البحث في النتائج

نتائج البحث 1-7 من 7.

• السلام عليكم ورحمة الله تعالى بركاته والله غريب عدم رد الادارة لحد الان رغم ان الموضوع لاقى العديد من التفاعلات واصاب كبد الحقيقة رغم عودتي الى السرفر الحربي الا اني حاليا افكر بالاعتزال ولذلك لان اللعبة فقدت متعتها وشخصيا اعتبر ان اكبر سبب لخمول اللعبة خمول المنتدى وغياب المراقبين اين سمسم وعزيز وموفا و ميدووو والمراقبين الاخرين اتمنى عودة ايكاريام الى ايامها القديمة وتلك الذكريات الرائعة ولكن على الادارة التحرك من اجل ذلك ولكن بوادر هذا التحرك لا تظهر حتى الان نتمى ان يكون الهدوء الذي يسبق الع…

• إنا لله و إنا إليه راجعون البقاء لله الله يرحمه و يدخله فسيح جناته

• وعليكم السلام اخي الكريم صالح اهلا بعودتك كم اشتاق للعودة الى العالم الفا واستعادة كل اولئك الاصدقاء الذين عرفناهم في هذا الكبير تحياتي للجميع

• وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الكريم اعتقد انو الاجابة ممكن تكون اشمل وادق من احد المراقبين ولكن اخي ربما تكون من المتصفح فحاول تغيير المتصفح وشوف لاني في السابق حصلت لي نفس المشكل ولكن ليس في هذه النسخة ولما غيرت المتصفح لاحضت انو الامبروزيا لم تنقص واعادت تفعيل واشتغل تحياتي اتمنى ان اكون افدتك تحياتي

• السلام عليك ورحمة الله تعالى وبركاته ولكن في الصورة تظهر ان لديك 29 سفينة وليس 5 ربما يكون خطأ في المتصفح جرب متصفح اخر ولو لم تنحل المشكلة ياريت تشرح مشكلتك اكثر لاني لم افهم المشكلة

• للاسف قهوة من عام 2014 لحد الان لم تنتهي ( لم تصل 50 صقحة ) الله يرحم ايام زمان كانت القهوة تنتهي في يوم

• السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور اخي العزيز " القائد الفضي " على اقتراحاتك الجميلة ولكن عندي تعقيب على اقتراحاتك لو سمحت في البداية انا اتفق معك على ان ايكاريام افضل لعبة استراتيجية ولكن اللعبة تراجعت كثير في الاعوام الاخيرة واصبحت مملة بعض الشيء بالنسبة لموضوع نهاية العالم اا لا اتفق فيه معك و هذا بسبب ان ايكاريام صعب تصل فيها الى اعلى النقاط واعلى الانجازات اما بخصوص هدف اللعبة فهو واضح وضوح الشمس الا وهو التنافس بين اللاعبين ولك في ذلك مثال اللعبة في اول اعوامها ابتداء من 2008 والع…