افكار للمحاربين فقط

• افكار للمحاربين فقط

:lol:
      :Knight: :Knight: :Knight: تم اعلان الحرب لنبدأ مع الافكار الخيالية
      1- يمكن لاي لاعب وضع قوات في تصرف الجنرال للدفاع عن الاعضاء او استخدامها للدعم في الحروب، يعني كل لاعب مثلا يجند 100 وحدة قناصين و100 سفينة ويحطهم تحت تصرف التحالف عندها يستطيع الجنرال باي وقت عند رؤية احد المهاجمين على اعضاء التحالف انه يحرك اقرب قوات من المدينة التي تتلقى الهجوم، طبعا هو اللاعب يقدر يستخدمهم لو احتاج ولكن لو خسر منهم سيظهر اشارة للجنرال انه لم يلتزم بتعهداته للتحالف :missilelauncher: :missilelauncher: خلي الناس تحارب ويستوي قيمة للتحالفات ووزير الدفاع يشتغل صح

2- لازم ورشة المخترعين تتغير بالكامل وهذي تروس حديد وفولاذ وخرابيط كلها تنشل وتقدر تسوي جنود كوماندوس مثلا هذا الجندي تقدر بعد مايطلع من الثكنة توديه حق التدريب في الورشة مثلا حد يباهم للدفاع يقوي فيهم الحياة ويزودهم باسلحة للدفاع او مضادات بحرية او مضادات جوية مب شرط حتى صد هجوم بحري يكون عندي الف سفينة يمكن استخدم كوماندوس بحري يوم اشوف هجمة علي اطرشه على القوات المهاجمة ياخرهم بالوصول مثلا او يمكن ان كان متطور صح ممكن يشتتهم او يبيدهم حسب انواع الاسلحة والتزويد يلي انت مسويه عليه، من ناحية ثانية لازم قوات الكوماندوس تكون محدودة بس لها ميزات خاصة مثلا يقدر يوصل اي معركة خلال وقت قصير ويقصر اكثر مع كل تطوير وتقدر لو انت يلي مهاجم تباغت العدو بهجوم ساحق مايدري فيه ولا يشوف انك مهاجم لين تبدا اول جولة بس من خصائصهم بعد انهم ماينهبوا هم لتدمير القوات فقط، :phatgrin: بالنسبة لباقي الجنود لازم التطوير لهم يكون متناسب مع نوع الوحدة مثلا تزيد مسافة الرمي او تزيد نسبة التدريع او دقة الاصابة يعني القناص يمكن يتخرج من الثكنة احول يباله 5 ضربات لين يقتل الخصم بس بعد فترة من التدريب والتزويد والمعارك يصير قتل من اول ضربة بالمختصر انواع التطوير دفاع وهجوم وثلاث مستويا بس هذا كلام فارغ

3- :shekozal: الجيش لازم يكون في عندك ضمن جيشك تقدر تسوي كتائب مثلا كتائب دفاع مدن بري بحري او كتائب برية او كتائب بحرية الميزة فيها انك لما تشارك بمعارك وتكسب القوات تاخذ رتبة اعلى مثلا جندي / جندي اول عريف / عريف اول / رقيب / رقيب اول ...الخ هذا يزيد من قوة هذه الكتيبة، :euh: للتوضيح لو عندي كتيبة مشاركة 10 معارك وكسبانة وعندي كتيبة مثلها تمام بعدها متخرجة جديد من الثكنة اكيد الكتيبة الاولى تنتصر بشكل ساحق وكل ماتزيد عد المعارك تزيد قوة الكتيبة

4- مبنى جديد اسمه مشفى وفيه يتم معالجة الجنود يعني انا لما يكون عندي جنود تعبان عليهم ومتخسر عليهم حرام يموتوا لازم ادخل المشفى بعد نهاية اي معركة واعالج جنودي حتى لو بنفس تكاليف جنود جدد بس بالحالة هذي ترد جنودي بنفس خبراتها وترجع كتائبها :lol:

عندي بعد اكثر من 30 فكرة مثل هذه واثقل بعد بس مب حاب اكثر عليكم
      خلنا نشوف وش راي الربع بالكلام
      وياريت الكل يشارك...حياكم

The post was edited 2 times, last by mshallaq ().