Search Results

Search results 1-20 of 356.

• يا ليت

SaLeH YoUnIs - - اللعبة

p_1142z629x1.png هاذا واحد يقول شوف عدد الجيوش لدينا طبعن نزلت له تقرير اطول معركة بحرية لي لاعب سمس 2

• يا ليت

SaLeH YoUnIs - - اللعبة

Quote from I.am........LeGenD: “Quote from SaLeH YoUnIs: “Quote from I.am........LeGenD: “احنا نسيب عليهم اوميكرون لوحده ههههههه ولكن عرفت منين انهم قالوا كده ” بفهم عليهم شو بقول لغة عدوي ” هما مركزين معانا ولا ايه هههه” في منهم بشتم و منهم لا بقول لعبة فقط

• يا ليت

SaLeH YoUnIs - - اللعبة

Quote from I.am........LeGenD: “احنا نسيب عليهم اوميكرون لوحده ههههههه ولكن عرفت منين انهم قالوا كده ” بفهم عليهم شو بقول لغة عدوي

• Quote from abdvip14: “Quote from 3losh: “السلام عليكم و رحمة الله و بركاته وردنا تسريبات لصور عبر الاقمار الصناعية تحركات مريبة لمحاربين p_1142s43bv1.png طلع الموضوع و مافيه انه مجموعة من نخبة محاربين تحالف FREE كانو حاسيين بالملل و حبو يتحركو شوية ...و على غفلة اقتحمو الجزيرة و خربو الدنيا و احتلالت و محاصرات و تدمير لابو موزة ... هادي اول الصورة المسربة .. لكن للاسف انقطع الاتصال مع المصدر ... و عند عودة الاتصال وصلتنا اخر الصور لوحظ من الصور نخل كثيير منتشر p_1142tsnjx1.png p_1142tgsm92.png p…

• يا ليت

SaLeH YoUnIs - - اللعبة

والله يا اخ طه بقول لاعبين يهود لو يتم دمج الخادم العربي مع الاسرائيلي عشان يعلمونا كيف نحارب باللعبه كمان هم لو شافو المخازن العربية رح بنصدمو اذا من الفا و انصدمو كبف باقي العوالم هههههههههههههههه

• يا ليت

SaLeH YoUnIs - - اللعبة

Quote from I.am........LeGenD: “Quote from السم القاتـل: “المسألة ليست مربوطة بتضييع الوقت لايصال فكرتكم للشخص المسؤول نحن هنا بإرادتنا ، ومادمنا نشغل مناصب في الفريق فنحن ملزمون بأداء مهامنا وإلا علينا تركها لاشخاص قادرين على تخصيص ما يكفي من وقتهم وشغفهم لأداء هاته المهام المنسقون ومسؤولو الشركة كلهم على علم بمطالبكم، ودمج العوالم قادم لا محالة ، لكن علينا بمزيد من الصبر ” لنا ان نتخيل العرب ضد الغرب هههههههههه والله الفا وحدها كفيلة بجعلهم مزارع لباقي السيرفرات ” p_1141jc89i1.png و هي بلشنا م…

• يا ليت

SaLeH YoUnIs - - اللعبة

Quote from CAPTAIN SILVER: “Quote from SaLeH YoUnIs: “Quote from CAPTAIN SILVER: “Quote from SaLeH YoUnIs: “Quote from السم القاتـل: “المسألة ليست مربوطة بتضييع الوقت لايصال فكرتكم للشخص المسؤول نحن هنا بإرادتنا ، ومادمنا نشغل مناصب في الفريق فنحن ملزمون بأداء مهامنا وإلا علينا تركها لاشخاص قادرين على تخصيص ما يكفي من وقتهم وشغفهم لأداء هاته المهام المنسقون ومسؤولو الشركة كلهم على علم بمطالبكم، ودمج العوالم قادم لا محالة ، لكن علينا بمزيد من الصبر ” اخي انا معارض ع المنتدي الجديدلأنه يتم شتم الم…

• يا ليت

SaLeH YoUnIs - - اللعبة

Quote from CAPTAIN SILVER: “Quote from SaLeH YoUnIs: “Quote from السم القاتـل: “المسألة ليست مربوطة بتضييع الوقت لايصال فكرتكم للشخص المسؤول نحن هنا بإرادتنا ، ومادمنا نشغل مناصب في الفريق فنحن ملزمون بأداء مهامنا وإلا علينا تركها لاشخاص قادرين على تخصيص ما يكفي من وقتهم وشغفهم لأداء هاته المهام المنسقون ومسؤولو الشركة كلهم على علم بمطالبكم، ودمج العوالم قادم لا محالة ، لكن علينا بمزيد من الصبر ” اخي انا معارض ع المنتدي الجديد لأنه يتم شتم المسلمين و العرب و سيدنا محمد يعني نحن نلعب ولا نشمت فيه…

• يا ليت

SaLeH YoUnIs - - اللعبة

Quote from السم القاتـل: “المسألة ليست مربوطة بتضييع الوقت لايصال فكرتكم للشخص المسؤول نحن هنا بإرادتنا ، ومادمنا نشغل مناصب في الفريق فنحن ملزمون بأداء مهامنا وإلا علينا تركها لاشخاص قادرين على تخصيص ما يكفي من وقتهم وشغفهم لأداء هاته المهام المنسقون ومسؤولو الشركة كلهم على علم بمطالبكم، ودمج العوالم قادم لا محالة ، لكن علينا بمزيد من الصبر ” اخي انا معارض ع المنتدي الجديد لأنه يتم شتم المسلمين و العرب و سيدنا محمد يعني نحن نلعب ولا نشمت فيهم

• Quote from Empereur SAif: “Moshaks alpha ما تقوله أخي الكريم غير صحيح ، هذا الكلام مبني على الباطل و ما بني على الباطل فهو باطل أنا ليس من عاداتي التحريض لو كنت كذلك لفعلت ، لكن الحقيقة تقال و لا أحد ينكر الحقيقة ” والسلام عليكمEmpereur SAiF قائد تحالف سابق ، شاغل سابق لمناصب قيادية سياسية ، عسكرية و استخباراتية smile.png السلام عليكم طبعن كلام اخي مشاكس الفا صحيح كان ايحرض تحالف الاكسز ع بلود طبعن القيادة طردته لانه اكل راس اعضاء التحالف بكلمته والسلام عليكمEmpereur SAiF قائد تحالف سابق ، شاغل …

• Quote from Empereur SAif: “ Quote from SaLeH YoUnIs: “بالتوفيق اخواني و لي الامام يا تحالف الجبابرة و الحرب متعه و تحالف بلود كان لي مشاغلهم خارج اللعبه و بالتوفيق” لم أعرف هل هذا احترام لتحالفنا أم مذا ؟؟ تقول في رسالتك الحرب ممتعة و تحالف بلود كان لي مشاغلهم خارج اللعبة تا نوض اجمع اكرك ءا داك القواد !! تحالف الجبابرة لن يقدر عليه أحد ، تحالف الجبابرة تحالف الأبطال المحاربين و ليس المزارعين و الفلاحين و المرة القادمة عندما تتحدث ، لا تكن ك الأفعى لديها لسان يلعب هنا و هنالك كن صادقا مع نفسك ، …

• بالتوفيق اخواني و لي الامام يا تحالف الجبابرة و الحرب متعه و تحالف بلود كان لي مشاغلهم خارج اللعبه و بالتوفيق

• السلام عليكم كل لاعب بعرف كيف بلعب و لي مش محارب بلعب بطريقته و لي مهتم بنقاط العراك يهتم بس نقاط العراك لي التوضيح فرق الخسائر طبعن في معارك لم يتم احتباسها ضد الرويال كانت عند صالح السكران طبعن فرق خسائر لنا طبعن و معركة لعاب المنية بعد الحظر طرده عشان نقاط العراك يعني الحرب طويلة كثير شهر و بعدين بنقرر مفتوحه ولا لا و يا علوش ما توجع راسك انت بكلام زي هيك عشان رح يحكي كثير لاعبين الرويال نكمل هذه الحرب ع خير يا رب بدون تهريب جيش و حرق مخازن عشان المخازن لي حرق الجيش وقت الحرب و شكرا

• من اعدادات السفارة لكن قائد التحالف فقط يسطيع

• انت بالمنتدي الغلط و ممنوع تبديل الحسابات

• شكر خاص

SaLeH YoUnIs - - المنتدى العام

Quote from scorpion: “Quote from SaLeH YoUnIs: “Quote from scorpion: “Quote from hbak: “Quote from scorpion: “طيب كمل وبعدين مبروك خروجك من العطله ” هههههههههه طيب قولها بفخر لما تكونوا انتوا اللي دخلتوني العطله انما انت دخلت عطله مع اول جوله والمره التانيه حذفت مدينتكلكن انا عطلت عشان الدهب لاني بلف ورا جيوشكم ب 93 الف جنرال وللاسف مشوفتش أرنب منكم في منطقتي مع انها مليانه جزر ” هههههههههه اكيد احنا الي دخلناك عطله انت وصاحبك صقر فلسطينوالكذب كله سيبك منهبعدين بالنسبه للذهب صاحبك صقر فلسطين حكا…

• شكر خاص

SaLeH YoUnIs - - المنتدى العام

Quote from scorpion: “Quote from hbak: “Quote from scorpion: “طيب كمل وبعدين مبروك خروجك من العطله ” هههههههههه طيب قولها بفخر لما تكونوا انتوا اللي دخلتوني العطله انما انت دخلت عطله مع اول جوله والمره التانيه حذفت مدينتكلكن انا عطلت عشان الدهب لاني بلف ورا جيوشكم ب 93 الف جنرال وللاسف مشوفتش أرنب منكم في منطقتي مع انها مليانه جزر ” هههههههههه اكيد احنا الي دخلناك عطله انت وصاحبك صقر فلسطينوالكذب كله سيبك منه بعدين بالنسبه للذهب صاحبك صقر فلسطين حكالي عندكم فائض ذهب واي نقص عندكم هو رح يعوضه من …

• Quote from hichamdk: “ان شاء الله ترجع بالسلامة ونحن في انتظارك اخي ” قريبا انشالله اخلص الاوراق و نرجع لي اللعبه

• Quote from hichamdk: “مثل ماقلت حرب خالية من الاسفزاز مش حرب بس مش لهاذ الدرجة تصل للشتم خطوة ان دلت تدل على القيم والمبادئ لصاحبها او اصحاب القرار مشكورين ودمتم في رعاية الله ” السلام عليكم اخي الجاثوم الحرب جميلة لكن الاستفزاز له طابع شئ و جميل في نفس الوقت لكن الاستفزاز بلعبه وليس بشتم الاعبين انا بقول عطلة و مزارع و جبان لكن بعد ينتهى كل شئ طبعن كل لاعب حسب ضروفه و خالد ابتعد عن كانها لعبة و بدأ بالتعصب و الشتم وهاذا له عواقب حسب قانون اللعبه الحظر النهائي و تم حظره من المنتدي لي الأبد و اذا…