بيان من تحالف دمار إلى كل لاعبي و تحالفات سيرفر بورياس , هذه حقيقة T H E L O R D

• بيان من تحالف دمار إلى كل لاعبي و تحالفات سيرفر بورياس , هذه حقيقة T H E L O R D

السلام عليكم

الصلاة و السلام على رسول الله سيدنا محمد خاتم الانبياء و المرسلين و على آله و صحبه أجمعين

أما بعد , حبيت في هذه الرسالة أبين لكم حقيقة شخص كان و لازال أسوء إنسان عرفته في هذه اللعبة منذ بدايتي فيها من 2008 بعالم بيتا و ببقية السيرفرات الي دخلتها و لعبت فيها و كل الكبار في اللعبة تشهد و تعرف من هو فيكتور و أخلاق فيكتور و قيمة فيكتور فالحمد لله لعبنا بإخلاص و حاربنا بشرف و لم نغدر أصدقائنا و لم نقلل من قيمة أي لاعب مهما كان صغير أو كبير.
      هذا الشخص المدعو T H E L O R D قائد الوان المنحل سابقا و من ثم عودته بعد إعتزاله و تركه تحالفه للمجهول سابقا

هذا الشخص الذي إستمعل شتى وسائل الغش من شحن أمبروزيا ببطاقات فيزا مسروقة و من تنزيل مخازن بهذه الأمبروزيا المسروقة من سيرفرات أخرى , هذا الشخص الي في كل مكان عامل حسابات تعدد له و لأصحابه يستعملها لدعم حسابه الأصلي عند الحاجة و لشتم الناس التانية منها في وقت آخر , بعد 9 سنين لعب في إيكاريام يجي إنسان وقح زي دا يشتم أهلي و ناسي عشان إيه عشان لعبة !!! و السبب إيه ؟ السبب إنو أرسل رسالة يهدد فيها أحد لاعبينا فقلت للاعبي تحالفي أن لا يردو عليه و يعملوله تجاهل
      هذه الرسالة التي أرسلها لأحد لاعبينا أولا لإستفزازه

و هذا ردي على إستفزازه لأعضاء تحالفي كي لا يغلطو و يردو عليه بأسلوب غير محترم حيث أنني أمرتهم بعدم إجابته و تجاهل رسائله لهم

فما راعنا إلا قيام المدعو lord1 جنرال الأمباير بإرسال هذا الكم من السب و الشتم لنا و لأهلنا بحساب تعدد له و أكثر من ذلك تحديه للجميع بما فيهم المراقبين طالبا مني التبليغ على الحساب ذاك لأنه لا يحتاجه !! يعني فاكر إنني زيه مش فاضي غير للعبة و ليه عشان أقبل بأن يقوم شخص مثله بشتم أهلي و أبلغ عليه فقط !

هل هذا ما تريده يا قائد الأمباير و يا جميع الناس المحترمة الي في تحالفا الأمباير صديق الأمس عدو اليوم ؟؟؟؟؟ يعني لا يكفي أنكم إتحدتم مع من فعل معكم نفس الشيء منذ شهور و تسببكم في إعتزال ناس من أكفأ و أفضل لاعبيكم مثل الأخ بسام الذي لم يرضى بالإتحاد مع الناس دي و خروج أعتى محاربيكم من التحالف مثل الأخ بوب سوريا ؟؟؟
      هل هذا الشخص يمثلكم بمستواه المنحط دا و راضيين أن يجعل من إسم الأمباير في التراب مثل ما كان الوان لأخلاق أصحابه و لاعبيه ؟؟؟؟؟
      هذا إنسان مريض نفسي للأسف و أنا لا يشرفني التواجد في لعبة مع إنسان مثل هذا

مبروك عليكم يا أمباير توسيخ إسم تحالفكم بعد عزه و قيمته فيما مضى مع وليد بن محمد و الأسيوطي

V I C T O R قائد تحالف دمار

V I C T O R

قائد تحالف دمار بالعالم بورياس

المشاركة تم تعديلها 1 الوقت, مؤخرا بواسطة VICTOR PASA ().

• اقلك شيء اخي فيكتور هذا الشخص فعلا مريض وانت بتغذي مرضه بانك عملت عنه موضوع
      النوعيه هذه ما تستاهل شخص مثلك يذكرها
      الحمد لله انا اشهد ان لاعبينكم ما قلو ادبهم على اي شخص لا في الامبير ولا بغيره
      على كل حال لو تقدر تمسح الموضوع امسحه لان هذا المريض ما يقدر يعيش لو ما شاف كده مواضيع

الصبر مفتاح الفرج
      ews;
    • تم مراعات امري واخي السم القاتل مراقب العبه رفع الحظر عني واكتفه بلحظر الاول ثلاث ايام ههههه انا سعيد برجوعي اليكم وانشاء الله سالعب بدون اي مخالفه

المشاركة تم تعديلها 1 الوقت, مؤخرا بواسطة bsaam ().