Search Results

Search results 1-20 of 31.

• هل يوجد دمج قادم او بوادر لدمج .؟؟

• انا جيت

AMEER07 - - المنتدى العام

Quote from King the world: “لقد تم رزع نخلة أخرى شكلها حلو وانا قدام الكل يا عموري حسابك عطلة لحتى انا أقرر” لا يالغالي انت مو كفو ولا قد انك تقولي حسابي عطلة حتى يجي واحد مثلك ويقرر حسابي عطلة لحد ما اريد وافضالك انا " عمك عموري " والكلام اللي قبله رديت عليه وعليك فيه في الموضوع الثاني , جالس تنسخ وتوزع كلام لا أكثر

• Quote from King the world: “Quote from AMEER07: “Quote from Ahmed Rezk: “Quote from D A M A R: “Ahmed Rezk يعني أنت مش شايف بعينك إنه كآتب تحدي أمام تحالف المزارعين لما مزآرع مثل الجبــان يعلن تحدي امام تحالف كامـل برضو مش رجولة يا خآل أحمد رزق ^_^ لانه 2 من تحالفنا فقط طلعو ومش 3 مثل ما تفضلت , 2 فقط طلعو له من التحآلف قآم عمل عطلة اذا راجل يفتح العطلة وقتها رح نبعت عليه فقط 1 وصدقني واحد فقط رح يخليه يعتـزل ويا أحمد رزق الميدآن بيشهد مش المنتدى , على المنتدى الطخيخة كثآر زي عمـوري ( بوء ) بيبع…

• Quote from Ahmed Rezk: “Quote from D A M A R: “Ahmed Rezk يعني أنت مش شايف بعينك إنه كآتب تحدي أمام تحالف المزارعين لما مزآرع مثل الجبــان يعلن تحدي امام تحالف كامـل برضو مش رجولة يا خآل أحمد رزق ^_^ لانه 2 من تحالفنا فقط طلعو ومش 3 مثل ما تفضلت , 2 فقط طلعو له من التحآلف قآم عمل عطلة اذا راجل يفتح العطلة وقتها رح نبعت عليه فقط 1 وصدقني واحد فقط رح يخليه يعتـزل ويا أحمد رزق الميدآن بيشهد مش المنتدى , على المنتدى الطخيخة كثآر زي عمـوري ( بوء ) بيبعبع على الفاضي باللعبة ما بتشوفو زي الأرنب وبذكرك …

• انا جيت

Quote from King the world: “صحيح نسيت البلح ههههههه store4.up-00.com/2017-06/149736284572721.png وهادي عشان تبطل كذب بالرد على الموضوع التاني شوف الرسائل يمكن كنت نايم ومو شايف شو تتكلم تقول لي اعطيتك مهلة يا أبو نخلة store6.up-00.com/2017-06/149736302276871.png” كلامك كثير وبكذب للأسف ا انت تزور الرسائل كأشياء كثير www7.0zz0.com/2017/06/14/17/227355258.png التزوير سهل جدا وانت قمت به وللأسف في ناس اغبياء يصدقوك + انا لم انكر الحصار البحري , بالفعل انت حاصرتني بس جيشك وجيش صاحبك = 400 الف كله بح…

• Quote from King the world: “Quote from AMEER07: “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعلن التحدي أمام تحالف المزارعين تحالف الأطفال المشاغبوون للأمانة عجزت ان القى منافس منهم بعدما كانو ينزلون المواضيع في المنتدى ويريدون يحاربون العالم كامل ولكنهم لم يستيطعوا حتى الهجوم علي وحتى أكبر لاعب فيهم في الجنرالات كان ناوي ينقل ويهاجم بس هرب أتمنى كذا تتفقو وتنزلو لي افضل محارب فيكم ينزل يحاربني بري زي ما كنتم تبون ويا ليت اللي هايطو اول ينزلو يحاربو ” خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ لك الدنيا رمضان خلينا ساكتين اح…

• انا جيت

" style="float: right">Additionally, a 403 Forbidden error was encountered while trying to use an ErrorDocument to handle the request. You don't have permission to access /index.php on this server. Forbidden 403 Forbidden %3C!DOCTYPE%20HTML%20PUBLIC%20الفاشل%201 King the world كتب: طيب بس تصير رجال وتعرف تتكلم ابقى رد يا قليل العقل عشان انا لا بعرفك ولا كلمتك من قبل وتاني لو عامل فيها راجل قلي شو إسمك باللعبة واخلي المنتدى يضحك عليك يا هامل تعملش فيها فيلسوف زمانك وانت ما بتسوى نهبة في إيكريام ب…

• انا جيت

King the world كتب:Quote from AMEER07: “Quote from King the world: “Quote from AMEER07: “Quote from AnTiViRuss: “اكيد طبعا مافي ألأ تحالفين فقط ما تربطنا علاقة قوية معاهم وانت تعرفهم وهم بالاوئل ههههه تقول الى متى يستمروا ؟ ” اذا قصدك تحالف البوم , فهو تحالف من لاعبين صغار في السن , والعقلمش حيستمر كثير التحالفات الباقية لاعبيها خبرة وجيدين , وحيكون في تنافس شديد بإذن الله ” أولا بتشرف يا غالي وبنحب المنافسة ومنتظرينك AnTiViRuss بالنسبة ل AMEER07 مش هنغلط بيك الدنيا رمضان وكل عام وانت بخير ونحنا…

• انا جيت

Quote from وليد بن محمد: “منورين ” - [align=justify]هلا والله[/align] - [align=justify]هلا بالحلوين [/align]

• انا جيت

Quote from King the world: “Quote from AMEER07: “Quote from AnTiViRuss: “اكيد طبعا مافي ألأ تحالفين فقط ما تربطنا علاقة قوية معاهم وانت تعرفهم وهم بالاوئل ههههه تقول الى متى يستمروا ؟ ” اذا قصدك تحالف البوم , فهو تحالف من لاعبين صغار في السن , والعقلمش حيستمر كثير التحالفات الباقية لاعبيها خبرة وجيدين , وحيكون في تنافس شديد بإذن الله ” أولا بتشرف يا غالي وبنحب المنافسة ومنتظرينك AnTiViRuss بالنسبة ل AMEER07 مش هنغلط بيك الدنيا رمضان وكل عام وانت بخير ونحنا لاعبين صغار في السن والعقل اعتقد انك ان…

• Quote from مدمر العوالم: “وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته لما تكبر وتتعلم تتكلم تعال اتحدا اسيادك انت عديم الأهلية يعني قاصر بالمعنى الأصح جيب ولي أمرك عشان يصادق على كلامك احنا مش أي عيل يتنطنط أو مايشرب حليبه اليومي ويجي ينشر كلام مش قدو عشان نتواضع معك وننزل لجزرك عرف عن نفسك ده الاول وأهم شيء أثبت أهليتك وتجرأ على أن تهجم على أي عضو من تحالفنا وحينها حتشوف الرد مش في المنتدى بل في اللعبه ولن نهجم عليك فقط بل عليك وعلى تحالفك وعلى تعدداتك وتعددات تحالفك ولما نشطبها بعدها نوديها سنه تتفسح وأه…

• Quote from D A M A R: “ههههههههه موضوع استفزازي سينقلب على صاحبه بالنهاية وضعت بصمتي هنا كي لا تقول ما حد عبرني " المزارعون رح يعلموك كيف تتكلم مع الاخرين بادب " تحياتي ” هو انتو بتحسو , تقولو جايين نحارب وبعدين تقول تعال خلي ذهبك يخلص طيب فكرو قبل ماتردو , او بالاصح شوقو اللي يمشيكم قولو له وش نرد عليه عموما انت وغيرك انا اكبر من انه مثلكم ما يعبروني , انا قيادتكم من الصبح تهدد ولما هددتها خافت مش حجي عندك وافكر في ردك , صح انك وزير داخليه بس انت مالك رأي ولا شي انت مزهرية

• Quote from D A M A R: “التحدي مقبوول تعال على منطقتنا او اذا بدك هلي ذهبك يصفرك ” طيب ونقل المدن والهياط مع الجزار والجوكر والأول في العالم كل هذا طلع كلام كنت متوقع الشي هذا بس كذا تكونوا بينتو للعالم اللي كنا بنقوله انك مجرد بياعين كلام

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعلن التحدي أمام تحالف المزارعين تحالف الأطفال المشاغبوون للأمانة عجزت ان القى منافس منهم بعدما كانو ينزلون المواضيع في المنتدى ويريدون يحاربون العالم كامل ولكنهم لم يستيطعوا حتى الهجوم علي وحتى أكبر لاعب فيهم في الجنرالات كان ناوي ينقل ويهاجم بس هرب أتمنى كذا تتفقو وتنزلو لي افضل محارب فيكم ينزل يحاربني بري زي ما كنتم تبون ويا ليت اللي هايطو اول ينزلو يحاربو

• Quote from العوبثاني: “*تهنيه بقدوم شهر رمضان المبارك* *السلام عليكم ورحمة الله وبركاته* _يسرني ويسعدني أن أتقدم إليكم بأصدق التهاني والتبريكات بمناسبة قرب شهر رمضان المبارك ، سائلا المولى العلي القدير ان يبلغنا رمضان ونحن في اتم الصحه والعافيه وان يعيده علينا وعليكم سالمين غانمين أعواما عديدة وازمنة مديدة وأنتم في أحسن حال_ .. اللهم إستر عوراتنا وامن روعاتنا وإغفر لوالدينا ولمن له من المسلمين حق علينا وفرج همنا وكربنا وبارك لنا فيما رزقتنا . جمعة مباركة طيبة رمضان مبارك مقدمآ وكل عام وأنتم بخير…

• Quote from الـجـوكر: “AMEER07 كتب: Quote from الـجـوكر: “ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههــ ما هذا الي قرأته لتوي باين انو أخونا AMEER07 مش عارف احنا بأي عالم ولا بأي تحالف ولا بأي لعبة ولا أحنا بنتكلم عن إيش اصلا يا أخي أفضل شي ممكن تعمله مثل ما عمل محمد ميدو انت تصمت وما تتلكم بشي ما تعرفه وإذا مش عاجبك الكلام لا تدخل الموضوع تراه موضوعي أنا بعدين أنت بتقول إنك بعطلة ورح تحاربنا وتزورنا و و و عفكرة إلي أكبر منك لسا إندعس عراسه وعراس…

• انا جيت

Quote from AnTiViRuss: “اكيد طبعا مافي ألأ تحالفين فقط ما تربطنا علاقة قوية معاهم وانت تعرفهم وهم بالاوئل ههههه تقول الى متى يستمروا ؟ ” اذا قصدك تحالف البوم , فهو تحالف من لاعبين صغار في السن , والعقل مش حيستمر كثير التحالفات الباقية لاعبيها خبرة وجيدين , وحيكون في تنافس شديد بإذن الله

• انا جيت

Quote from AnTiViRuss: “تعال معنا ههههه لو بنضم الشباب اعتقد المركز الاول مضمون جنرلات ونقاط ؟ بس نشوف لو نوصل ” اكيد لو نكتمل احنا والمجموعة حقتنا حنكون الأول عموما احنا مع بعض دائما حتى لو مو في تحالف واحد

• انا جيت

Quote from AnTiViRuss: “السلام عليكم شباب اخباركم انا بس حابب اكتب موضوع وتعليق لاول مرة بهذا العالم ونصة ( يلي مو معنا ضدنا ) لن اقبل ألأ بمركز 1 سواء جنرلات او نقاط والايام بيننا لما انتي فيروس يتكلم يطبق بالتوفيق لشباب احسبوا الف حساب لتحالف فية انتي فيروس راح يتم الجلد قريبا كيف استخدم المنتدى هذا بس؟؟؟ ” تقول وتطول يا احمد بس انت نسيت اني موجود يعني احلم

• Quote from جزار فلسطين: “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعلن انا جزار فلسطين اعتزالي نهائيا لااكريام لكم ودي واحترامي ” وعليكم السلام هروب موفق وتنظيف للعالم من الاخلاق التجارية