Search Results

Search results 1-1 of 1.

  • يقول المثل لما يغيب القط . العب يا فار في الحرب الاولى معاكم يالقيم اوفر مسحنا فيكم بيتا من الشرق للغرب , وانقسم حلفكم وعملتوا 10 تحالفات غيره وادعيتم انكم انتهيتم من الحرب ثم مسحنا ب العشره تحالفات الثانيه الارض ولما عرفتوا انه ما راح تاكلون عيش معانا استسلمتم وطلبتم انهاء الحرب والان بعد خروجي من حلف الناتو وبعد انقسام الحلف وخروج اغلب الاعضاء وانتهاء الحرب تهاجمون الناتو من جديد وعلى بالكم كذا انتم الابطال ههههههههه قائدكم اصعب شي سواه بحياته 100 الف جنرال , ورحت له بجزيرته ومسحتها له والصور …