إعلان تحدي واضح وصريح ... تذكرو للمتعة فقط :)

  • - azeeeez - wrote:

    Mr_Eid wrote:

    - azeeeez - wrote:

    أخي الغالي سيد
    فعلا مواقفك رائعة وما زلت تكبر في عيني
    انزلت هذا الموضوع انا
    ولحسن الحظ قمت انت بالرد أول شخص
    ربما يكون للصدفة دور كبير
    وفي النهاية يقولون بأنك تدافع عني
    دعهم فما زالو يجهلون العديد من الأمور
    التي لو علموها لاعتزلو الفا
    أو ربما ان الحقيقة كانت مرّة على قلوبهم
    وحتى لا أبتعد عن اطار الموضوع
    ****************************
    أخي عيد
    يشرفني ردك في الموضوع
    ولكن والله العظيم
    كنت أطلب التحدي بنية صافية
    وكنت حريصاً على أن لا أطرق باب الأستفزاز أيضاً
    شكرا لك صديقي على ردك
    كما وأتمنى أن تقف موقف حيادي دون التطرف
    فعلاقتي بك علاقة أخوية تعرفها انت اكثر مني
    عموما تحياتي لك
    وأكرر شكري على تعطيرك للموضوع
    **************************
    أخي الغالي وسام
    هل تراه من المنطق أن أطرد جنرلاتي وأكرر عملية بنائها من جديد
    إرى أن كلامك بعيد كل البعد عن المنطق والعقلانية
    ربما يكون للتوتر دور بارز في الموضوع
    وبالنسبة لتهديدك لحلف جيش الفرقان صديقي
    فكما ترى أنني خارج هذا الحلف
    ولكن لو أردت ان تعلن الحرب عليه
    فربما تخطئ الخطأ الذي لن تستطيع أن تصلحه أبداً يا صديقي
    ولن أتكلم كثيراً بهذا الخصوص
    كلمتي الاخيرة لك
    كنت أتمنى أن أجد المنافس الذي تخيلته
    لكن ربما تكون قد خالفت المتوقع
    شكراً جزيلاً لك
    ********************
    ختاماً اخوتي
    رايت بعض الردود من بعض الأشخاص
    ربما أضحكتني قليلاً
    وقد تجاهلتها لمحضّ إرادتي
    لأني لا تعني لي بأي قيمة
    ولا أريد ان أقول لهم إلا
    (( قل موتو بغيظكم إن الله عليم بذات الصدور ))



    تسلم اخي عزيز وانا اعلم انك شخصية محترمة جداااا
    ولا استطيع قول كلام بعد كلامك لكن لو انت بدور علي المنافس
    الفا كلها فرسان انتظر بعد 3 ايام اخليلك عضو من اعضاء تحالفي
    تعمل معاة معركة فردية يمكن يكون علي المستوي وهو كمان نفسة
    يتخلص من جيشة زيك ههههههههههههه
    كلامي هزار بس عيب وانا بانتظارك فور رجوعك من العطله
    وهعرض عليك حبة منافسين ولو كسبتهم تتاهل لدخول مع جنرال اتحاد العرب
    اية رايك ههههههههههههه
    ونعمل مسابقة بقي ودورة


    :loool: :loool: :loool: :loool:
    شكراً لك حبيبي عيد
    بس للعلم انا خارج من العطلة من شي 5 ساعات :D :D
    بالنسبة للتحدي
    انا والله يا عيد داخل بنية صافية
    ومليش كثير على الأستفزاز لأني بأكرهه والله
    بس ربنا قدّر للأمور تمشي بالشكل هذا
    **********************
    الاخ خليلي وأفتخر
    كنت بتوقع رد أحسن من هيك بكثير
    بس يلا مش مشكلة هذا كمان كويس
    لانو طالع منك :)
    أرجو أن لا تخطأ الفهم أخي خليلي
    ففكرتي كانت واضحة جداً بعيدة عن الأستفزاز والله
    عموما ما حصل إلا كل خير
    وبأنتظر رد الأخ وسام النهائي لو حابب يتحدى
    واذا مش حابب ينور الموضوع يخبرنا مش حابب اتحدى ;)
    وشكراً كثير ليكم :)
    أخوكم عزيز


    أنا بقول مفيش تحدي حتى لو وسام وافق :D

    و رد أحسن من كده

    ده أنا مسكت أعصابي و أنا بكتب رد 8|

    لأنه بصراحة موضوعك بيدل إنه ما في احترام لكلام أبو ابراهيم

    و أنا إلي ما يحترم كلام أبو ابراهيم

    يبقى حيزعل مني :paso: :paso:

    بس إنت عزيز علي يا عزيز :D

    و إنت مثل أخي يا غالي

    و بتمنى تقفل الموضوع

    لأنه راح يتقلب قهوة إن شاء الله :P

    حبيبي يا غالي :DarkDevil'



    خلقني الله وأبدع في تكويني وبث روح التحدي في شراييني أنا الموقع على مشنقتي فخرا يشرفني اني فلسطيني

    :pump:


  • الهادي wrote:

    السلام عليكم



    احب ان اوضح شغله ضحكتني انو بنتبادل الحسابات مع بعض اخي انا باالامارات وهو بفرنسا وحسابي ما بينتفتح الا عن ايبي واحد وصدقني انا من الناس الي ما بحب يدخل المنتدى كتير بس حبيت ادخل موضوعك وشفت انو بكلامك في استهزاء كبير لذالك سوف افتح ابواب لا نسططيع



    ان نغلقها لذالك بطلب شخصي مني الى قادة التحالف والحمدلله تم الاستجابه وهي فتح الابواب التي لانقدر ان نغلقها سوف يتم اعلان الحرب حالا والسبب هو الاستهزاء كما اتمنى من جميع قادة الفا عدم التدخل لحل الخلاف قبل 14 يوم


    وعليكم السلام ورحمة الله
    أهلاً بك أخي في الموضوع
    كما وأعلمك بأنك لم تزده إلا تشريفاً
    وأيضاً أنت من الشخصيات التي أكنّ لها كل الأحترام
    ما قلته من كلام كلّ ألفا يا صديقي تعلم به
    عموما لن أطيل معك الكلام
    وأقول لك أخي
    هذا كلامي مني شخصياً لا يخص أي حلف
    ربما تستطيع أن تفتح باب التحدي بيني وبينك
    نيابة عن الأخ وسام طبعاً
    وأتمنى عدم جرّ حلف الاند في الموضوع أبدا
    وأكرر بأن حلفي السابق قد تركته
    وانا اتكلم الأن كوني عضو في عالم ألفا فقط ليس إلا ..!
    تقبل فائق احترامي
    عزيز


    إن زاركَ الحزنُ الذي .. يُنسيك أفراحَ الحيــــــــاة

    قم للصلاةِ مبـــــــادراً .. إن السعادةَ في الصــلاة

  • شكرا لك حبيبي وانا احترم الجميع والحمدلله ليس لدي اي حقد تجاه احد ولو كنت عاوز تعملي زياره اهلا وسهلا بك في اي وقت ما عندي اي مشكله

    تقبل مروري
  • الهادي wrote:

    شكرا لك حبيبي وانا احترم الجميع والحمدلله ليس لدي اي حقد تجاه احد ولو كنت عاوز تعملي زياره اهلا وسهلا بك في اي وقت ما عندي اي مشكله

    تقبل مروري


    أشكرك فعلاً أخي الهادي على كلامك الراقي فعلاً
    ناهيك عن بعض الاستفزازات التي صدرت منك في الموضوع
    لكن ما زلت أيضاً أكن لك الاحترام
    ويشهد الله من كل قلبي ..!
    أخي الغالي الهادي
    لأوضح لك ردي السابق
    قلت أن بإمكان الأخ وسام بالتنازل عن التحدي لعد استطاعته الان في القيام به
    وأن يعطيك حق المشاركة به نيابة عنه
    على أن تمثل أنت اسمه بالتحدي
    لو أراد ذلك
    كلي شرف والله
    ويكفيني ان احارب أخ رائع ذو خلق قويم
    تحياتي لك


    إن زاركَ الحزنُ الذي .. يُنسيك أفراحَ الحيــــــــاة

    قم للصلاةِ مبـــــــادراً .. إن السعادةَ في الصــلاة

  • اخي شكرا لك على كلامك وانا الي الشرف كمان بس اول رد الي على الموضوع كان بناء على كلامك انو احنا بنتبادل الحسابات وهاي تهمه باطله لإنو حسابي ما بينفتح الا من ايبي واحد من الامارات
  • خليلي و أفتخر wrote:

    - azeeeez - wrote:

    Mr_Eid wrote:

    - azeeeez - wrote:

    أخي الغالي سيد
    فعلا مواقفك رائعة وما زلت تكبر في عيني
    انزلت هذا الموضوع انا
    ولحسن الحظ قمت انت بالرد أول شخص
    ربما يكون للصدفة دور كبير
    وفي النهاية يقولون بأنك تدافع عني
    دعهم فما زالو يجهلون العديد من الأمور
    التي لو علموها لاعتزلو الفا
    أو ربما ان الحقيقة كانت مرّة على قلوبهم
    وحتى لا أبتعد عن اطار الموضوع
    ****************************
    أخي عيد
    يشرفني ردك في الموضوع
    ولكن والله العظيم
    كنت أطلب التحدي بنية صافية
    وكنت حريصاً على أن لا أطرق باب الأستفزاز أيضاً
    شكرا لك صديقي على ردك
    كما وأتمنى أن تقف موقف حيادي دون التطرف
    فعلاقتي بك علاقة أخوية تعرفها انت اكثر مني
    عموما تحياتي لك
    وأكرر شكري على تعطيرك للموضوع
    **************************
    أخي الغالي وسام
    هل تراه من المنطق أن أطرد جنرلاتي وأكرر عملية بنائها من جديد
    إرى أن كلامك بعيد كل البعد عن المنطق والعقلانية
    ربما يكون للتوتر دور بارز في الموضوع
    وبالنسبة لتهديدك لحلف جيش الفرقان صديقي
    فكما ترى أنني خارج هذا الحلف
    ولكن لو أردت ان تعلن الحرب عليه
    فربما تخطئ الخطأ الذي لن تستطيع أن تصلحه أبداً يا صديقي
    ولن أتكلم كثيراً بهذا الخصوص
    كلمتي الاخيرة لك
    كنت أتمنى أن أجد المنافس الذي تخيلته
    لكن ربما تكون قد خالفت المتوقع
    شكراً جزيلاً لك
    ********************
    ختاماً اخوتي
    رايت بعض الردود من بعض الأشخاص
    ربما أضحكتني قليلاً
    وقد تجاهلتها لمحضّ إرادتي
    لأني لا تعني لي بأي قيمة
    ولا أريد ان أقول لهم إلا
    (( قل موتو بغيظكم إن الله عليم بذات الصدور ))



    تسلم اخي عزيز وانا اعلم انك شخصية محترمة جداااا
    ولا استطيع قول كلام بعد كلامك لكن لو انت بدور علي المنافس
    الفا كلها فرسان انتظر بعد 3 ايام اخليلك عضو من اعضاء تحالفي
    تعمل معاة معركة فردية يمكن يكون علي المستوي وهو كمان نفسة
    يتخلص من جيشة زيك ههههههههههههه
    كلامي هزار بس عيب وانا بانتظارك فور رجوعك من العطله
    وهعرض عليك حبة منافسين ولو كسبتهم تتاهل لدخول مع جنرال اتحاد العرب
    اية رايك ههههههههههههه
    ونعمل مسابقة بقي ودورة


    :loool: :loool: :loool: :loool:
    شكراً لك حبيبي عيد
    بس للعلم انا خارج من العطلة من شي 5 ساعات :D :D
    بالنسبة للتحدي
    انا والله يا عيد داخل بنية صافية
    ومليش كثير على الأستفزاز لأني بأكرهه والله
    بس ربنا قدّر للأمور تمشي بالشكل هذا
    **********************
    الاخ خليلي وأفتخر
    كنت بتوقع رد أحسن من هيك بكثير
    بس يلا مش مشكلة هذا كمان كويس
    لانو طالع منك :)
    أرجو أن لا تخطأ الفهم أخي خليلي
    ففكرتي كانت واضحة جداً بعيدة عن الأستفزاز والله
    عموما ما حصل إلا كل خير
    وبأنتظر رد الأخ وسام النهائي لو حابب يتحدى
    واذا مش حابب ينور الموضوع يخبرنا مش حابب اتحدى ;)
    وشكراً كثير ليكم :)
    أخوكم عزيز


    أنا بقول مفيش تحدي حتى لو وسام وافق :D

    و رد أحسن من كده

    ده أنا مسكت أعصابي و أنا بكتب رد 8|

    لأنه بصراحة موضوعك بيدل إنه ما في احترام لكلام أبو ابراهيم

    و أنا إلي ما يحترم كلام أبو ابراهيم

    يبقى حيزعل مني :paso: :paso:

    بس إنت عزيز علي يا عزيز :D

    و إنت مثل أخي يا غالي

    و بتمنى تقفل الموضوع

    لأنه راح يتقلب قهوة إن شاء الله :P

    حبيبي يا غالي :DarkDevil'


    لا والله يا غالي
    المصالحة الي تمت بين الطرفين على راسي من فوق يا غالي
    وانا بأشكر كل من ساهم فيها كمان
    بس يا اخي عادي
    هذا القسم مفتوح للتحديات
    وانا نزلت موضوعي بنية صافية والله
    بس كما قلت لك يبدو ان المغزى قد فُهم بالطريقة الخاطئة
    تحياتي لك ومنور الموضوع ^_^


    إن زاركَ الحزنُ الذي .. يُنسيك أفراحَ الحيــــــــاة

    قم للصلاةِ مبـــــــادراً .. إن السعادةَ في الصــلاة

  • الهادي wrote:

    اخي شكرا لك على كلامك وانا الي الشرف كمان بس اول رد الي على الموضوع كان بناء على كلامك انو احنا بنتبادل الحسابات وهاي تهمه باطله لإنو حسابي ما بينفتح الا من ايبي واحد من الامارات


    أخي الغالي الهادي
    الكلام الي قلته ما قلته والله من فراغ يا صاحبي
    بس تبادل الحسابات ظهر واضحاً وجلياً في الفترة الاخيرة
    حتى قيادتكم لم تستطع أن تنكر ذلك
    عموما أخي الغالي الهادي
    أعتذر لك لو هذا كان إهانة لك
    فأنت أخ لو تكلمت معه بأسلوب غير الأحترام
    قد أكون مخطأ
    فلا تستحق إلا كل احترام والله
    وأأكد بإنك خلافاً للكثيرين
    وأتمنى من وسام أن يعلمنا اذا كان ينوي تكليفك بالنيابة عنه
    تحياتي يا غالي


    إن زاركَ الحزنُ الذي .. يُنسيك أفراحَ الحيــــــــاة

    قم للصلاةِ مبـــــــادراً .. إن السعادةَ في الصــلاة

  • السلام عليكم اخي كاتب الموضوع
    اخواني بالفا تحية عطرة
    انتهاء الحرب بالطريقة التي انتهت عليها ، يبدو انه قد اثارغضب بعض الاخوة في الفا وبعثر بعض الاجندات والمراهنات التي كانت لاتخفى على مستطرق من عالم اخر في ايكاريم لوضوحها وسذاجتها
    اخي عزيز
    اجمل مافي الكون هو المنافسة والتحدي لانه يخلق نوعا من الابداع ويعطي الحافز لاخرين للتعلم لاسيما غي لعبة حربية مثل التي جمعتنا
    ولكن يجب ان يكون وفق معايير وضوابط تخضع الى العدالة والمساواة
    مثلا
    لايمكن ان اجري سباق بين سيارة نوع مرسيدس2012 واخرة موديل 2000 لانه من صدق ان القديمة قد تكسب فانه اما جاهل او يتجاهل على الرغم من ان الاثنتين سيارتين
    مثلي بسيط ومن الحياة اليومية فقط لاقرب وجة نظري لبعض من زمر وطبل بالموضوع ربما بقصد او بدونه لان الله وحده يعلم النوايا
    اخي كاتب الموضوع
    تحديك مرفوض
    في هذا الوقت لانه لايمكن ان تتحدى شخص حارب لشهور عدة استنفذ ماله وطاقته وصبره على التواجد في اللعبة بل وربما رغبته في التواصل بسبب طول فترة الحرب السابقة
    وكما اسلفت سابقا
    ولاني لااعرفك وسوف اخذ بعض الامور التي كرتها من كلمة سايبر لتبادل حسابات على طيب خاطر ولكن من الكلام الذي قراته بلسانك انك فتحت حسابك من العطلة قريبا اي لم تكن تحارب ولم تستهلك قواك الحقيقية مثل الاخرين
    ولو تعود الى موضوع وشروط وقف الحرب لوجدت عبارة وهي
    مجلس اركان الحرب سيتصدى لكل من تسول له نفسه ان يغدر - تعدى على اي طرف من الاطراف المتنازعة
    هل سالت نفسك ماذا يعني هذا؟
    ليس تهديد بالطبع بل تذكير لكل الفا
    الناس التي خرجت من الحرب منهكة وتحتاج لوقت طويل لكي تستعيد قابليتها للتواصل مجددا واعتقد ان جنرال الاتحاد احد هولاء ولن يستثنى من الشرط
    فكيف بك الان تنزل بموضوع وتقول انه لاعلاقة له باتفاق او بطرف؟
    انصحك اخي
    ان كنت ترغب بالتحدي النزية ان تبحث بالفا عن مقاتل لم يستنفذ
    ( ربما خارج مؤخرا من عطلة مثل جنابك الكريم )
    لتحقق اول وابسط اصول التحدي النزية وهو التكافؤ
    اتمنى من الاخ الكبير سيد ان لايزج بمواضيع قديمة هنا واشكر كل من وقف وساند المبادرة والشكر الكبير للاخ وسام على التزامه بالاتفاق
    واخير
    اشكر الاخ عزيز لانه اعطاني فرصة ان اتشرف بالكتابه بموضوعه والتعرف عليه
    دمتم بخير وهذا هو مخلص الكلام
    اخوكم
    ابو ابراهيم

  • اخي وسام كلفني او ما كلفني انا حابب اجيك بهااليومين الي جاين وراح انقل المدينه نقل لإني ما بحب انقل الجيش باالسفن هاي طريقتي من اول الحرب لأخرها ولا معركه شاركت فيها الا بنقل المدينه ولو على ال 17 بس هذا كلو بعد اذنك طبعا ويشرفني محاربتك
  • b][/color][/font][/size][/align]
    اتمنى من الاخ الكبير سيد ان لايزج بمواضيع قديمة هنا واشكر كل من وقف وساند المبادرة والشكر الكبير للاخ وسام على التزامه بالاتفاق
    واخير
    اشكر الاخ عزيز لانه اعطاني فرصة ان اتشرف بالكتابه بموضوعه والتعرف عليه
    دمتم بخير وهذا هو مخلص الكلام
    اخوكم
    ابو ابراهيم

    [/quote]



    حبيبى على
    اقرا كامل الردود وانظر من زج بالمواضيع القديمة
    ومن بدا فى الحديث عنها
    قبل اى شىء
    وما انا الا ان وضحت ما حدث ليس الا
    معتزل اللعبة
    The_HunTeR
  • اخي سيد حبيب قلبي انا ملاحظ انك ماخذ على خاطرك من صقور واي موضوع ضدد صقور انت بتفوت وبتأيدالموضوع ليش صدقني انا مش عارف

    تقبل مروري اخي سيد
  • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أخي الغالي أبو أبراهيم
    أتمنى أن تكون بصحة جيدة
    وأسعد الله مسائك أولاً وأخيراً
    صحيح أنه لم نلتقي ولو لمرة للتعارف
    ربما أجهل حقيقتك وأنت تجهل حقيقتي أيضاً
    ولكن أشكر الله على أن قدّر لي فتح الموضوع
    حتى أيكون فرصة للتعارف بيننا وهذا أولاً
    اخي الغالي أبو ابراهيم
    سأتكلم معك بانك أخي الكبير
    والذي ربما ستعي جيداً ما أقوله
    وربما تستطيع أن تجد من كلامي ما يدلّ على صدق نيتي
    لقد تابعت المنتدى بشدة في الفترة الأخيرة
    دون التدخل في أي موضوع
    ربما كنت أضع بعض الردود أحيانا
    لكن غالبا ما تنعدم ردودي هنا
    ليس لسبب
    بل لأني أكره الأستفزاز واقعاً وحقيقتاً
    أخي الغالي أبو ابراهيم
    لقد وضعت تحدي واضح وصريح للاخ وسام جنرال عام الأتحاد
    كونه شخصية مرموقة كما يعتبره الكثيرين
    وكنت أحلم أن أجد المنافس الذي حلمت به يوماً
    مع أنني اخترت الأخ وسام ليس لسبب
    بل لأنه كثير التواجد في المنتدى
    ويصرح كثيراً هنا
    فقلت لعلي اجد فيه المنافس النزيه الذي أستمتع بجانبه
    ويشهد الله باني حاولت أن انتقي كلامي جيداً
    ليكون ملائم لشخصية كهذه
    وكان من باب أولى من الاخ وسام
    ان يقول موافق أو لا !!!
    دون التطرق لكلام زائد
    لا يليق بنا جميعا
    وبمهاترات له في أول رد له
    ناهيك عن المهاترات التي وصلتني على الخاص منه
    وبالرغم من ذلك
    قمت بالرد عليه بالأسلوب الذي تناسب مع شخصيتي
    ولكن في كل مرة يخالف المتوقع
    ويحاول أن يستخرج الخطأ من كلامي
    وأن يجرّني لمهاترات نحن في غنى عنها
    والحمد لله لم انجرّ ورائها أبدا
    وفي النهاية اخي الغالي أبو ابراهيم
    وحتى لا أكون قد اطلت عليك
    أعتقد بانني عندما قلت بأن مجلس أركان العدالة الشقيق
    خارج إطار ما يحدث هنا
    فانا كنت على حق
    هذا القسم للتحدي
    وانا طلبت من شخص أن يتحداني
    كان بإمكانه الموافقة أو الرفض
    دون جرّ أي شخص لأي استفزاز
    ولكن يبدو أن عزيزي وسام قد حاول تكبير الموضوع بطريقة أو باخرى
    كوني عضو في التحالف الرائع إند
    عموماً
    يبدو أنني اخطأت هذه المرة في اختيار المنافس النزيه
    وأشكرك أخي أبو ابراهيم على حسن تدخلك في الموضوع
    مع التطرف التام
    الذي لا ينبع إلا من أخ عرف معنى الأحترام قولاً ومعنى وفعلاً
    كما وأوضح لك بأن الأخ الغالي سيد
    قال كلامه من طيب نية
    إلا أن كلامه أُخذ على محمل الجد
    واتوجه له بالأعتذارات
    وأتمنى أن لا أكون السبب في المشادّات الكلامية التي حصلت بينك وبين وسام
    خالص تحياتي لكم من القلب
    أخوك المحب عزيز


    إن زاركَ الحزنُ الذي .. يُنسيك أفراحَ الحيــــــــاة

    قم للصلاةِ مبـــــــادراً .. إن السعادةَ في الصــلاة

    The post was edited 3 times, last by - azeeeez - ().

  • الهادي wrote:

    اخي سيد حبيب قلبي انا ملاحظ انك ماخذ على خاطرك من صقور واي موضوع ضدد صقور انت بتفوت وبتأيدالموضوع ليش صدقني انا مش عارف

    تقبل مروري اخي سيد


    حبيبى زياد اولا كيف حالك
    ان شاء الله بخير
    الموضوع مش كدة
    ياريت تراسلنى خاص
    وانا هفهمك الموضوع كاملا
    معتزل اللعبة
    The_HunTeR
  • - azeeeez - wrote:

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أخي الغالي أبو أبراهيم
    أتمنى أن تكون بصحة جيدة
    وأسعد الله مسائك أولاً وأخيراً
    صحيح أنه لم نلتقي ولو لمرة للتعارف
    ربما أجهل حقيقتك وأنت تجهل حقيقتي أيضاً
    ولكن أشكر الله على أن قدّر لي فتح الموضوع
    حتى أيكون فرصة للتعارف بيننا وهذا أولاً
    اخي الغالي أبو ابراهيم
    سأتكلم معك بانك أخي الكبير
    والذي ربما ستعي جيداً ما أقوله
    وربما تستطيع أن تجد من كلامي ما يدلّ على صدق نيتي
    لقد تابعت المنتدى بشدة في الفترة الأخيرة
    دون التدخل في أي موضوع
    ربما كنت أضع بعض الردود أحيانا
    لكن غالبا ما تنعدم ردودي هنا
    ليس لسبب
    بل لأني أكره الأستفزاز واقعاً وحقيقتاً
    أخي الغالي أبو ابراهيم
    لقد وضعت تحدي واضح وصريح للاخ وسام جنرال عام الأتحاد
    كونه شخصية مرموقة كما يعتبره الكثيرين
    وكنت أحلم أن أجد المنافس الذي حلمت به يوماً
    مع أنني اخترت الأخ وسام ليس لسبب
    بل لأنه كثير التواجد في المنتدى
    ويصرح كثيراً هنا
    فقلت لعلي اجد فيه المنافس النزيه الذي أستمتع بجانبه
    ويشهد الله باني حاولت أن انتقي كلامي جيداً
    ليكون ملائم لشخصية كهذه
    وكان من باب أولى من الاخ وسام
    ان يقول موافق أو لا !!!
    دون التطرق لكلام زائد
    لا يليق بنا جميعا
    وبمهاترات له في أول رد له
    ناهيك عن المهاترات التي وصلتني على الخاص منه
    وبالرغم من ذلك
    قمت بالرد عليه بالأسلوب الذي تناسب مع شخصيتي
    ولكن في كل مرة يخالف المتوقع
    ويحاول أن يستخرج الخطأ من كلامي
    وأن يجرّني لمهاترات نحن في غنى عنها
    والحمد لله لم انجرّ ورائها أبدا
    وفي النهاية اخي الغالي أبو ابراهيم
    وحتى لا أكون قد اطلت عليك
    أعتقد بانني عندما قلت بأن مجلس أركان العدالة الشقيق
    خارج إطار ما يحدث هنا
    فانا كنت على حق
    هذا القسم للتحدي
    وانا طلبت من شخص أن يتحداني
    كان بإمكانه الموافقة أو الرفض
    دون جرّ أي شخص لأي استفزاز
    ولكن يبدو أن عزيزي وسام قد حاول تكبير الموضوع بطريقة أو باخرى
    كوني عضو في التحالف الرائع إند
    عموماً
    يبدو أنني اخطأت هذه المرة في اختيار المنافس النزيه
    وأشكرك أخي أبو ابراهيم على حسن تدخلك في الموضوع
    مع التطرف التام
    الذي لا ينبع إلا من أخ عرف معنى الأحترام قولاً ومعنى وفعلاً
    كما وأوضح لك بأن الأخ الغالي سيد
    قال كلامه من طيب نية
    إلا أن كلامه أُخذ على محمل الجد
    واتوجه له بالأعتذارات
    وأتمنى أن لا أكون السبب في المشادّات الكلامية التي حصلت بينك وبين وسام
    خالص تحياتي لكم من القلب
    أخوك المحب عزيز


    الشكر لله وحده اخي والشرف لي انا بالتعرف على اصحاب المنطق والعقول

    وكما قلت لك لايوجد احلى من المنافسة

    ولكنك للاسف انت لم تختر الوقت المناسب اذا ماكنت قد تصر على ان تنافس احد الاطراف التي خرجت من الحرب

    وبهذا انت لم تحقق ماقلته بلسانك المنافسة الحرة الشريفة

    بخصوص المهاترات

    تعلمنا سابقا ونحن صغارا المثل الذي يقول

    من دق الباب سمع الجواب

    ولانك طرقت الباب الخطا فلا تلوم عن اي جواب سمعته

    الاخ وسام لم يكن ليرد عليك باسلوب لم يعجبك لو لم تكن انت من بدء بطرق الباب عليه فلا تلومن عن فعل انت من تسبب به

    ولااعلم عن اية مشادات كلامية تتحدث اخي لانني واحمد الله لم ولن اسمح لنفسي او لغيري بالتجاوز او الشد بالكلام طالما كان هناك لغة المنطق والحوار

    دمتم بخير واتمنى ان تجد المنافس الذي تستحق وفقا لظروفك وامكانياتك لكي تكون منافسة نزيهة متكافئة