مهزلة ايكاريام

• السم القاتـل wrote:

لا علاقة لأي عضو من فريق العمل بما حصل، لذا المرجو الكف عن رمي الاتهامات هنا وهناك بدون أي علم بالموضوع
    اللاعب يتحمل المسؤولية عند تسليمه كلمة السر لاصدقاءه ، ولن نعوض عن عمليات التدمير اليدوية

هذا أقصى ما يمكنني أن اتحدث عنه على المنتدى ، من المفروض ان تنشئ تذكرة على لوحة الدعم وتستفسر عوض إغراق المنتدى بالمواضيع التي لن تفيد بشيء :)
    السلام عليكم
    لو ماردت الاداره جواب واسترجعت حساباتتنا سيتم حذف جميع حساباتنا بجميع العوالم وترك العه نهاي لانه مالهو لزمه نلعب بلعبه يوجد سرقات واختراقات واداره العبه ماتقدر تسترجع حساب واحد
    هاشتاق
    #تضامنا مع تحالف الوان لاسترجاع حسابات المسروقه والمتدمره
  • Fohrer Ashref wrote:

ماذا تتوقع من إدارة تعمل ببلاش و دون مقابل تتوقعو يحرصو علي اللعبة بل العكس و هذا الامر حدت بعد إنضمام مراقبين جدد و انا أتسائل كيف ستكون اللعبة دون لاعبين حقيقيين و كلها تعددات او خاملين ببساطة الإفلاس تم الإغلاق كما حدت مع الالعاب الاخري و دعني اذكر المراقبين انكم ستفقدون كل شئ و أي شئ بسبب هذا و ان اصبحت اللعبة عكس مصطلحها مرارة فلما نستمر
    و أنا و الحمد لله منذ بدئت العب هذه اللعبة لم أضع و لا دينار أو دولار او يورو او فلس واحد في اللعبة لانها ببساطة لا تستحق اهدار رزقك علي وهم و افتراض
    كلام جميل _أعجبني_
    اللعبه زمان كانت جميله جدا وكانت بالنسبه لي ادمان
    بس حاليا افتح اللعبه من اجل احبتي و اصدقائي مش اكثر
    و اذا كان في ححرب هينا بنتسلا فيهاا
    اصبحت لعبه فارغه بسبب الاداره
  • يبنـــي عامل قصه طويله صاحب الموضوع يتمسكـــــن وانتم بالاساس تستاهلــوا الحظر ولو كان في عدل كان زمان حلف الـــرن انحضروا بأكملهم :thumbsup:

1-مشاركة الحسابات

2-تعدد حسابات

3-وجودهم اسائه للعبـــة اكاريام :lol:

احنا قلناها من زمـــان حلف الــرن عباره عن 4 اشخاص يحركون 12حســاب بكل معركه :pillepalle:

العدالـــه جائت متأخره بتدمير حسابات المزارعين. لو انهم احترموا قوانين اللعبه ومنعوا مشاركة الحسابات لما حدث كل هذا :lalala:

\واخيـــرا اقول لهــــم اخضعـــوا للأمر الواقع وانحنوا احترامـــا لي مثل اليابانيين :D
  • باختصار شديد الحسابات اللي راحت بسبب الاهمال الشخصي وخرق قوانين اللعبه اللي تمنع مشاركة الحسابات تحت اي ظرف
    اللعبه حصلت فيها حوادث سرقة حسابات وتدميرها كثير جدا ولم نسمع في يوم من الايام انه تم ارجاع الحسابات او تعويض اصحابها وانا مثال لذلك
    الخطأ كثير والعقاب كثير ولكن حتي الحشرات المؤذية لاتيأس من العثور علي الظل
  • frfr wrote:

الـجـوكر wrote:

Paso wrote:

ممكن لائحة بأسماء الحسابات المتضررة؟
    اللهو الخفيhicham31
    hicham32

SsSaAamMm

كبيركم الـجـزار

صياد الأسود

Hayato

LordofAlex

وسأتفقد اذا كان هناك غيره

حسابات كلها تعددات وليس لها تاثير ع حلف الوان فوجودها زي عدمها :rolleyes:
    خسران فيك الشتيمه والله
    انا هنا
    فاحذروا
  • الـجـوكر wrote:

Paso wrote:

اللهو الخفيhicham31

hicham32

SsSaAamMm

كبيركم الـجـزار

صياد الأسود

Hayato

LordofAlex

وسأتفقد اذا كان هناك غيرهم

مخالفه واضحه وصريحه لقوانين اللعبه
    وانتهاك صريح لشروط اللعبه
    تحت مرأي ومسمع العالم واعتراف بالتعددات مثبت بالادلة ..
    الي هذي الدرجة وصل مستوي اللعبه ان يتم الاعتراف الصريح بالتعددات علي المنتدي والادارة تساعد علي ذلك والمصيبه تساعد باسترجاع التعددات
    والله مهزله وكارثه حقيقيه يا ادارة اللعبه
    ومايجي واحد يتفلسف ويبرر
    حسب القانون مفترض اصحاب هذي الحسابات يراسلون لوحة الدعم ويرفعوا شكوه اذا كان لها اصحاب اصلا
    لكن كلها تعددات تبع شخص واحد او اثنين
    ننتظر ونشوف رد الاداره بالموضوع
    الخطأ كثير والعقاب كثير ولكن حتي الحشرات المؤذية لاتيأس من العثور علي الظل
  • السيناريو يعيد نفسه

كما حدث بعالم لامدا

تدمير حسابي والحسابات المهمة بالحرب + تفكيكـ التحالف

طبعا لاحد يعلم كيف حدث ومرت السنين الين تم اعتراف لاعب ضمن خطة التدميرة وكيف عملها

تم اختراق حساب القائد ومن ثم وجدوا باسوردات الاعبين بالملاحضات وعلى الاغلب اخترقوا الحاسوب

بالنسبة للاعضاء الذين تاثروا لا تنتظروا شئ من الادارة لانها لن تعطيكم شئ

لانكم تتحملوا 99% من الخطا

لا تنسى ذكر الله

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

6دقائق كلها إبداع - للشيخ ياسر الدوسري

youtube.com/watch?v=RufuK4Dgt4c

• frfr wrote:

الـجـوكر wrote:

Paso wrote:

اللهو الخفيhicham31
    hicham32

SsSaAamMm

كبيركم الـجـزار

صياد الأسود

Hayato

LordofAlex

وسأتفقد اذا كان هناك غيره

حسابات كلها تعددات وليس لها تاثير ع حلف الوان فوجودها زي عدمها :rolleyes:
    السلام عليكم هاذا حسابات القيادات تحالف الوان تم تدميرها
    لوحصل مع احد منكم بتحالفات اخرلا ايش بتعملو اقسم بالله بتعملو مثلنا
    مهم ابغي اقولك باذن الله سترجع الحسابات وسنرجع نحاربكم بقوه باذن الله
  • ghazwani wrote:

يبنـــي عامل قصه طويله صاحب الموضوع يتمسكـــــن وانتم بالاساس تستاهلــوا الحظر ولو كان في عدل كان زمان حلف الـــرن انحضروا بأكملهم :thumbsup:

1-مشاركة الحسابات

2-تعدد حسابات

3-وجودهم اسائه للعبـــة اكاريام :lol:

احنا قلناها من زمـــان حلف الــرن عباره عن 4 اشخاص يحركون 12حســاب بكل معركه :pillepalle:

العدالـــه جائت متأخره بتدمير حسابات المزارعين. لو انهم احترموا قوانين اللعبه ومنعوا مشاركة الحسابات لما حدث كل هذا :lalala:

\واخيـــرا اقول لهــــم اخضعـــوا للأمر الواقع وانحنوا احترامـــا لي مثل اليابانيين :D

السلام عليكم
    اولا اخوي كل حسابات تبع قياده وكل لاعب يلعب بحسابه فقط
    المهم عايز اخبرك حسابات تحالفك مين يحركهم بالحرب
    هو فرعون لاتخلينا نعمل فضايح كثير كثير
    وخليك ساكت افضل ليك

alfadlabi wrote:

باختصار شديد الحسابات اللي راحت بسبب الاهمال الشخصي وخرق قوانين اللعبه اللي تمنع مشاركة الحسابات تحت اي ظرف
    اللعبه حصلت فيها حوادث سرقة حسابات وتدميرها كثير جدا ولم نسمع في يوم من الايام انه تم ارجاع الحسابات او تعويض اصحابها وانا مثال لذلك

ههههههههههههههههههههههههه
    لي ماتقول اهمال الاداره وصارو كل يوم يخترقو حسابات ويدمروها
    ثانيا
    لم يتم مشاركه اي حساب اخوي
    واكيد انت غلطان بس شوف اصحابك بالحرب فرعون يحرك حسابات تحالفك هههههههههههههههه
  • يعني صراحة، أضعتم وقتي. أعطيتم ثماني أسماء. أحدهم، لم أعثر عليه. هناك حسابين مشاركين/تعدد مع بعض أما البقية... فحدث ولا حرج على التعدد. أحد الحسابات عنده أكثر من 180 حساب آخر تحت نفس الأي بي نصفها محظور تعدد. طبعا الإختراق، إن كان صحيح، ليس بسبب الإدارة ولا ضعف بحماية الموقع.

كفى بالمرء كذباً أن يحدّث بكل ما سمع :)