ثغرات ام مشرف ؟!

• ثغرات ام مشرف ؟!

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

الموضوع استكمالا لما بدأناه بموضوعنا السابق ( الامبروزيا الى اين ؟! )
    ولكن دعونا نسأل سؤال مهم ..
    هل ما يحدث بالعالم ثغرات ام الموضوع عائد لمشرف باللعبه قرر اللعب بالعالم ؟!
    فإذا كان لاعب لديه ثغرات فلماذا لم يستجيب اي احد من الدعم للمذكره التى ارسلناها ؟!
    وبالتأكيد اذا كان مشرف سيكون الامر موضح لما لا يوجد رد حتى الان

بكل الطرق لن يكون هذا اللاعب الا شئ من اثنين
    اما مشرف باللعبه واما لديه ثغرات للعبه .. فلا يوجد اي شئ اخر بعد ما سنوضحه بالادله على المنتدى ..

1- محاولة من نصرالله لفك حصار عاصمته ..
    اول شئ بعرض عليكم شكل المدينه

كما هو موضح بالصورة .. سور مستوى 26 .. قصر مستوى 6

طبعا مع سور بمستوى 26 من الصعب عليك تحرير مدينتك .. وبالاخص لو مش معاك هاون
    فكرك لما تهاجم واحنا نايمين هتقدر تكسر سورك :Giggle: ما تقلقش مش بتلاعب ناس هاويه :whistling:

اول جوله مع السور

افتكر ان السور اللى كان فى يوم هيحميه مش مخليه يعرف يدخل مدينته .. ولحد الجوله الرابعه مش بيحارب غير سور

كان لازم يعمل وقفه .. بس مش لدرجه انه يدمر سور مستوى 26

الموضوع بالنسبه ليك سهل تدمر سور مستوى 26 .. بصراحه انا موصلتش للمرحله دى عشان اقدر اعرف كنت دافع فيه اد ايه .. بس الاكيد ان الموارد مش تعبان فيها ولا الوقت تعبان فيه عشان تضيعه فى ثانيه كأنه لم يكن .. طيب تمامـ انت دمرت السور عشان تقدر تدخل المدينه .. طب ايه ذنب القصر تدمره !! ده كان مستوى 6 يا راجل

انا مش عارف بصراحه ممكن يحصل ايه للواحد بعد ما يدمر سور مستوى 26 عشان حرب وكمان يخسرها ..

لحد هنا الموضوع معقول .. وفى اعتقادنا اللاعب اتخنق من اللعبه وقرر يعتزل وبدأ يدمر مدينته ..

لكن الغريب هو ما شاهدناه بعدها بأقل من ساعتين .. وهو وجود سور مستوى 18 .. قصر مستوى 7 ..
    ممكن حد يقولى سور هيبدأ من المستوى الأول للمستوى الـ 18 محتاج كام امبروزيا عشان يخلص فى ساعتين .. غير طبعا كم الموارد اللى هتتصرف عليه ! . طب قصر هيتطور من الصفر للمستوى ال7 هياخد كام يوم !! بصراحه انا برده مكنتش متخيل انى اشوف قصر مبني من جديد فى خلال ساعتين وواصل للمستوى ال 7 ..
    ( مع العلم لما يكون الشخص بيطور القصر لا يظهر له احتمال تقليل الوقت بالامبروزيا ) يمكن لأني مش متعود ع الامبروزيا فياريت من اصحاب الامبروزيات يأكدوا الموضوع علينا

نرجع تاني للإنجاز العالمى للاعب نصرالله ..
    لاعب ظهر يوم التقييم كما وضحنا .. تصنيفه العام للنقاط كان 33 عن نقاط 57 الف ..
    فى خلال اسبوع واحد .. واقل من ذلك اصبحت نقاطك اكثر من ضعف ما كانت ..

من اسبوع كنت 57 الف والان والان 190 الف

شخص يحارب وفى نفس الوقت مهتم جدًا بالابحاث .. ليصل من اقل من 4 الاف نقطه فى الابحاث الى 83 الف كما هو موضح

الثاني من حيث الجنرالات رغم كل ما دمرنا له من جنرالات ..

ومن حيث الموارد العظيمه .. مواردك لا تنتهى .. وبكميات مهوله جدًا .. كينج الاول لأنه الثالث على العالم بالقرصنه .. اما انت لم تدخل القرصنه من الاساس .. فمن اين لك كل تلك الموارد ؟!

وعندما نقرر نهبك للإستفاده نجد انك مأمن على كل مواردك ايضا بالامبروزيا

ونعود من جديد بالمدن المميزه التى لا تنتهى .. وبعد سحب العاصمه دخول مدينه جديده بالمميز بجزرنا .. وكالعاده لم يستطيع فعل شئ الا الخساره والهروب ..

هجوم جديد بظهور مدينه فجأه بالمميز ومحاوله فى الفوز ولكن كالعاده باتت بالفشل وما كان منها الا الهروب من جديد

احتلال مدينه المميز الجديده .. وكما هو موضح لا يوجد اي ثكنه لبناء وحدات .. ومع ذلك تم انشاء 20 مدرع لا اعلم من اين ..

وكالعاده الهروب وهدم المدن اسهل شئ عندك ..

فكما هو موضح بالاعلى وبكل نقطه .. شخص يفعل كل ذلك لا يمكنه الا ان يكون مشرف باللعبه .. او لديه ثغرات باللعبه ( هاكر محترف ) .. حتى اصحاب الفيزا المضروبه لا يستطيعوا فعل كل تلك الامور ..

يعلم ربي كم اخذ الموضوع وقت للتوضيح بهذا الشكل من حيث الكتابه والتنسيق والتجهيز بالصور .. فبرجاء من اداره اللعبه الاهتمام للموضوع فاللعبه اصبحت لا قيمه لها لأصحاب الخبره الحقيقين واصحاب اللعب النظيف .. فإذا استمرت اداره اللعبه على تعمد تجاهلنا لن يكون لنا سوى اعتزال اللعبه .. فهى فى النهايه لم تعد كما كانت بالبدايه ..

رسالة اخيرة لنصرالله .. كما وعدتك القرصنه ليست كالحرب تميزت بقرصنتنا لعدم اهتمامنا بها ولأن من اهم شروطها تواجد تعددات كثيرة للتمكن من تكوين طاقم عالى .. وبرغم كل الامبروزيات المتوفره لديك الا انك لم تستطيع الفوز بالحرب ..

• تسلم ايدك يا ياسر
    :DarkDevil'

بعد اذن الاداره و المراقبين و المشرفين المحترمين
    اولاً: اهتموا بالبلاغات على الاعبين الي مخترقين اللعبه سواء ببرامج او استخدام الفيزا المزوره
    ثانيا: يا ريت تلغوا موضوع القرصنه لأنها باتت شيء سيء و بشع و تأتي على الاعبين بالعداوه و الكراهيه و ليس لها اهميه نظرا لأن ليس بها احتراف
    و هي ليست للاعبين عادين ليست ممتعه سوى لاصحاب النفوز و الثراء يلعبون بالتعددات و يهربون فنرجوا الغاء تلك النقطه السيئه داخل اللعبه
    ثالثا : انا الشيء الوحيد الي يخليني ارد على الموضوع هو اني شاهد عيان على كل الي حصل داخل اللعبه من الاعب نصر الله
    و قد قمنا بمحادثه اقتنعت بمليون في المئه انه يلعب ليس للمتعه و الحرب و انما لتدمير اللعبه و استفزاز بعض العناصر باللعبه حتى يتركونها و يعتزلوا
    و هذا كله يكون بمصلحه تحالفات اخرى او اشخاص يريدون هدم شقاء لاعبين صنعوا من انفسهم ابطال و محترفين في مجال الحرب بشرف و ليس بالخدعه و الهروب

ملحوظه :
    اللعبه للمتعه و تكوين الصدقات و ليست للكراهيه و تكوين الاعداء
    و من خالف القوانين يحاسب
    الدبلوماسية هي فن تقييد القوة ....

• لانه ما بيعرف يحارب يا صديقي قوات على الفاضي و كل الي بيساويه الهرب فقط
    و استغلال الامبروزيا في التنقل و تشتيت القوات الي بتهجم عليه غير اننا عددنا اكبر منه و في كذا محارب و بنرفع جنرلات كثير في وقت كبير و هو بيجمع رزم الجيش في وقت قصير جدا و شرائه للقوات ايضا

ameer1999 wrote:

كل هذه الامكانيات ويخسر عجيب !!! هههههههه انا كانت نقاطي 80 الف مدمر العالم بري
    عاشت ايدك ياسر
    الدبلوماسية هي فن تقييد القوة ....

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اما بعد أسجل حضوري لأاهمية الموضوع وللناس الي تلعب بتعبها بدون اي صرف امبروزيات

مثل الشخص ذكرتوه الصراحه وعلى بلاطه يستخدم فيزا مضروبه ويستخدم الامبروزيات ويعمل كل العمايل الي

بخصوص الامبروزيات بس اذا جينا عند الحروب فماعنده اي تخطيط ولا استراتيجيه في الحروب

انسان متعود على الامبروزيات والفيز المضروبه

واكبر مزارع شفته بالعالم الجديد بالعالم هذا

وهو ليس من تحالف القراصنه بل من تحالف الوان والحساب يدخله عدة اشخاص مو شخص واحد

انا ليه ذكرته انه تابع لتحالف الوان لانه شارك بمعارك كثيره مع الوان ومن هم انا انضم معهم بمعركه بحريه وضدي وتم وضع التقارير والتفصيل بموضوع التقارير وهوالان مع تحالف القراصنه

بالنسبه اذا جينا عند نظام اللعبه فالمراقب اكيد مو محصل عليه شي لان الامبروززيات من قوانين اللعبه

وحاطينها لمساعدة الاعب في اللعبه فيه ناس تشتري بفلوسها وفيه ناس يستخدمون الفيزا المضروبه الي

بتتكلمون عنها

لكم جميعا فائق احترامي

واعتذر لكثر الكتابه بالرد
    Files

(131.5 kB, downloaded 5 times, last: )

The post was edited 1 time, last by وليد بن محمد ().

• سؤال بس واقف في زوري و كاتم علي نفسي بقالوه كام شهر !!!!!
    هم المراقبين و القائمين علي اللعبة مش ناويين يقفوا وقفة جادة و يتخذوا قرار جرئ بدمج العوالم الميتة في حد اقصي 4 عوالم فقط ثم القيام بحملة مجزرة جماعية لكل المخالفين و المتعددين و السارقين و الشتامين و الخاملين عشان العوالم و اللعبة تنظف شوية بدل الفضائح اللي بتتنشر كل يوم و بدل ما تحصل ايكاريام بقية العاب الاونلاين اللي ماتت و محدش فاكرها دلوقتي او حتي فاكر انها كانت موجودة من الاساس و اللي علي فكرة كان اول مسمار في نعشها اهتمام القائمين عليها بجني الاموال بغض النظر عن سمعة اللعبة و نظافتها

• وعليكم السلام ورحمة الله
    أعزائي، عدم الرد على الموضوع السابق لا يعني انني او ان فريق العمل نتجاهل شكاويكم ،
    لو كلمتنا على لوحة الدعم او على الميرك لتلقيت رداً في الحال ، لكن مواضيع المنتدى ، عموما ، غير مخول لمراقبي اللعبة بالرد عليها ،
    إذن من الطبيعي ان لا تحصل على ردٍ هنا ،

عموما ، قرأت الموضوع وقمت بفحص الحساب -أكثر من مرة -، ولو كان به شيء لتم حظره
    أقصد بكلمة شيء مخالفة أي تعدد او اتصال او مشاركة او او ..
    من جهة أخرى ، اعتمادا على صلاحياتي ، لا أرى اي شيء غير طبيعي بالحساب ، هذا لا يعني أن الحساب نظيف ولا أنه مخالف ، ببساطة صلاحياتي مرتبطة اساسا بمخالفات اللعبة العادية ،
    استغلال ثغرات باللعبة او استعمال بطاقة فيزا مسروقة ، تُعالج من قبل منسق اللعبة والدعم المالي ،
    مرة أخرى ، لا يلعب أي مراقب لعبة في الفريق بأكمله بالعالم بورياس ، ولو كان الامر كذلك لاستنتجنا الامر بسهولة ، علاوة على انه حتى لو كان الامر كذلك من غير الممكن أن يحصل المراقب على امتيازات داخل اللعبة <== هذا الأمر مستحيل

على أي حال ، سأقوم بإبلاغ المدير او المنسق بالموضوع ، لا أعدكم بأن يحصل اي تطور لانني لا استطيع ان اجبر احدا على الرد او الفحص ، هذا أقصى ما يمكنني ان اساعدكم به ،
    دمتم بخير :)

ثمّ تميل رغماً عنك وأنت الذي عاهدتَ نفسك على الاتّزان مهما جرى :)