أرجو المساعدة لمن يستطيع

هذا الموقع يستخدم الكوكيز. استمرارك لتصفح الموقع يعني موافقة على استخدام الكوكيز الخاص بالموقع.تفاصيل أكثر

• أرجو المساعدة لمن يستطيع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوانى عندى مشكلة وحابب اعرضها عليكم وأتمنى انكم تساعدونى
    مشكلتى انه تم حظرى من أسبوع بسبب خداع فى الدفع ..
    وانا مشكلتى مو بالحظر
    راسلت لوحة الدعم العربى وابلغونى انه مناقشة مشكلتى مش عندهم عند الدعم الالمانى واعطونى الرابط واعطونى شرح ازاى اراسلهم للامانة ماقصروا نهائى فى اى شى ..

فعلا راسلتهم اول مرة وكان ردهم بعد يوم نعتذر عن التعامل مع التذكرة وتم احالة التذكرة للقسم المعنى
    وقدمت تذكرة تانية وتذكرة ثالثة ويكون نفس الرد ولم يأتنى اى رد غير ذلك نهائى ..
    مع العلم انى راسلت القسم الخاص بالشئون المالية والشحن .. حسب ماوصفونى اخوانى فى الدعم العربى ..

وصارلى تقريبا اسبوع وانا انتظر الرد لمناقشة مشكلتى ..
    مع العلم انى متاكد انه خطأ فى الحظر لانه من فترة كبيرة ماشحنت حسابى اصلا ..
    باختصار انا شايف انه حسابى اللى تعبت عليه وسهرت عليه اكثر من 8 سنوات بيضيع منى فى جريمة انا ما عملتهاش وانا متاكد انه خطأ فى الحظر ..

وزى ما قلت انا اعتراضى مش عالحظر
    انا اعتراضى على انهم مابيردوش على الشكاوى ولحد الان مابعرف السبب ..

طلبى للمساعدة اللى بيعرف وسيلة اخرى ممكن استخدمها لاتواصل مع الدعم الألمانى ياريت ينصحنى يا أخوان لانى تعبت نفسيا من هالموضوع
    ورجاء خاص للمراقبين هنا مايجينى احد يكتبلى مشكلتك فى الدعم مش هنا ويقفل الموضوع
    لانه لو لقيت وسيلة فى الدعم ما وصلت لانى اكتب هالموضوع هنا لطلب المساعدة

فى النهاية اسف على الاطالة
    وشكرا لكم
  • وعليكم السلام ورحمة الله اخي العزيز

بداية نحن فريق اللعبه كلنا اذان صاغيه لاي مشكلة تحصل ولا نخالف او نحظر ظلماً لا سمح الله .. هذا الكلام لا غبار عليه اخي الفاضل

بخصوص عمليات الدفع ففعلاً نحن لا علاقة لنا به وهذا شان الادارة الالمانية .. الموضوع يحتاج الى بعض الوقت لكن بالنهايه اذا كان الحظر خاطى فسوف يتم رفعه عن حسابك

انتظر قليلا من فضلك واذا لم تحصل على جواب قم بمراسلة لوحة الدعم مرة اخرى

الخيل والليل والبيداء تعرفني **** والسيف والرمح والقرطاس و القلم

• كلامك مبشر بالامل اخى نبراس
    لكن مايقلقنى انه احس هناك تجاهل للرسائل ولايوجد اهتمام مماثل لما موجود بلوحة الدعم العربى

لو احد منهم رد وقلى يحتاج الموضوع الى بعض الوقت مازعلت وانتظر بكل اريحية
    لكن التجاهل هو مايقلقنى

ربنا يكتب لنا الخير ان شاء الله
  • اخي الكريم فقط تخيل كمية الرسائل الموجودة لديهم ؟

اي امر يتعلق بالمواضيع المالية يحتاج لبعض الوقت

كما طلبت من حضرتك .. اصبر قليلاً ونعدك بحل لمشكلتك ان شاء الله

الخيل والليل والبيداء تعرفني **** والسيف والرمح والقرطاس و القلم