Search Results

Search results 1-20 of 198.

  • Quote from yassine yahia: “ههههههههههههههههه خلي حلف الرعب يكتشفوا أيضا نوعية حروبكم الكر و الفر يا حلف الفر . قال بطلوا يحاربوا ههههههه على أساس أنتم حربتم ” تصدق وتآمن بالله صارلي أسبوع بتنقل بين الجزر أبحث عن جيشهم !؟ حتى وإن اشتبكت مع شخص بتلآقيه بينسحب وبيهرب ^__^

  • تباااااااااا هههههههههههههههههههههههههه كيف جيت هنآ ؟؟ قسم بالله الوآحد مسططول السمووحة منكو يعيآآل

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في الفترة الماضية ، أقمت تحدي دآخل اللعبة بيني وبين اللاعب RamSey لكن حين وصلت قوآتي منطقته رآح دآخل عطله لمدة يومين ، جلست بانتظار عودته فعآد من العطلة وحينمآ هاجمته مرة أخرى فعل العطلة ، وقتهاَ إنسحبت من المكآن || وهنآ صورة توضيحية || p_9040doqa1.png وأنا هنآ اليوم أجبر الأخ RamSey علنآ أمام الجميع بتحدي فردي حتى لا يكون لأحد حجة من الطرفين وإن شاء الله تكون معركة وتحدي جميل خآلي من الأستفزاز والحقد والكره وليكون نشآط جديد دآخل عآلم شآرون هنآلك شروط بسيطة : عدد …

  • لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ؛

  • ألف مبارك لأبطال الرعب .. معركة تآريخية ^_^

  • وافد جديد

    D A M A R - - المنتدى العام

    Post

    معلش معلش .. حتلآقي مثل النوعيآت كثيرة هنآ ، لكن وقت الضرب مش حتشوف غير ( البلح ) الله المستعآن ونعيد الضرب للعيآل ^___^

  • وافد جديد

    D A M A R - - المنتدى العام

    Post

    كل الإحترام بصديقنا الغالي العزيز على قلوبنا واهلا بعودتك يا جنرآل عادت هيبة الترسانة من جديد بعودة فارس من فرسانها الأشداء ونرحب ب تحالف الفري ومرحب بالمجلس المكون باذن الله سيتم وضع النقاط على الحروف قريبا وتوضيح كل شيء بخصوص المجلس الحربي .. تحيأتنا للجميع قائد وحدة الترسانة

  • Quote from hbak: “Quote from D A M A R: “أنرت مرة أخرى , حباك وإن شاء الله تكون رجعتك تنشيط للعآلم الشبه خآمل .. ” تسلملى اخى النور نوركنشاط العالم بنشاط محاربيه اتمنى تتفرغ انت كمان لخارون اكتر عشان نولعها زى زمان يا معلم ” باذن الله حتولع ويرجع النشاط أقوى من قبل حتكون الرجعة قوية أقوى من قبل باذن الله تحياتي لك

  • Shut سؤآل متوآضع إنت مين بالزبط عشان يوريك ! [ خخخخخخخخخخخخخخ ] خلي كل حاجة لوقتها أفضل من الرغي اللي حضرآتكم متخصصين في الرغي

  • Quote from Shut: “حساب abatshy اللى فى جلاد كان لشخص يدعى ساهر واعتزل منذ فترة واعطى حسابة للبرنس قام البرنس بالتقرب من انس من حساب abatshy وقام بعمل فيس بوك وهمى بأسم محمد غراب واستغل طيبة انس بعدما اعطى لة كلمات سر حساباتة فقام بفتح الحسابات من نفس الاى بى مما تسبب فى حظر انس يأتى السؤال هنا لماذا لم يدمر البرنس حساب انس ؟ ” يا معلم أنا هعتبر نفسي ما شفت الكلآم اللي فوق بتآعك بخصوصي . لكن هرد عليك هنآ بموضوع مختصرَ ، اذا صآحبك أنس غبي شو دخل البرنس بالموضوع ( خلينا نعتبر إن الموضوع تم يعني وحص…

  • سمعة وسخة والله يا زميلي " السآرق " هي أخريتها ! حسب معرفتي في البرنس ، إنه رجل محترم وما بيطلع منه هالأشياء نهائي واللي بيحآول يحكي كلآم عنه بيكون من باب ( الغيرة ) فقط البرنس أكبر من إنه يسرق حسابات ويدمر جيوش المثل بقول : " اللي ما يعرف الصقر يشويه " عند هذا المثل إنتهى الحديث

  • White Walker أيمن اذا حآب تلعب بالعآلم مرة أخرى خبرني .. بالمنآسبة تنشيط العآلم لا يحتآج لِ مخآزن ، حج نآزآكي إنت آخرك كم عشان نعرف نحكي بالموضوع ..

  • أنرت مرة أخرى , حباك وإن شاء الله تكون رجعتك تنشيط للعآلم الشبه خآمل ..

  • موفقين جميعا وان شاء الله تكون حرب ممتعة

  • شكرا

    D A M A R - - المنتدى العام

    Post

    Quote from Shut: “Quote from El~Prince: “انا ف حرب حاليا وعادي يعني مش لازم استنا تخلص عشان ادخل تحدي ” يا باشا انا بقولك اخلص حربى واواجهك عادى لو كلامى مش عجبك وعايز تبدأ الان ارسل اعلان عراك و هقبلة الان دة خير وجالى هقول لا ؟ ” SHUt إنت على بال مين ياض !! عآمل فيها قبضآي وتحديآت بس ما تكون مثل غيرك نفحط ف منطقتك ومنسمعش صوتك ( معلش فن الدبلوماسية ) متسوقش المرجلة رجاءا يا شوت , كبيرك حزمة مبآرزين يفشخوك ^__^

  • شكرا

    D A M A R - - المنتدى العام

    Post

    يآآآآآه إنتم الثلآثة لا تستطيعون موآجهة قوة الدمآر اللي رح تتسبب إلكم خخخخخخخخخخخ المهم شو سبب الموضوع يا برنس عشآن أفيدكك * فن الدبلوماسية مسمعش صوتك لآخر المحاضرة .. * منشور أستفزآزي ( قآبل للإشتعآل )

  • صراحةة أخي أيمن بعد ما قرأت كل حرف من حروفك المتواضعةة ، لا يسعني إلا أن اقول : شكرا لك من كل اعماق قلبي على هذا الموضوع [ الأجمل والأكثر من رائع ] يا ريت الكل يكون نفس تفكيرك ويعمل بما إنت نويت فعله البعض يسجل في سيرفرات جديدة يعتقد أنه سيكون الأنجح والسيرفر الحربي ..الخ بعد شهرين ، ثلاثة ، أربعة شهور [ غالبا ] يصحى لنفسه ويشوف نفسه غلطآن وندمآن إنه سجل في السيرفر الجديد لو بقي في سيرفره واهتم في حسابه كآن وصل رقم صعب انه يوصل اله في الجديد .. تحيآتي أخوي وشكرا على موضوعك الرائع واتمنى أنه الإد…

  • 2009 ،، دعوة صديق | عالم دلتـا