: :loool: :loool: :loool:
      أوكي أنت تلعبها من يوم وأنا بديت أتعلم المشي ..طيب فين خبرتك طول دي السنين ؟؟خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يخي ليه تتهرب رد ع كل سؤال قلته لك ..وإذا تبغاني أعيد كتابتهم ما عندي مانع :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool:
      Calm Down bro

• ههههه عار على اللعبة انك تلعبها من قبل حتى ما تبدأ وفي الأخير تفعل عطلة وتهرب هههه وتدعي انك معتزل انا بعمري ما شفت واحد معتزل يفعل عطلة يومين ويرجع هههه :pooryou:
      عدالة للأبد .. حرية للأبد
    • صح لسانك sto
      الاخ ياسين بيفكرنى بمقدمين برامج التوك شو ....ايه كلام فى ايه كلام يمشى .. لكن لازم نلتمس له العذر اكيد لان بينقل كلام ..ولم يشترك فى اي معركه بيخد الكلام كوبى بست . حتى لو كان غلط ..ثانيا يترك العالم ويقول عليه فاشل عندما يتهزم او يخسر .....وعندما يتنصر فى جوله لم يكن مشترك فيها حتى بمقلاع يعود باتمان وملك ملوك افريقيا ومحطم عالم الفا وبيتا وعوده البطل الضال.. ارى انك ملت المكان ثرثاره وتضيع لوقتنا ...خلاصه الكلام عندما ترى عندك الشجاعه او بعض منها فاااتى الينا ..انا لست مستعد لخساره الذهب من اجل احد عندما يرى اللون الاحمر يفعل عطله ...ممكن ذلك بنسبه لكم يعتبر خطه فى قاموسكم الحربى الكبير...ملحوظه لقد استفدنا من تعدداكم من موارد وسنظل نستفيد حتى يتفكك حلفكم او الاستسلام ...ياريت ترد على الاسئله التى توجه لك وماتهربش منها ...يبقا تهرب هنا وفى اللعبه ..كتير كده ....تحياتى لك
    • أولا هجوم الحسابات المحظورة فشل و جبن يا فاشل و في تقاليدنا عار ....عااااار
      ثانيا أنا لست مجبور أن يظهر إسمي yassine yahia حتى تعرف أني مشارك و أصلا بالحساب هذا شاركت به كثير و هذا الديلان يعرف لأني نهبته و تقرير النهب عندي معا مجموعة أخرى من أعضائكم
      ثالثا لم يدخل أحد جزرنا إلا بعد ما قولت أنا أنني إعتزلت حتى تعرفوا كم أنتم جبناء .
      و هذا USA يمكن تأثير الحشيش قوي عليه لم يعد يفرق بين الرويال و حلف الفر ...... أنتم أصحاب فكرة الكر و الفر و الهروب و كلنا لا ننسى جملة الحلواني الشهيرة هربوا قواتكم كل المعارك معهم هزيمة ، لكن السوؤال لماذا قال الحلواني هذا ؟؟
      فنحن قادرين بكل سهولة إننا نفتح المخزن و نروح لكل مدنكم كما فعلنا سابقا و لن يتجرأ أحد منكم على الوقوف أمامنا فكلكم ستهربون كما هربتم منا كثير .... نحن تركنا هذا العالم لا تحولوا اليوم تعملوا بطولات وهمية .
      و كل من تكلمت معه على الخاص منكم كان زي الأرنب كلهم ترد ردود خوف .
      و إنت الديلان مستنيك تقول موافق مرة أخرى على الحساب أمام أصحابك يا طماع هههههههه
      و الله عار إني ألعب مع ناس amateur مثلكم ، ممكن كل واحد منكم يقولي كم له من شهر في اللعبة .

و ممكن أغيب مدة أخرى على المنتدى المهم كل واحد منكم يظع رده لعلي أضيع بعض الدقائق و أرد عليه .

• أنت محشور ف مالة داعي أصلا تجي وتتفلسف روح العب العاب طبخ أحسن لك
      وبعدين أشوفك حافظ كلام الحلواني عن ظهر قلب بس الأسأله ما عندك رد لها :loool: :loool:

طال الحديث معك أذا أنت معتزل أوكي أعتزل وعسى ما ترجع الا مجلود ونجلدك بعد جلدك ف كل مكان جلد ماعمرك أنجلدت به

ودام إنك أعتزلت ي حبوب هذا من خوفك وقلة خبرتك وانضغطت بتجارب الحياة الأيكاريامية ف مو من طباعك تعلن هزيمتك بس من طباعك تنسحب من عالم عشان ما تشوف الناس إنهزامك

عادي ي أخي أنت أنهزمت وش فيها..؟؟ قامت القيامة مثلا ؟!
      بس أعرفك مكابر ونتيجة لهذا تحالف اليوم فيه 28 عضو من أصل 53 عضو وتحالفنا لازالو نفس الأعضاء ولازالت الناس تجينا

وبعدين أنت ما رديت ع كل سؤال أنطرح عليك كدا أنت اصلا أنتهيت وماعندك من خبره هي صفر

إنتهى النقاش معك يامجلود ..لأن تحالف لازال باقي ونحن شغالين نهب ..توقفنا 3 أيام لأجل الشهر المبارك لكن اللحين راح نكمل نهب
      Calm Down bro

• كمل على رحتك لو بدك حتى أسلمك حسابي تأخذه أصلا حساب في عالم فاشل زي شارون لا يسوى شيء
      و أسئلتك هذه ممكن تكتبها مرة أخرى هههههه حتى أذاكر شوية و أرد عليها ههههه
      أين إنهزمنا ؟؟ هل حدثت حرب أصلا ؟ كلها هروب و كر و فر يا حلف الفر .
      لو فتحنا المخزن و هجمناك هل مستعد تواجهنا ؟؟ لا أكيد ستهرب زي أخواتك
      ممكن تقولي لماذا لما هاجمنا الديلان هرب قواته ؟؟
      و الخبرة لا تتكلم عنها لأنك مازلت مبتدأ ، ممكن تقولي كم صارلك في اللعبة ؟

• جديد

لا ما أحتاج حساب شخص نكره
      وصدقة المقولة الحمار يتعلم بالتكرار بس ولا يهمك حأعيد بس 4 اسآلة
      أولا ..ليه فعلت عطلة من أول هجوم بحري لنا وبعد يومين من خروج أكثر من نص قواتنا رجعت لحسابك ؟
      ثانيا..ليه مدعي أنك تركت العالم بالمنتدى وباللعبة أشوفك راسي..؟
      ثالثا..لية أنت مدعي الخبره ف دا المجال وواقعياأنت ما عندك خبره حربية ؟
      رابعا.. أنت عمرك لعبت ماين كرافت ؟ أنصحك تروح لها :loool: :loool: :loool: :loool:

هذا كم سؤال خفيف لك بتمنى تجاوب ولا تقول لي أصلا ما قريت شي
      ..
      وفوق كدا أعرفك ما راح تعطيني جواب يشفي غليلي :loool: :loool:
      بتحاول تقول عالمكم الفاشل ومدري أيش

وهذا سؤال خامس م يحتاج ترد عليه ..
      أنت عمرك شفت أحد يهجم بدون تخطيط ؟؟

خخخخخخخخخ طبعا ما شفت لأنك أنت أولهم :loool: :loool:

انهزمتو والتقارير تشهد ..ويب حصلت حرب وأنتو اللي أعلنتوها بس من هزيمتك صرت تنكر هذي الحرب

أفتح المخزن وتعال بأي وقت أوعدك أني لو هربت راح أجيك بطريقة ثانية مع أنو لو أنت بتسميه هروب أنا بسمية محافظة على القووات

لأن أخونا الجنرال ما عنده دعم ف حاب يحافظ ع قواته لين نوصل له ..عجبك الرد ؟
      لو ما عجبك زرقها ف دارك :loool:
      يب بالزبط الخبره ما بتكلم عنها ف يعني لو أنت تلعبها من 9 سنين ..ونا جيت العبها من يومين ممكن أصير فاهم أكثر منك ي حلو أنت :Giggle:
      Calm Down bro

• جديد

صدقت المقولة إنوا الحمار لا يتعلم بالتكرار .... ألف مرة قولت لك إن هجومك على الحساب كان بعد ما قولت أنا إني تركت عالم شارون الفاشل و مستعد نرجع و نتأكد ... و كل القصة إنوا إجيت notification على الهاتف إنوا في هجوم لأن الحساب ظل مفتوح في الهاتف فدخلت للحساب القديم و شتت له قواته و كان عادي أيضا إني أتركه يهجم لأني أصلا قولت أني لن ألعب في عالمكم الفاشل مرة أخرى .
      إذا قولت أنا إني تركت هذا العالم مثلا شو بدك يصير يعني ؟ يختفي الحساب ؟ أو يتبخر ؟ هههههه و بالمنتدى أنا حر وين أرد و أصلا هالأيام عندي كثير أوقات فراغ فبحاول أعملك إعتبار أنت و أصحابك و أرد عليكم حتى أضيع شوية وقت ههههههه
      الخبرة الحربية و الهجوم دون تخطيط ههههههههههه أولا عمره ما كان تهريب القوات خبرة ..... الخبرة في كيفية أغلاق الجزيرة لمنع وصول الدعم أو العكس إنك تحاول تفتح نقطة لإدخال قواتك(البرية لما تكون الجزيرة محاصرة بري ) أشرحلك لأني بحس عندك مشكل كبير في الفهم .... الخبرة في ضرب أماكن المركزة للعدو حتى تسبب له خسائر أكبر وووو لكن الكر و الفر فشل و جبن و عمره ما كان تكتيك .
      شوف حجم القوات الموجودة في بيتا

أي كر و أي فر يا حلف الفر الإيكاريام تكتيك لتدمير الجيوش و ليس للهروب لو حلف عنا يهرب و يقول هذا تكتيك و الله يا فضيحته أصلا هي الكلوسوس عار فخلي الهروب .
      تقول إنوا لو فتحنا المخزن إنك ممكن تهرب و ترد بطريقة ثانية هههههه يعني ما في أمل ههههههههههه الهروب لازم و شو بدك ترد و هل في راجل منكم إسترجل ووقف أمامنا و لا واحد منكم بتقولي الديلان هرب لأنه مستني دعم بقولك تكذب لأننا بقينا عنده تقريبا 3 أيام و وصل الدعم إلا بعد ما تأكدوا إننا إنسحبنا لأنكم جبناء و هذه القصة حدثت تقريبا مع كل لاعبينكم الذين هاجمنا عليهم .
      و ممكن تجاوبني يا فاشل لماذا هاجمتم خسابي إلا بعد أن قولت أنا إني تركت هذا العالم ؟
      و هذه اللعبة اللي تتحدث عنها يمكن تنفع معك إنت لأنك مازلت طفل و يمكن فيها هروب و كر و فر تعجبك يعني هههههههههههه
      و رجعت على منتدى بيتا و جيبتلك تقرير و إذا إنت عندك خبرة و تكتيك وريني تقرير زيه

• جديد

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ والله فاشل :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool:

روح روح بارك الله فيك والعب في بيتا ..جايب لي صور من هناك بحجم القوات :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool:

أنت أهبل ولا تستهبل .؟ :loool: :loool: :loool:
      عالم بيتا من 2010 تقريبا ف شي طبيعي نلقى كمية الجنرالات 30 ضعف العالم اللي نحن فيه :loool: :loool: :loool: :loool:
      والمشكلة مصور لي قوات تحالفة ف بيتا ..يعني أنت أساسا نكره حتى ف بيتا ..لو كنت فعلا محارب كان صورت حسابك وبكمية الجنرالات اللي فيه :loool: :loool: :loool:
      ونا متأكد أنك مزارع حتى في بيتا ..لأنك ما قدرت تصور لنا جنرالاتك ..ف أكيد بتزرع عنب وجنرالاتك ما تتخطى 5 الف هناك :loool: :loool: :loool:

وبعدين لعبك ف هذا العالم اللي تقول عنه فاشل أصلا لعب مو شريف لو لعبك شريف صدقني راح تلاقي نحن نهجم بدون أي دعم ..كلن مسؤول عن قواته
      وبعدين أصلا الكفه مو متراجحة ..هي الكفة لصالحكم من ناحية الجنرالات بسبب المخزن
      بس بتمنى يوم فيه غيرك يجون ناس ويحاربو بدون مخازن

لو كنت أصلا تلعبو بعدل وحرقتم كبريت كان سويت جيش ف مدينتك مو تلقاه جاهز

ونحن شي طبيعي لأن ما عندنا القوات الكافية ولا الموارد الكافية شي طبيعي نحارب مخزن بخطط زي ما أنت بتسميها كر وفر :loool: :loool:

لا أنت بجد أهبل لأنك ما تعرف أن الدنيا يوم لك ويوم ضدك :loool: :loool: :loool:

وبعدين محسسني أن منطقتك هي لحالك يعني ..نحن جينا منطقتك مو عشان وجهك ي فقي..نحن جينا عشان الأعضاء اللي حولك وتعدداتك دام أنك معتزل حابين نستفيد من موارد تعداداتك ..واللي قلت عنها 30 جزيرة :loool: :loool: :loool: :loool:

روح الصور دي زرقها ف دارك لأن الغبي وحده هو اللي يقارن عالم بعالم ثاني
      Calm Down bro

• جديد

أولا أظن إنك من الصور عرفت إنوا المستويات بيننا متباعدة جدا ... يعني أنت مازلت هاوي و تتعلم كيف تلعب .
      عالم بيتا من 2008 و من أول الحروب كانت حروب طحن و تدمير و لا يوجد عنا الكر و الفر و الفشلوت و أنت مهما إزدادت جنرالاتكم رح تبقوا هكذا دائما تهربون هههههههه
      واضح من كلامك إنك ما عندك أي خبرة في اللعب من الحمار اللي رح يجندلك 150 أو 200 ألف و يتركهم في حسابه في وقت لا تكون هناك حرب .... 10 و 20 ألف اللي هما أقصى طموحك في شارون هناك لا يساوا شيء .
      و إذا المخازن مو عدل روح إشتكي لمدير اللعبة ... .شو ذنبنا نحن
      و كما عرضت على الديلان أعرض عليك إنت :
      لو بدك أسلمك حساب و أبيعلك جيش من عندي و يلا حاربني و وريني خبرتك .

• جديد

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ أم التفكير اللي فيك الخرا دا :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool:
      يعني تقارن مستواك بمستواي ؟ عالم بيتا بعالم خارون ؟ أنت أهبل ؟؟ :loool: :loool: :loool: :loool: :loool: :loool:
      ياحبيبي أنا لعبت في عالم جاما وفهمت المغزى من اللعبة ..وكان ولا أحد ماسك تعدد حتى ولو كان له تعدد كان يلعب بشرف ويحرق كبريت ومافي شي أسمو متاجرة بالجنود ولا تخزين جنود كانت الحرب تنتهي بصح
      بس اللحين فين الحرب بتنتهي بصح وأنت مخزن لنا مليون جنرالة حسبك الله .؟ أنت أهبل والله أصلا الغبي وحده اللي بيقارن عالم بعالم ثاني :loool: :loool: ..وبعدين ي فقي من كثره الجنرالات ف الحروب اللي تخوضوها ف عالم خارون ما تدري متى أصلا بتنتهي
      ومتى بتفقد قوات وتتوقع خسارك بالمعركة ف أنت غبي أصلا ليه قاعد أرد عليك أنا؟؟
      والله لو كان عنده شي يسمونه شغف باللعب وحب للقتال والحروب كان جند أكثر من 200 الف ويدمرهم بالحروب مو شرط يتركهم ..بس أنت حمار مدري ليه تبغى تتركهم بالحساب خخخخخخخخخخخ :loool: :loool:
      وإذا مافي حروب يقدر يبيعهم بس قلت لك أنت غبي ما عندك عقل تفكر به 10 ولا 20 الف هذا اللي أقدر عليه وللمحافظة على الذهب اللي معي وأقصى طموحي مو شرط تكون دول العدد بعد كل 10 ولا 20 أقدر أجيب 10 و20 ثانية :loool: :loool:
      وبعدين نحن نتكلم عن خارون ما نتكلم عن بيتا من الواضح أنك فاقد العقل :loool: :loool: .

وبعدين مره ثانية وين صورة جنرالاتك أنت ؟ نبغى نشوف جنرالاتك أنت بالذات هناك مو تصور لي جنرالات تحالفك بالكامل ي مزارع

أيوه المخزن مو عدل لكن حسبنا الله ونعم الوكيل في الأدارة
      .

زرق الحاسب ف دارك ...لو عندك عزم وتبغى تحارب صح أرجع لخارون وجيب خوياك يحاربو معك ونحن مخزنكم بنطحنة بعد طول صبر وأنتظار :loool: :loool: :loool:
      Calm Down bro