بيان هام من تحالف (Alpha)

• بيان هام من تحالف (Alpha)

بسم الله الرحمن الرحيم

اعلن لكم اليوم عن احد اهم مواضيعنا داخل غرفه قياده تحالف (الفا)

منذ فتره اعلنا عن طرد احد اعضاءنا المسماه ب(الملكه بلقيس) بسبب ان القياده اكتشفت ان الحساب تابع لشاب واساء استخدامه بطريقه غير مقبوله نهائيا من كل القاده

عفوا سأشرح لكم الوضع منذ ان اندمجنا

في بدايه الامر الجميع يعرف تحالف كريمنالز قبل الاندماج كنا موجودين في المركز الرابع ولكن رغبه منا بزياده التفاعل والحماس قررنا الاندماج مع تحالف اسياد صاحب الترتيب الثامن وتحالف titan صاحب الترتيب السادس

اتفقنا علي ان تكون القياده مشتركه بواقع شهر لكل تحالف

طبعا الاتفاق حدث بين جميع التحالفات وفي عدم وجودي لانشغالي خارج اللعبه ولكن فور عودتي وبرغم رفضي لكل الاتفاقيات التزمت بالاتفاقيات وسلمنا القياده لقائد تحالف titan اخونا (عيد)

ومع قرب موعد تسليم القياده لنا مره اخري ظهرت هذه المشكله واجتمعنا لنعرف من وراء ذلك الحساب الوهمي واكتشفنا انه احد قياديين تحالفنا تحالف كريمنالز

بعدها اعلنا اننا سنعزله بشكل كامل من القياده بسبب ما قام به واحترمت قياده كريمنالز هذا القرار ولم نعترض عليه

ليأتي معاد تسلم القياده ونفاجأ برفض تحالف titan تسلم القياده لنا بحجه ما حدث من طرف الشب التابع لنا

انا لا ابرأه ولست متعاطف معه بشكل او بأخر ولكن من متي ونحن نتعامل بهذه الطريقه وبأي مبرر تتعدي علي مجهود ايام وشهور بل سنتين من عمر التحالف لمجرد خطأ احد قادته

ما حدث هو استلاء وتعدي علي مجهود الغير

للاسف اعلن لكم اليوم ان قاده كريمنالز فقدو السيطره بشكل كامل علي التحالف الذي نمثل اغلبيته بنسبه تتعدي ال ٧٠٪؜

لله الامر لن اقول الا حسبي الله ونعم الوكل ومن اليوم وبعد اكثر من ٩ سنوات اعتزل اكريام بشكل نهائي

لم اتوقع من قبل ان يكون هذا موقف اعتزالي ولكن قدر الله وما شاء فعل احببت ان اشارككم ما حدث معي خلال هذه الفتره واستودعكم الله وتمنياتي بالتوفيق للجميع

The post was edited 1 time, last by almasry ().

• almasry wrote:

بسم الله الرحمن الرحيم

منذ فتره اعلنا عن طرد احد اعضاءنا المسماه ب(الملكه بلقيس) بسبب ان القياده اكتشفت ان الحساب تابع لشاب واساء استخدامه بطريقه غير مقبوله نهائيا من كل القاده

في بدايه الامر الجميع يعرف تحالف كريمنالز قبل الاندماج كنا موجودين في المركز الرابع ولكن رغبه منا بزياده التفاعل والحماس قررنا الاندماج مع تحالف اسياد صاحب الترتيب الثامن وتحالف titan صاحب الترتيب السادس

طبعا الاتفاق حدث بين جميع التحالفات وفي عدم وجودي لانشغالي خارج اللعبه ولكن فور عودتي وبرغم رفضي لكل الاتفاقيات التزمت بالاتفاقيات وسلمنا القياده لقائد تحالف titan اخونا (عيد)

ومع قرب موعد تسليم القياده لنا مره اخري ظهرت هذه المشكله واجتمعنا لنعرف من وراء ذلك الحساب الوهمي واكتشفنا انه احد قياديين تحالفنا تحالف كريمنالز

بعدها اعلنا اننا سنعزله بشكل كامل من القياده بسبب ما قام به واحترمت قياده كريمنالز هذا القرار ولم نعترض عليه

ليأتي معاد تسلم القياده ونفاجأ برفض تحالف titan تسلم القياده لنا بحجه ما حدث من طرف الشب التابع لنا

انا لا ابرأه ولست متعاطف معه بشكل او بأخر ولكن من متي ونحن نتعامل بهذه الطريقه وبأي مبرر تتعدي علي مجهود ايام وشهور بل سنتين من عمر التحالف لمجرد خطأ احد قادته

للاسف اعلن لكم اليوم ان قاده كريمنالز فقدو السيطره بشكل كامل علي التحالف الذي نمثل اغلبيته بنسبه تتعدي ال ٧٠٪؜

لله الامر لن اقول الا حسبي الله ونعم الوكل ومن اليوم وبعد اكثر من ٩ سنوات اعتزل اكريام بشكل نهائي

لم اتوقع من قبل ان يكون هذا موقف اعتزالي ولكن قدر الله وما شاء فعل احببت ان اشارككم ما حدث معي خلال هذه الفتره واستودعكم الله وتمنياتي بالتوفيق للجميع
    بالتوفيق

اولئك الذين يقفون ف القمه هم من يقررون ماهو الصحيح وما هو الخطأ

انا الذي لا اقهر اقف هناك
  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    بعد التحية الطيبة :-
    اخى المصرى وانت اخ غالى على قلبى
    لم اقبل ابدا هذه الاعتزال
    احنا اتجمعنا كثيرا فى مجالس ومعاهدات
    وتحالفات من ايام UFW لو تتذكره
    دائما تعرضت مشاكل وكنت قدها وقدود
    واتمنى يا عمرو انك تشكل من جديد تحالفك اى الشيئ تحتاجة
    انا تحت الخدمة
    وحتى لو اشكل انا بنفسى معاك حلف ده انا تحت امرك
    لكن لا تعتزل ابدا
    انا يا امة اسست تحالفات واخره كان حلف VOW ولما انشغلت واندمجت مع حلف END
    وبتابع خفافى ولكن لعيونك يا حبى اتواجد باستمرارية ونشغل شغل تانى
    وبالتوفيق لك اى حاجة كلمنى عالواتس

وبالتوفيق لحلف الفا واتمناله عدم انشقاق الصف ولانه نموذج قوى ونتظر منه تغير مجريات سيرفر ليس انقلابات وسقوط سريعا
    تحياتى
    سعد الدالى
    :radar: لا زعيـم بعد الزعيـــم ... :radar:
    سعد الدالى :paso: :paso:

• السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    نحن مؤسسين تحالف كريمينالز لم نكن نعلم ان علينا توقيع عقد دمج يوقعه الطرفين
    فقد كنا نعتقد اننا نتعامل مع رجال شرفاء و محترمين كلمتهم سيف مسلول علي رقابهم
    كنا نعتقد اننا نتعامل مع اشخاص ناضجة بالشكل الكافي كما كنا نحن دائماً تحت شعار crmnl المجيد
    و لكن من المؤسف ان يختلف بعض القادة بشأن خرافات لا وجود لها من الصحة ولا يوجد اي دليل مادي عليها
    و حتي ان كانت خرافات فنحن لا يهمنا هذه التفاهات , نحن نلعب ايكاريام حتي نفكر و نبدع و نشغل وقت فراغنا بما هو مسلي و غير ضار
    و هدفنا ليس القبض علي الأشخاص الوهمية فقط نحن نختلق الإشاعات و التفاهات لنشغل بها ملوك اللعبة عن اهدافهم الرئيسية
    اخي عمرو نحن كنا دائماً اسرة واحدة لا يهمنا ما يقوله الناس عنا , يكفي فقط ان ألفا كان ترتعد حين تأتي سيرتنا
    لقد لعبنا هذه اللعبة منذ ان كنا بالمرحلة الثانوية من عمرنا و نعرف بعضنا أشد المعرفة و انا صديق عمرك و اوضح لك ان الاعتزال ليس الحل
    و ان كنت تري ان الاعتزال هو الحل الأمثل فأنا سوف أعلن خبر اعتزالي انا ايضاً لأنني لن اكون مع صحبة قليلة الشأن ليس لديهم اي خبرة في القيادة
    فلنترك اللعبة التي كنا نلعبها سوياً منذ عدة سنوات لطالما تحولت الي منتديات غلا للتعارف الجاد و الحب و غرام و لنعد الي الواقع و حياتنا العملية
    قد نعود يوماً يا صديقي اذا عاد ((((((( الرجال ))))))))) الي التحالف , فلنعطي فرصة للأطفال و المبتدئين ان يستكملوا رحلتنا التي شاب الشعر فيها

The post was edited 1 time, last by Shazl-Y ().

• almasry wrote:

بسم الله الرحمن الرحيم

هذا بيان يخصك بشخصك وصفتك
    ولا يمت لتحالف الفا كوماندوز باى صلة
    ورجاءا عدم تكرار هذا الامر مجددا واغلاق هذا الموضوع او تعديل عنوانه
    انت حر فى طرح وجهة نظرك كما تشاء
    ولكن لم ولن تكون من قيادة تحالف Alpha Commandos او متحدث باسمه لتعلن بيان كهذا
    لن اخوض معك نقاش حول ما طرحته ويكفينى اخبارك ان قيادة كريمنالز الكرام والمحترمين ما زالوا متواجدين ويعملون باجتهاد لرفع تحالفهم ولكن باسلوب راقى ومحترم
    لك تحيات تحالفنا الموقر
    :figaro: :figaro: :figaro:
  • بدون مقدمات ندخل في الموضوع علي طول

هناك بعض الاسئله التي يجب الاجابه عليها من صاحب الموضوع اخي almasry

• ماهي رتبتك في تحالف (alpha) علشان تنزل بيان باسمة وعلي لسانه ؟
    • ماذا فعل \ت الملكه بلقيس في حق اعضاء تحالفات الفا علشان يتم طردها وحظرها دخول اي تحالف غير قصه انها ولد ؟
    • ما اسم الشخص القيادي التابع لتحالف كريمنالز سبب المشاكل دي كلها لماذا لم يتم الاعلان عنه في موضوعك بما انك علي علم مايدور داخل غرفه قيادة ؟
    • من الذي اصدر بيان بعزل ذلك الشاب القيادي الذي لا يصلح ان يكون قيادي هل (مجلس القيادة ام اعضاء التحالف
    • اسم حسابك في اللعبه ايه علشان انا بصراحه بحثت عليه ولم اجد اسمك في عالم الفا ؟

معلش انا عارف اني طولت عليك

الاخ shazl-y

متاكد انك بتلعب في عالم الفا وشعرك شاب ومن زمان كمان ولسه عامل الاكونت تبع المنتدي مخصوص النهاردة امركم عجيب

اصنع عالمي الخاص واعيش به وحدي دون ان يزعجني احد
    :RocK:
  • اخوي كرم

مبدأيا رتبتي في التحالف تقدر تسأل اي قيادي في الفا عنها :)

وبخصوص ان قاده كريمنالز المحترمين والا هم كالتالي اسمائهم المصري والجوكر ودينامو والشاذلي .. ممكن تذكر لي اسم احدهم موجود معكم الان او معترف بكم كقاده ؟

ثانيا اخوي احمد سيف عذرا اعتقد انك لم تنتبه لكلمه انني اعتزلت وانهيت كل متعلقاتي باللعبه انا الان اسمي غير موجود باللعبه

واخيرا اعتقد ان المنتدي مفتوح للجميع تقدرو كمجموعه تنزلو بيان تشرحو وجهه نظركم كامله مع ان انا لم اعد مهتم بمتابعه ردودكم ومواضيعكم بما انني معتزل واحتراما لخصوصيتكم سأغير اسم الموضوع لاجعله مختصا لوداع اصدقائي فقط وبالتاأكيد مشكورين لمروركم يعطيكم العافيه

اخوي سعد الدالي بالتأكيد هكذا تكون الرجال لا اجد كلمات توصف احترامي الشديد لشخصك الكريم ولموقفك الرائع كما عرفتك منذ اول يوم كامل احترامي لك صديقي فأنت احد اكثر الاشخاص احتراما قابلتها في اللعبه دون شك وتشرفت بالعمل معك ولو كتب لي ان اعود لأكريام فوجودي عضو في تحالفك يعتبر شرف لي

اخوي الشاذلي بالتأكيد اتفق معك كثيرا ولكن اعتزالك في هذا الوقت اكبر خطأ قد ترتكبه طوال مسيرتك اصبر فالمطبخ مازال مليء بالمفاجأت وكرمنالز سيعود بكم وسأبارك لكم عن قريب ان شاء الله
  • كم ان هذا حقاً مضحك , تستولون علي التحالف و تطردونا منه و تسألون عن شأننا بالتحالف , ألا تري ان هذا في غاية البجاحة !!!!
    نحن سوف نستمر في اصدار القرارات بإسم التحالف حتي و ان اعتزل بعضنا و لن نغير عناوين المواضيع
    ذلك حتي يعرف العالم كله اننا اصبحنا في عالم يحتاج الي عقود و اوراق رسمية للإندماج في مجرد لعبة
    من المفترض ان القيادة تكون بالتناوب بين كريمينالز و بين تحالفكم و يتبقي علي المهلة المحددة لتسليم القيادة لكم 5 ايام فقط
    هذا و الا سوف يكون الموضوع واضح و صريح امام الجميع وهو انكم رجال لا يمكن لأي شخص الوثوق بكلماتكم و اتفاقاتكم
    و ليس لنا علاقة بالمشاكل التي تختلقونها ف سواء القيادي هذا مخطئ ام غير مخطئ هذا ليس مبرر لسرقة التحالف
    يجب تسليم القيادة في الموعد المحدد لها لأخونا عمرو المصري الذي لن نتركه يعتزل , باختصار مشكلتكم مع شخص واحد مش مع التحالف كله
    و لو مشكلتكم مع التحالف كله خلاص افصلوا الدمج أفضل و لكن لا تتحدث مرة اخري عن قادة كريمينالز و اذا كنت علي حق فلتذكر لنا اسماء قادة كريمينالز الحاليين المتواجدين بالتحالف
    و بالنسبة للأخ احمد سيف فانا مش شايف كلامك علشان أرد عليه للأسف

• لا حول ولا قوه الا بالله الدنيا خربت
    :Fighter: :rocketlauncher:
    لاتأسفن على غدر الزمان
    لطالمارقصت على جثث الاسود كلاب
    لاتحسبن برقصها تعلو أسيادها تبقى
    الاسود أسودا والكلاب كلاب
    وتبقي الاسود مخيفه في اسرها
    حتى وان نبحت عليها الكلاب
    إذا رأيت رجلا وضيعا قد رفع الزمان مكانه
    فكن له سامعا مطيعا معظما من كبير شأنه
    فقد سمعنا كسرى قد قال يوما لترجمانه
    اذا زمن السباع ولى فارقص للقرد في زمانه
  • عمرو : اقفل الموضوع ياحب انتا اكبر من كدا ومش محتاج توضح حاجه لان الناس عارفه هههههههه

شاذلي : مش هرد علي كل الكلام طبعا

Shazl-Y wrote:

لكن من المؤسف ان يختلف بعض القادة بشأن خرافات لا وجود لها من الصحة ولا يوجد اي دليل مادي عليها
    يا جدع هههههههه

Shazl-Y wrote:

هذا ليس مبرر لسرقة التحالف
    محدش بيسرق تحالف بالاعضاء بتاعتو يا ريس

احمد بيه سيف باشا : شابووووووه هههههههههه

سعد الدالي : كلامك كلام كبير ياريس وميخرجش الا من واحد محنك زيك وفعلا اتمني ان عمرو ميعتزلش

اتمني اغلاق الموضوع واللي عندو كلام ياجي يقولو ف اللعبه :shekozal:

تحياتي

:closed:

• ربنا يديم الحب بينكم و يبعد عنكم الجواسيس و كل من يحاول تخريب التحالف

انا قضيت وقت جميل بينكم و عرفت ناس محترمة كتيرة و استفدت منكم كتير

ربنا يوفقكم باذن الله

و اكيد القادم افضل
    تحالف : [ЄИÐ]
    ID: Death_Soul
  • الحاوي : حبيبي يا اوس كلامك دا علي دماغي من فوق والله وحضرتك من اكتر الاشخاص احتراما قابلتها في اللعبه يكفيك انك مش واحد من الا مشيو ورا البنت الوهميه دي وانك اقل ضررا منها

دا بعيد عنك يا اوس الموضوع دا لما اتفضح اتفضحت معاه ناس كتير تخيل ان وصلني صور لشات بينها وبين اشخاص في اللعبه منهم واحد كان مديها باسورد مخزنه علشان متزعلش منه :lol:

الحمدلله انها اتكشفت قبل ما تمضيه علي ورقه عرفي

بعيدا عن المزح حسبي الله في من ادار هذه الشخصيه لانها بالفل اضرتنا في نفسنا ولكن اعتقد انه اخذ حسابه ويكفيه حسره انه سيظل في مزبله الفا

وحفظكم الله جميعا اصدقائي الاحباء
  • almasry wrote:

حسبي الله في من ادار هذه الشخصيه
    دا حبيبيك وكان ممكن تعقلو

almasry wrote:

ويكفيه حسره انه سيظل في مزبله الفا
    دا صحيح

Death__Soul wrote:

انا قضيت وقت جميل بينكم و عرفت ناس محترمة كتيرة و استفدت منكم كتير
    احنا يا ريس اللي اتشرفنا بمعرفتك والله من الناس المحترمه جدا

Death__Soul wrote:

ربنا يديم الحب بينكم و يبعد عنكم الجواسيس
    هههههههههههه امين

AHMED_SEIF wrote:

سرقة تحالف بالاعضاء جديدة جدااااااااااااااااااااااااااااااا
    خلي المعلومه دي ف سرك هههههههههه متقولش لحد

• almasry wrote:

الحاوي : حبيبي يا اوس كلامك دا علي دماغي من فوق والله وحضرتك من اكتر الاشخاص احتراما قابلتها في اللعبه يكفيك انك مش واحد من الا مشيو ورا البنت الوهميه دي وانك اقل ضررا منها

دا بعيد عنك يا اوس الموضوع دا لما اتفضح اتفضحت معاه ناس كتير تخيل ان وصلني صور لشات بينها وبين اشخاص في اللعبه منهم واحد كان مديها باسورد مخزنه علشان متزعلش منه :lol:

الحمدلله انها اتكشفت قبل ما تمضيه علي ورقه عرفي

بعيدا عن المزح حسبي الله في من ادار هذه الشخصيه لانها بالفل اضرتنا في نفسنا ولكن اعتقد انه اخذ حسابه ويكفيه حسره انه سيظل في مزبله الفا

وحفظكم الله جميعا اصدقائي الاحباء
    عمرو انا فعلا مكنتش ناوى ارد فى الموضوع تانى
    لان القصة كلها اقل مننا كلنا واحد واحد
    احنا كلنا ناس كبيرة وعاقلة
    بس ما دام انت عارف ان اللى كان بيفتح حساب الملكة بلقيس ومسمي نفسه رنيم وعامل واتس ليها على رقم تليفونه
    اضر بناس كتير وراح لمزبلة الفا اومال انت عامل الموضوع ده ليه
    وبعدين هو اسامة مش من قياديين كريمنالز اللى موافقين على طرد يوسف علشان كان بيغش الناس ؟؟
  • طبعا يا كرم احنا اكبر من كل الكلام دا بكل تأكيد والحمدلله حتي خلافنا مفهوش تطاول وبشكل حضاري

واكيد اسامه قيادي كرمنالز ومش اسامه لواحده الا طلب طرد الشخص دا انا برضه وافقت علي طرده لكن اعتراضي كان عن رفضكم استكمال الاتفاق ودا سبب الموضوع

في النهايه اعتقد ان كل شي انتهى والنقاش لن يأتي بجديد

بالتوفيق
  • الحاوي : والله يا اوس لما عرفت الموضوع دا حاولت بكل الوسائل اوقفه واعقله ولكن اعتقد انه احب ان يكتب نهايته بيده

تعرف يا اوس مين الا يستحق يترمي جمبه في مزبله الفا الناس الا ادته اهميه ومشيت ورا البنت دي لان من غيرهم مكنش الموضوع هيكون ليه اهميه يعني بذمتك ايه رايك في شخص كان بيفضل سهران بالساعات يحب فيها وهو يا دوب يعرفها في لعبه شغل مراهقين يا صاحبي والله

يلا الله غالب
  • almasry wrote:

والله يا اوس لما عرفت الموضوع
    هههه طيب

ع العموم بالتوفيق يا عمرو سواء هتكمل اللعبه او فعلا هتعتزل

تحياتي