اخر اختراعات ايكاريم وتعجيزتها

• اخر اختراعات ايكاريم وتعجيزتها

تحية طيبه لكم

فقد تم الغاء خيار تبديل الموادر ووضع بداله خيار احصل على موارد اوليه

طيب السؤال اللي يطرح نفسه الحين اللي مدنه في جزيرة عنب من وين يجب رخام وباقي الموارد
    انا من جهتي ما عندي مدنيه بلور وعشان احصل على البلور لازم ادفع مقابل 300 الف 200 امبروزيا
    وهذا لان مخازني مرتفعه
    طيب اللي ما عنده مخازن ايش يسوي

يعني بالعقل ندفع كل هذا المبالغ عشان نحول مواردنا

اتمنى من الاداره التفاعل ووضع الخيار الجديد منفصل عن خيار تبديل الموارد

واللي يبغى يدفع امبروزيا بهذا الكلم براحته واللي يبغى يحول موارده براحته

ولكم خالص الحب والاحترام

• والله مهزله !

فعلا الشي هذا راح يأثر بشكل كبير على الاعبين ,

أنا اعتمد على مبادلة الموارد بالأمبروزيا لما أرفع مستوى القصور , كنت أجمع موارد عددها كبير من أي نوع عن طريق النهب , وبعدها كنت أحولها للموارد الازمه لرفع القصر ,

لأني صعبة أوفر كل نوع من الموارد بنفس عدده المطلوب لرفع القصر في المستويات العالية ,

وكنت أعتمد على المبادلة فأيام الحروب لما أحول العنب أو الرخام لكبريت وخشب , وغيرها أشياء كثيرة كنت أستخدمها بواسطه المبادلة ,

The post was edited 1 time, last by ஐ MaX ThE KiNG ஐ ().

• اتمنى انها تكون مشكلة عابرة لاني نقلت كل مدني لجزيرة العنب عندي مدينة واحدة بجزيرة الرخام
    يعني لو المشكلة حقيقية ودائمة كأن الادارة بتقلي اعتزل احنسلك
  • كنت ناوي نكتب نفس الشي بس انت سبقتني اتمني يكون موضوع مؤقت لانه بجد شي غبي لابعد حد + اسعار خيالية جدا جدا جدا والموضوع صار مستفز :bang: اللعبة تطلب فاموال كثيرة مقابل كل شي وهم مفيش اي اهتمام باللاعب يعني معقولة عشان 300 الف مورد تدفع 180 ابروزيا 20 دولار تقريبا وال300 الف ماتطور حتي نص بلدية :doofy: ...الفكرة يمشي حالها اذا نقصوا السعر + رجعوا تبديل الموارد يعني يصير في خيارين تبديل موارد + شراء موارد :grumble:
    :dash:أمتي كانت لاترضي الوهن...أمة كانت من خير الأمم:bang:
    :laith:همها دين لاهم النعم...همها يسمو ويعلو للقمم :laith:

The post was edited 1 time, last by -ĐяάĢσй- ().

• شكراً لمن نزل هذا الموضوع

والله أنا نقلت جميع مدني ال-١١ ودفعت أكثر من ١٠٠ دولار لنقلهم وللأسف لم أنقلهم إلى جزيرة فيها عنب بل كلهم إلى جزيرة كبريت عشان مستوى المناجم عالية جداً

وما كملت فرحتي للأسف بسبب هذا التصميم الجديد من المصممين ، كنت بحول الموارد بالامبروزي وألان شو بعمل يعني ؟

يعني أما امحي حسابي واعتزل وأروح ألعاب شي لعبة ما فيها هل تغير المستمر بالتصميم

نستنى توضيح من الإدارة عشان نعرف نقرر أحسن .
  • طيب mofa ريحنا وافهمنا وكنت بدي غير ردي
    لكن ألان ممكن تفسير أكثر من jefo عشان ما فهمنا شي ، التاجر الممتاز سوف يرجع أو لا ؟
    شكراً
  • لا يوجد معلومات عندي سوى ما اجبتكم به
    هذا ما وردني من فريق برمجة اللعبة

تعطيل التاجر الممتاز في كل السيرفرات الفردية
    في حال ورود اي جديد سنعلمكم بذلك

Since light travels faster than sound,
    People appear bright until you hear them speak
  • السلام عليكم

بصراحة الموضوع بات مزعج تماما

لاخلاف عن انه الهدف من اللعبة بالنسبة للمصممين هي الربح المادي وهذا شيء غير محرم ولكن بحدود وبعيدا عن الطمع

فالغالبية منا طلاب او من في حكمهم ونتمكن من الدفع بحدود ولكن عندما يتعلق الموضوع بميزانية دولة فهذا أمر صعب وغير مقبول

وموضوع التعطيل بالسيرفرات الفردية يعني انتقالنا لسيرفرات اخرى بعد ضياع سنين لبعض اللاعبين ومئات الدولارات على تطوير حساباتهم وكل هذا بسبب فكرة خطرت لشخص ما بتعطيل السيرفرات الفردية

حسبنا الله ونعم الوكيل وشكرا للأخ المراقب ونعلم أنه لا ذنب لك في هذا

The post was edited 1 time, last by almuhageer ().

• Ana ElaStOrA wrote:

ممكن اعرف ايه معنى السيرفرات الفرديه فى رد JeFo
    (تم تعطيل التاجر الممتاز في كل السيرفرات الفردية)
    السيرفرات الفردية هي الفا ورقمه 1 ، جاما ورقمه 3 ، ابسيلون ورقمه 5 ... الخ

أنا رماديٌّ كالرماد؛ غرابٌ يتوقُ للاختفاءِ بينَ الحِجَارة !
  • لازم ترجعولنا التاجر الممتاز فى الفا اليوم قبل بكرة
    الى كل المراقبين وصلوا اعتراضنا للمسؤول عن تعطيل التاجر الممتاز فى الفا انه يرجعه اليوم لانه تعطيله غير منطقى على الاطلاق

دمي فلسطيني
    عشقي فلسطيني
    إذا
    فلسطيني وأفتخر