التعددات ذبحتنا يالربع

• التعددات ذبحتنا يالربع

السؤال هذا لادارة اللعبة
      انا مب عارف وش السالفة انا كنت العب من 10 سنوات وكانت اللعبة ممتازة والمراقبين فعالين جدا
      اما الحين التعددات مخربة اللعبة كلها وكل لاعب عنده الف تعدد والجزر 95% منها تعددات وحتى يلي جالس يصرف ويتخسر امبروزيا مب نافعة معاه
      لان التعددات جالسة تامن موارد ونقاط اختطاف وذهب للغشاشين وكلهم بالمراكز الاولى وحنا جالسين نتعرض بعد للتهديد من هذه التعددات
      انا مثلا من اكثر من شهر واصحاب التعددات جالسة ترسلي موارد من تعدداتها
      وكل مرة ابلغ عنهم والادارة مب موجودة ولا يوجد اي رد
      طيب وش السالفة حتى اني كلمت ربيعي وهو من ضمن ادارة اللعبة ومافي اي فايدة
      لو تبونا نترك اللعبة وتبقى للغشاشين نزلوا اعلان خبرونا بس يلي حاصل مب معقول نترك اللعبة ونشتغل بالتعددات الزفت هذي وحنا مب داريين مين مشغلهم او من هو يلي يتسلى فينا بالطريقة الغبية هذي
      Files

(282.09 kB, downloaded 17 times, last: )
    • اشاركك الرأى اخى الفاضل انا ايضا كنت العب منذ ان بدءت اللعبه بعالم الفا وكنا فعلا نشعر بالاثارة و المتعة لدرجة اننا واقصد اللاعبين القدماء اصبحوا اصدقاء حقيقون فى الحياة من كثرة اللعب بهذه المتعه اما الان اصبحت لا اعلم اى شىء فقط ارى واتعجب من الذى حدث بهذه اللعبة التى كانت فى يوم من الايام رقم 1 على الالعاب الاون لاين.

حتى قوانين اللعبه اصبحت ضد اللاعبين مثلا قانون الدفع بالموارد اصبح لعقاب من ليس له تعددات لان من يملك التعددات يرسل اليك الموارد بغرض حظرك و يظل حسابه هو تمام وانت الذى لا يملك الا حساب واحد فسوف يغلق حسابك و الادارة لا تريد التصرف تجاه هذه التصرفات.

على العموم الرد معروف يا اخى الفاضل وهو " نحن نبذل اقصى طاقتنا لايقاف هذه الافعال " و لكن السؤال العجيب لماذا يستطيع اى لاعب مبتدء ان يتعرف على الحسابات المتعدده و لكن المراقبين لا يستطيعون معرفة اى شىء عنهم ويتركوهم

على العموم يا اخى العب بأسلوب الادارة الجديد هذا واذا وجدت انه لا يتناسب معك فأترك اللعبه لانها لن تلبى طلبك فى المتعه او حتى الصداقات حيث انه يمكن ان تصادق شخص متعدد و يرسل لك من عدة حسابات و هذه لن ولم تكن صداقه ابدا بس المهم انك لا تعطى اى شخص شىء عنك او حتى تثق بأى شخص لان الغش واضح لاى شخص الا فقط مراقبين اللعبه لا يعلمون ان الغش موجود
      إني لأرى رؤوساَ قد أينعت وقد حان قطافها وإنى لصاحبها
      وإني لأرى الدماء ترقرق بين العمائم واللحى

• والله انا مب ساكت وعندي ايميل الادارة الرئيسية للعبة بالمانيا
      والله مب ساكت حنا مادفعنا فلوس وتخسرنا حتى يجينا ناس غشاشين يتسلو فينا وبالاخر الادارة تسكت عنهم
      والاحتمال الاكبر ننحظر حنا وهم جالسين طايرين بالنقاط ويعتبرو انفسهم اسياد اللعبة
      الله يرحم ايام زمان
    • شكرا لك على الدعم والمساعدة اخي
      بس
      اولا انا قدمت شكوى بلوحة الدعم
      ثانيا من شهر وانا اقدم شكوى بكل تعدد يرسل لي موارد
      ثالثا انا يلي سويته بالمنتدى للتوثيق وانا سويت يلي علي تبليغ في اللعبة اكثر من 10 مرات وتبليغ بلوحة الدعم وموضوع بالمنتدى وعلى فكرة مب انا بس يلي متضرر من هذي السالفة
      الناس كلها تشتكي ولو انت مراقب كان لازم تخبر ربعك يتصرفوا مب تعلمني وش اسوي الحبيب انا العب اللعبة من 2007 يعني يمكن قبل ماتسمع باللعبة من الاصل

مع احترامي لك ولكل من القائمين بس الغالي الموضوع ماعاد ينسكت عنه
      وصلت فوق الحد

تقبل احترامي وتحياتي
    • السلام عليكم
      أخي الكريم ادارة اللعبة تعلم بخصوص التعددات و مشاكلها
      و نحن نشتغل بصمت و نحاول على قدر المستطاع الإمساك بمخالفين
      انتم ساعدونا بتبليغ على المخالفين عبر خاصية الشكوي الموجوده
      في اللعبة بجانب اسم الاعب و عبر لوحة الدعم
      و بالإذن الله معا نقدر على تنظيف اللعبة من المخالفين و اعادة اللعبة كما عرفناه في عهدها الاول
      :^|^:

سأبقي دائما واقف فوق جثث أعدائي كالمحارب فوق صخرة الموت Deathroc
      :airborne: AXIS :airborne:
    • Deathroc wrote:

السلام عليكم

أخي الكريم ادارة اللعبة تعلم بخصوص التعددات و مشاكلها

و نحن نشتغل بصمت و نحاول على قدر المستطاع الإمساك بمخالفين

انتم ساعدونا بتبليغ على المخالفين عبر خاصية الشكوي الموجوده

في اللعبة بجانب اسم الاعب و عبر لوحة الدعم

و بالإذن الله معا نقدر على تنظيف اللعبة من المخالفين و اعادة اللعبة كما عرفناه في عهدها الاول

:^|^:

كلامك جميل يا اخى وانا اقدر مجهودكم واحس به فى العالم الذى العب به ولكن الا تتفق معى انه يتم التبليغ كثير عن تعددات ولا يتم اتخاذ اى اجراء من قبل الادارة؟ الا تعلم الادارة بأن هناك مشكلة فى الاستجابة للشكوى المقدمة كما هى بمشكلة التعددات؟ اخى الكريم انا معك ان 99% من المراقبين يبذلون قصارى جهدهم لكى يجعلوا اللعبة رقم 1 مرة اخرى و اقبال اللاعبين عليها مرة اخرى و لكن 1% الذى لا يستجيب لشىء اما لان هناك عداوة مع مقدم الشكوى او صداقة مع من قدمت بحقه الشكوى تكفى ان تجعل الوضع يظهر للجميع وكأن الادارة تهمل فى مشكلة التعددات
      ولو كان مصرح لى بنشر الرسائل لكنت وضعت لحضرتك هنا رسالة وصلتنى من لاعب و كيف يضع التعددات و قدمت شكوى بحقه فلم يتم اتخاذ اى اجراء ضده حتى قمت انا بنهبه الى ان اصبح حسابه خامل هو وتعدداته اليس هذا اهمال من الادارة يا اخى ان اقدم لك دليل واضح ولا تتخذ اى اجراء؟ هذا بالاضافة الى انه اذا قدمت شكوى بسبب الاهانه والسب للدعم فيقول لى هناك بالرسالة مفتاح للتبليغ اضغط عليه و عندما ضغط عليه لا يتم اتخاذ اى اجراء والسؤال هل اذا قام احد اللاعبين بسب احد المراقبين لن يتخذ اى اجراء ضده ام ان المراقبين مختلفين عن اللاعبين فى الكرامة !! اخوى ارجو من الادارة ان تراقب المراقبين كما هو الحال بمراقبة اللاعبين وهذا لا يمنع اننى اشعر بمجهود المراقبين الاخرين و اقدم لهم كل التحية و التقدير

• ولكى اثبت لحضراتكم جميعا انه يوجد تقصير شديد فى مسئله تعدد الحسابات وانا متأكد من انكم تعلمونه جيدا اضع لكم صورة لاسماء بعض اللاعبين فى احدى الجزر عن طريق تصوير منشرة الخشب واتعجب هل المفترض ان يكتب لكم تعدد1 ، تعدد2 ، تعدد3 .... الخ حتى يظهر لكم ام انكم تعلمون ولا يتم اتخاذ اجراء ضده واذا تم اتخاذ اجراء فأنكم تحظرون التعدد ولا تحظرون الحساب الذى يقوم بعمل التعددات وبالتالى اذا تم حظر هذه الحسابات سيظهر غيرها بفضل التقصير الشديد
      الصورة واضحه للجميع ان هذه الجزيرة لا يوجد بها غير عدد 2 لاعبين فقط و الباقى تعددات ام تعتقد حضرتك ان كل لاعب جديد كان يريد تسمية نفسه الحاكم1 ، الحاكم2 ، الحاكم3 .... الخ وطالما ان اسمه الحاكم1 فلا شبه عليه اما اذا قام بتسمية نفسه تعدد1 سيكون هناك شبه؟؟
      اخى لولا تقصير المراقبين ما كانت اللعبه يتناقص عدد اللاعبين فيها ولا كان وجود لاى تعدد ، نعم هناك لاعبين يحاولون التلاعب بقوانين اللعبه لكى يكون لهم مكاسب و لكن الا يوجد مراقبين يغضون البصر عن هؤلاء اللاعبين لاسباب لا نعلمها نحن بل انتم؟ وبماذا تفسر وجود مثل هذه التعددات الواضحه لحضراتكم ولاى شخص ولا يقترب منها اى مراقب؟

• Wind wrote:

اخى لولا تقصير المراقبين ما كانت اللعبه يتناقص عدد اللاعبين فيها ولا كان وجود لاى تعدد ، نعم هناك لاعبين يحاولون التلاعب بقوانين اللعبه لكى يكون لهم مكاسب و لكن الا يوجد مراقبين يغضون البصر عن هؤلاء اللاعبين لاسباب لا نعلمها نحن بل انتم؟ وبماذا تفسر وجود مثل هذه التعددات الواضحه لحضراتكم ولاى شخص ولا يقترب منها اى مراقب؟
      جميع الحسابات بمختلف العوالم باللعبه تقع تحت المراقبه والفحص وكل من يثبت مخالفته للقوانين يتم توقيع العقوبه المناسبه علي حسابة طبقا للمخالفة المرتكبة

يجب أن تكونوا متأكدين أن طاقم ادارة ايكاريام العربية يقف علي مسافة واحده من جميع الاعبين بدون أدني تمييز أو تفرقة تحت أي ظرف وأي سبب كان
    • LordOfTheRings wrote:

Wind wrote:

جميع الحسابات بمختلف العوالم باللعبه تقع تحت المراقبه والفحص وكل من يثبت مخالفته للقوانين يتم توقيع العقوبه المناسبه علي حسابة طبقا للمخالفة المرتكبة

يجب أن تكونوا متأكدين أن طاقم ادارة ايكاريام العربية يقف علي مسافة واحده من جميع الاعبين بدون أدني تمييز أو تفرقة تحت أي ظرف وأي سبب كان

اشكرك على ردك الذى يعطى لنا الامل ان نجد متعة حقيقيه باللعبة و نستطيع وقتها استدعاء اصدقائنا ونقول هذه اللعبة افضل الالعاب من حيث المتعه و نزاهة اللعب و مراقبة الحسابات ، ولكن الى الان يا اخى لا ارى تحرك حقيقى بالعالم الذى العب به سواء فى التعددات او رسائل الاهانة و الشتائم من التعددات فكل الاجابات التى نتلقها انكم تبذلون اقصى ما فى طاقتكم ولكن اعتقد انه لا يكفى لتغطية كل المخالفات
      تحياتى لكم و تمنياتى لكم بالتوفيق

• LordOfTheRings wrote:

Wind wrote:

اتفضل حضرتك شوف التهديدات و الاستفزاز باعترافه . مع العلم تم التبليغ في اللعبة ولو يحدث شئ

في 11.08.2018 0:44 كتب Hangman:
      > وانا مستنيك في دمني ووريني عتعرف تعمل معايه ايه
      في 11.08.2018 0:43 كتب Gobernador:
      > وريني هتسد معايه إزاي
      في 10.08.2018 22:40 كتب Douglas:
      > انتا يبني انا مش قلتلك ملكش دعوه بحد وخليك معايه ... انا دلوقتي مش تبع المارينز
      > بطل شغل اللف والدوران ده وتعالي وريني هتعرف تعمل معايه ايه