تقارير حلف Empir ضد ḂỏŎỏṀ

• MoSTaFa0 wrote:

مزارعين خلوك تعمل عطلة روح شوفلك كلبة يابني وبطلها احسن لاننا فشخناكم وانت اكبر مفشوخ من السيرفركله
      بخصوص تدمير الجنرالات عادي تدمر ونجيب غيرها دي حرب بغض النظر ان الهجوم انا كنت في شغلي وقتها بس عادي
      خليك في النخلة بتاعتك بس :D
      اول مرة اشوف مزارعين فاشخين محاربين والمحاربين دول بيهربو من المزراعين بالنخل ههههههههههههههههههه

متردش في موضوع تقاريرنا تاني بعد اذنك وشوف موضوعكو العيان هوهو فيه براحتك
      الغريبه انكم مزارعين من جد هههههههههههههههه
      وماتشوفو افسكم لما دخلتو عطله انتم ولاايه هههههههههههههه
      روووووووووووووح احنا فشخنا جزر قيادتكم رويال انت وكل تحالفاتكم الفاشله هههههههههههههه
    • يامسلم جد والله مومزح قيادتك هي اللي طلبت الهدنة

الديس وفري والامباير ماطلبوها انتم اللي طلبتوها

يابن الناس تكفي روقنا

ياجماعة فهموه الله يخليكم

العوبثاني wrote:

MoSTaFa0 wrote:

مزارعين خلوك تعمل عطلة روح شوفلك كلبة يابني وبطلها احسن لاننا فشخناكم وانت اكبر مفشوخ من السيرفركله
      بخصوص تدمير الجنرالات عادي تدمر ونجيب غيرها دي حرب بغض النظر ان الهجوم انا كنت في شغلي وقتها بس عادي
      اول مرة اشوف مزارعين فاشخين محاربين والمحاربين دول بيهربو من المزراعين بالنخل ههههههههههههههههههه

الغريبه انكم مزارعين من جد ههههههههههههههههوماتشوفو افسكم لما دخلتو عطله انتم ولاايه هههههههههههههه
      روووووووووووووح احنا فشخنا جزر قيادتكم رويال انت وكل تحالفاتكم الفاشله هههههههههههههه

صدام اخو هدلة

• ههههههههههههههههههه
      الغريبه انك عضو انت بتحالفك ياصديقي
      هههههههههههه
      احنا البوم قياده ونعرف باي حاجه يصير
      قريبا بتعرف مين الي طلب الهدنه ياصاحبي

Saddam Hussain wrote:

يامسلم جد والله مومزح قيادتك هي اللي طلبت الهدنة

يابن الناس تكفي روقنا

العوبثاني wrote:

MoSTaFa0 wrote:

الغريبه انكم مزارعين من جد ههههههههههههههههوماتشوفو افسكم لما دخلتو عطله انتم ولاايه ههههههههههههههروووووووووووووح احنا فشخنا جزر قيادتكم رويال انت وكل تحالفاتكم الفاشله هههههههههههههه

• ههههههههههههههههههههه

طيب اكتب بموضوع غيرهالموضوع هذا

العوبثاني wrote:

ههههههههههههههههههه
      هههههههههههه

Saddam Hussain wrote:

يابن الناس تكفي روقنا

العوبثاني wrote:

MoSTaFa0 wrote:

الغريبه انكم مزارعين من جد ههههههههههههههههوماتشوفو افسكم لما دخلتو عطله انتم ولاايه ههههههههههههههروووووووووووووح احنا فشخنا جزر قيادتكم رويال انت وكل تحالفاتكم الفاشله هههههههههههههه

صدام اخو هدلة

• هههههههههههههه
      احترمو موضوع تبع تقارير البوم سنحترم موضوع تبع تقارير تبعكم
      غير كذا خليك قرقرقرقرقرقرقرههههههههههههههههه

Saddam Hussain wrote:

ههههههههههههههههههههه

طيب اكتب بموضوع غيرهالموضوع هذا

العوبثاني wrote:

ههههههههههههههههههه
      هههههههههههه

Saddam Hussain wrote:

يابن الناس تكفي روقنا

العوبثاني wrote:

MoSTaFa0 wrote:

• يا حمزة تحالفك ما بيعبرك حتى والدليل انك بتحكي كلام فاضي ومانك عارف مين طلب الهدنة, وشو السببها .
      وغير هيك
      انت بس بتحكي كلام بلا فائدة .
      وانا اسف ياشباب Empir على التكلم بموضوع تقاريركم.
      تحياتي
      نعمٌـ‘ـل بصمتٌ ونضربٌ بحريٌهٌ لكمٌ حريهٌ أإألتعبٌيٌر ولٌنأإأ حريٌهٌ أإألتٌفجيٌرٌ

• Saddam Hussain wrote:

طيب منو الي نقص جنرلاتك من 10000 الي 7000ها مين قول مين :P

انا المزارع ولا واحد غيري

ههههههههههههههههه
      ياحبيبي
      الغريبه تشوف جنرالاتي هههههههههههه
      انا دمرت نص جنرالاتك وانسحبت انت
      فقمتو بالهجوم علي لما كنت غير موجود ودمرتو قواتي المحتله بحسابتك
      مهم ومع هاذا قمت بتدمير الاعب ميلانو وتصفير جنرالاته
      اكيد راح تنقص جنرالاتي هههههههههههه
      اما انت جنرالاتك صفر ياراجل استحي علي نفسك ههههههههههههههههه
    • *NaZaKi* wrote:

يا حمزة تحالفك ما بيعبرك حتى والدليل انك بتحكي كلام فاضي ومانك عارف مين طلب الهدنة, وشو السببها .
      وغير هيك انت بس بتحكي كلام بلا فائدة .
      وانا اسف ياشباب Empir على التكلم بموضوع تقاريركم.
      تحياتي
      يارجال تحالفي هما اخوتي
      وانا احد قيادات تحالف بوم اما انت فعضو فالامبير ههههههههههههههههه
      مهم الهدنه طلبت من قبل احد تحالفات تبعكم بدون ذكر اسم تبعهم حتي لايكون اي استفزاز من طلبنا
      ثانيا
      قريبا بتعرف من خلال المنتدي باذن الله
      وكثر كلام تبعك بالمنتدي سيبه انت تمام
    • اانت دمرت جنرلاتي ؟؟؟

حبيبي انا دمرت جيشي

داخل مدينتي علشان استفيد منه

وابني مدينتي بمكان قريب من التحالف

لكن انت صفرتها والله انه موانت كلمة ثاني

احط تقرير هزيمتك وشلون جيشي المتواضع

ماعندي هاون ولاقاصف ولاطائاترا ولااقدر اشتري جيش

شلون هالجيش المتواضع مسحك مسح ماااااااااسح

اصلا كنت بعيد عنك ماكنت ابي احتك فبك لكن غصب الا تجي وتفشل نفسك

العوبثاني wrote:

Saddam Hussain wrote:

طيب منو الي نقص جنرلاتك من 10000 الي 7000ها مين قول مين :P

انا المزارع ولا واحد غيري

هههههههههههههههههياحبيبي
      الغريبه تشوف جنرالاتي هههههههههههه
      انا دمرت نص جنرالاتك وانسحبت انت
      فقمتو بالهجوم علي لما كنت غير موجود ودمرتو قواتي المحتله بحسابتك
      مهم ومع هاذا قمت بتدمير الاعب ميلانو وتصفير جنرالاته
      اكيد راح تنقص جنرالاتي هههههههههههه
      اما انت جنرالاتك صفر ياراجل استحي علي نفسك ههههههههههههههههه

صدام اخو هدلة

• معركة حول BoOoM
      (25.08.2017 3:43:56)
      moreno[Empir] من عنب الرجال
      vs
      D A M A R[ḂỏŎỏṀ] من BoOoM

---------------------------------------------------------------------------------------------
      مبارز..................................30(-0) - .............................................
      كاسر....................................6(-0) - .............................................
      منجنيق..................................6(-0) - .............................................
      ............................................. - سور.....................................4(-3)
      ---------------------------------------------------------------------------------------------
      جنرالات.....................................0 - جنرالات.....................................0
      نقاط الهجوم.................................0 - نقاط الدفاع.................................0
      ضرر.........................................0 - ضرر.........................................0
      توزيع الضرر................................0% - توزيع الضرر................................0%

فائز: moreno[Empir]

خاسر: D A M A R[ḂỏŎỏṀ]

42 وحدات من moreno[Empir] يبقون مدينة BoOoM مُحتلة

لقد فاز المُهاجم بالمعركة بعد تمكنه من خرق سور المدينة، ولأنه لم تتوفر للمُدافع وحدات في المكان لتقوم بسد الثغرة.

معركة حول king the world
      (25.08.2017 16:13:32)
      moreno[Empir] من Red Keep
      vs
      D A M A R[ḂỏŎỏṀ] من king the world

محارب مدرع..............................7(-0) - محارب مدرع..............................0(-2)
      ............................................. - سور.....................................4(-3)
      قناصة بندقية البارود...................78(-0) - .............................................
      مبارز.................................103(-0) - .............................................
      عملاق بخاري...........................139(-0) - .............................................
      طائرة مروحية...........................24(-0) - .............................................
      منجنيق.................................21(-0) - .............................................
      طبيب...................................13(-0) - .............................................
      طباخ...................................14(-0) - .............................................
      جنرالات.....................................0 - جنرالات..................................-2.8
      نقاط الهجوم.................................7 - نقاط الدفاع.................................0
      ضرر.........................................0 - ضرر.......................................140
      توزيع الضرر................................0% - توزيع الضرر..............................100%

خاسر: D A M A R[ḂỏŎỏṀ]

399 وحدات من moreno[Empir] يبقون مدينة king the world مُحتلة

لقد فاز المُهاجم بالمعركة بعد تمكنه من خرق سور المدينة، ولأنه لم تتوفر للمُدافع وحدات في المكان لتقوم بسد الثغرة.

معركة حول Kings Landing
      (24.08.2017 20:44:01)
      moreno[Empir] من alhucemas
      vs
      White Walker[ḂỏŎỏṀ] من Kings Landing, Casterly Rock, Red Keep

............................................. - رامي السهام............................0(-55)
      قناصة بندقية البارود...................47(-0) - قناصة بندقية البارود...................0(-70)
      مبارز................................101(-14) - مبارز..................................0(-82)
      محارب مدرع..............................7(-0) - محارب مدرع.............................0(-46)
      عملاق بخاري..........................109(-41) - عملاق بخاري............................0(-50)
      طائرة مروحية...........................24(-3) - طائرة مروحية...........................0(-10)
      منجنيق.................................14(-0) - منجنيق.................................0(-15)
      طبيب...................................13(-0) - طبيب....................................3(-0)
      طباخ...................................14(-0) - طباخ....................................3(-0)
      ............................................. - سور.....................................0(-7)
      ............................................. - مقلاع حجارة.............................0(-5)
      ............................................. - رامي الرماح.............................0(-1)
      كاسر....................................6(-0) - .............................................
      جنرالات................................-278.5 - جنرالات...............................-1008.9
      نقاط الهجوم...........................2522.25 - نقاط الدفاع............................696.25
      ضرر.....................................13925 - ضرر.....................................50445
      توزيع الضرر...............................21% - توزيع الضرر...............................79%

خاسر: White Walker[ḂỏŎỏṀ]

335 وحدات من moreno[Empir] يبقون مدينة Kings Landing مُحتلة

لقد حصل جيش White Walker على أوامر بالانسحاب وترك ساحة المعركة.

لقد فرت جيوش White Walker[ḂỏŎỏṀ] نظراً لأنها منهكة من القتال.

لقد تعرض جيش White Walker[ḂỏŎỏṀ] إلى الدمار التام.

لقد تعرض جيش White Walker[ḂỏŎỏṀ] إلى الدمار التام.

معركة بحرية بالقرب من Casterly Rock
      (28.08.2017 18:26:11)
      White Walker[ḂỏŎỏṀ] من Kings Landing
      vs
      moreno[Empir] من alhucemas

سفينة الدفع.............................0(-4) - سفينة الدفع............................0(-12)
      سفينة حاملة لسلاح المرجام..............15(-0) - سفينة حاملة لسلاح المرجام...............7(-0)
      سفينة اللهب............................0(-15) - سفينة اللهب.............................0(-3)
      سفينة مزودة بمنجنيق....................1(-14) - سفينة مزودة بمنجنيق....................6(-10)
      سفينة صاروخية...........................5(-0) - سفينة صاروخية...........................6(-0)
      ............................................. - قارب الجدف السريع.......................9(-0)
      ............................................. - مقطورة بحرية............................1(-0)
      جنرالات................................-202.6 - جنرالات................................-142.6
      نقاط الهجوم.............................356.5 - نقاط الدفاع.............................506.5
      ضرر.....................................10130 - ضرر......................................7130
      توزيع الضرر...............................58% - توزيع الضرر...............................42%

خاسر: White Walker[ḂỏŎỏṀ]

يتم نقل 29 من السفن الحربية من moreno[Empir] إلى Casterly Rock.

لقد فرت جيوش White Walker[ḂỏŎỏṀ] نظراً لأنها منهكة من القتال.
      احرص على صمعتك لانها ستعيش اطول منك