احياء تحالف LORDS OF WARS مرة اخرى فى عالم اوميكرون العظيم

• احياء تحالف LORDS OF WARS مرة اخرى فى عالم اوميكرون العظيم

• السلام عليكم محاربي عالم اوميكرون
      • بعد دمج العوالم في عالم اوميكرون وبعد غياب وانعدام اسم تحالف كبير في العالم بسبب الدمج واعتزال قياداته العالم حان وقت ازالة الغبار على اسطورة كانت دفنت هنا منذ زمن وعودة الحلف العريق الا وهو تحالف "اللورد" LORDs OF WAR وذلك بتزكية من مؤسسه "أمير النور" لاحياءه واخراجه الى النور مرة اخرى وذلك لاهداف منها اضاءة نور جديد بالعالم واحياءه وتنشيطه وكذا جمع ولم شمل المحاربين عامة واللورديين القدامى والجدد خاصة فأهلا ومرحبا بكم ملحوظة: سيتم تنقية المحاربين للانضمام الى التحالف فلا نقبل كل الطلبات لذا لا تيأس اذا لم يتم قبولك طور قدراتك وكفاءاتك الحربية واهلا بك
      • والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته :Knight: :Knight:

الخوف من الحرب أسوأ من الحرب نفسها

The post was edited 1 time, last by Amir Khraba ().

• تتوقع انه راح يكون نفس المستوي اللي كان عليه ولا نفس الصحبة ولانفس الاخلاق اللي كانت موجودة انا لاعب قديم باللعبة للاسف كل هذي الامور خلتني اعيد النظر بقرار العودة للعبة فعلا ذكرتني بايام حلوة قضيناها باللعبة

منها اللي كان فرحة ومنها اللي كان حزن وقضايا وطننا العربي ناقشناها واختلفنا عليها بالمنتدي القديم للعبة وسبحان الله وين الناس ماتدري وين لعبة صارلها اكثرمن تسع سنوات بفترة مؤثرة بتاريخ وطننا العربي هل تتوقع انه الجيل

الحالي اللي يلعب باللعبة حاليا ممكن يكون نفس الشباب اللي كان موجود ايام بدايتها مااتوقع

صدام اخو هدلة

• Saddam Hussain wrote:

تتوقع انه راح يكون نفس المستوي اللي كان عليه ولا نفس الصحبة ولانفس الاخلاق اللي كانت موجودة انا لاعب قديم باللعبة للاسف كل هذي الامور خلتني اعيد النظر بقرار العودة للعبة فعلا ذكرتني بايام حلوة قضيناها باللعبة

منها اللي كان فرحة ومنها اللي كان حزن وقضايا وطننا العربي ناقشناها واختلفنا عليها بالمنتدي القديم للعبة وسبحان الله وين الناس ماتدري وين لعبة صارلها اكثرمن تسع سنوات بفترة مؤثرة بتاريخ وطننا العربي هل تتوقع انه الجيل

الحالي اللي يلعب باللعبة حاليا ممكن يكون نفس الشباب اللي كان موجود ايام بدايتها مااتوقع
      طبعا يختلف طريقة التفكير من جيل لاخر (الجيل القديم لا يتقبل طريقة الجيل الجديد و العكس ايضا صحيح)
      كل جيل يتميز عن غيره و يتطور عن الذي سبقه
      من 50 عاما كانو يجلسون قرب الراديو يسمعو منه الاخبار و يقراؤن الجرايد و الصحف
      و بعد 50 عاما بلمسة من اصبعك ترى اخبار العالم و تتواصل صوت وصورة مع اهلك و اصدقائك
      كل جيل خلق في عصره و ليس قبل اوانه و لا بعد اوانه
      استغرق مني الامر سنتان حتي استطيع ان اتعامل مع الفارة و لوحة المفاتيح و كان لغرض الترفيه
      بينما استغرق الامر 3 شهور لابن اخي البالغ 5 سنوات حتي يحترف استخدام الكمبيوتر للترفيه
      و الاستثناءت كثير :)

One man with only one heart, say I'm a demon .. Say I'm a beast, But I can't stay stronger forever
    • White Beard wrote:

Saddam Hussain wrote:

تتوقع انه راح يكون نفس المستوي اللي كان عليه ولا نفس الصحبة ولانفس الاخلاق اللي كانت موجودة انا لاعب قديم باللعبة للاسف كل هذي الامور خلتني اعيد النظر بقرار العودة للعبة فعلا ذكرتني بايام حلوة قضيناها باللعبة

طبعا يختلف طريقة التفكير من جيل لاخر (الجيل القديم لا يتقبل طريقة الجيل الجديد و العكس ايضا صحيح)كل جيل يتميز عن غيره و يتطور عن الذي سبقه
      من 50 عاما كانو يجلسون قرب الراديو يسمعو منه الاخبار و يقراؤن الجرايد و الصحف
      و بعد 50 عاما بلمسة من اصبعك ترى اخبار العالم و تتواصل صوت وصورة مع اهلك و اصدقائك
      استغرق مني الامر سنتان حتي استطيع ان اتعامل مع الفارة و لوحة المفاتيح و كان لغرض الترفيه
      بينما استغرق الامر 3 شهور لابن اخي البالغ 5 سنوات حتي يحترف استخدام الكمبيوتر للترفيه
      اانا راح افصل عليك الحين شلون قعدت سنتين تتعلم استخدام الماوس بالله ههههههههه

الماوس اخترعوها عشان يسهلون استخدام الكمبيوتر وتعتبر هي الاساس الفعلي لاداة التحكم

بالالعاب الالكترونية اللي هي بلاي ستيشن واكس بوكس وغيرها من الالعاب

انا قصدي انه التحالف بلعة ايكاريام يكون بالاشخاص اللي اسسوه

وليس بالاسم فقط الاشخاص هم اللي بنوه وكونوا اسمه وليس العكس هذا اولا

ثانيا تعامل الناس مع بعضهم تغير مومثل اول قبل كنا لما الواحد يعمل تعدد يبي له

يسوي المعجزات عشان يخفي تعدده مومثل الحين ماتلقي مكان تبني فيه مدينتك من كثر التعددات

واسمح لي علي الفصلة بس تراك جبت العيد هههههههههه

صدام اخو هدلة

• Saddam Hussain wrote:

White Beard wrote:

Saddam Hussain wrote:

طبعا يختلف طريقة التفكير من جيل لاخر (الجيل القديم لا يتقبل طريقة الجيل الجديد و العكس ايضا صحيح)كل جيل يتميز عن غيره و يتطور عن الذي سبقهمن 50 عاما كانو يجلسون قرب الراديو يسمعو منه الاخبار و يقراؤن الجرايد و الصحف
      اانا راح افصل عليك الحين شلون قعدت سنتين تتعلم استخدام الماوس بالله ههههههههه
      الماوس اخترعوها عشان يسهلون استخدام الكمبيوتر وتعتبر هي الاساس الفعلي لاداة التحكم

بالالعاب الالكترونية اللي هي بلاي ستيشن واكس بوكس وغيرها من الالعاب

انا قصدي انه التحالف بلعة ايكاريام يكون بالاشخاص اللي اسسوه

وليس بالاسم فقط الاشخاص هم اللي بنوه وكونوا اسمه وليس العكس هذا اولا

ثانيا تعامل الناس مع بعضهم تغير مومثل اول قبل كنا لما الواحد يعمل تعدد يبي له

يسوي المعجزات عشان يخفي تعدده مومثل الحين ماتلقي مكان تبني فيه مدينتك من كثر التعددات

واسمح لي علي الفصلة بس تراك جبت العيد هههههههههه
      اولا الماوس هذا مجازا في التعبير (يعني ما ححقته انا في زماني و سني ابطا مما ححقه الجيل الاحدث في نفس السن و لكن في زمان احدث و وقت اسرع :) )

وفعلا التحالف بالاشخاص الي اسسوه و بنوه

صحيح في الاول كان لما حد يعمل تعدد يحاول قدر الامكان ان ما حد يكشف انه تعدد له (و لكن بما ان اللعبة تتطور افكار الناس تتطور ايضا :D ) في الاول ما كان في سوق سودا علي دماغهم و لا كان في نقل من عالم لاخر :/

اخر تعليق لك لم افهمه :D

One man with only one heart, say I'm a demon .. Say I'm a beast, But I can't stay stronger forever
    • ماراح اقتبس كلامك ماودنا نقلب الموضوع جريدة قضية انه التعددات قبل كانت تدان وتتقفل الحسابات علشانها والحين لا فهذا لانه تطور بالفكر فاسمح لي مرة ثانية اقولك انك جبت العيد مرة ثانية ...ليه

لانه هذا غش والغش دائما مرفوض رفضا تاما ولايمكن قبوله

صدقني لوالتساهل اللي موجود حاليا كان موجود علي ايامنا حنا صدقني ماتلقي اي واحد اعتزل اللعبة يارجال قبل كان الواحدلما احد يشتمه اويغلط عليه واحد من اللاعبين الثانيين (اشباه الرجال) ماكنت تتعب نفسك فيه

مجرد تضغط علي الزر وتبلغ عليه ويجيك حقك وانت قاعد الحين يارجال توصل فيك الحالة انك تطلب عنوانه عشان تاخذ حقك منه ولافي مراقب ولاهم يحزنون وهذا راجع لانه الادارة ماهي بنفس الحماس اللي كانت عليه
      اول مابدات اللعبة او انهم ملوا ااو تغيرت انفسهم ماتدري ليه

صدام اخو هدلة

• انشاء الله راح يرجع تحالف اللورد لاوميكرون بقوة مثل الاول و احسن بس بمساعدة الشباب المحاربين الجدد و النشاط المستمر و الشباب اللوردين القدماء الى اعتزلوا يحاولوا يرجعوا

الخوف من الحرب أسوأ من الحرب نفسها

The post was edited 1 time, last by Amir Khraba ().