البحث في النتائج

نتائج البحث 1-20 من 88.

• البطل الذي سبب بهذه الحرب فعل عطله واسد فلسطين كلعاده كلام وتهديد علفاضي وكثر كلام بين تحالفه اكيد انه البطل الخارق كمان فعل عطله ارجو ان الاقي بينهم روح الحروب لكن انا لفت انتباهي اشخاص لو كان يمللكون عضويات قويه وجنرالات كان اثبتو مكانتهم وهمyouyouو elmoa بتوفيق لهم

• اقتبس من MeGa96: “اقتبس من MaRkO PolO: “حبيت اعلق على نقطه واحده بس انتا اتكلمت فيها هوه ليه فى المعارك الى انتا فزت فيها كنت فاضى ومتواجد ومش مشغول ووقت لما يكون فى معارك عندك فى مدنك مش بتبقى فاضى ومشغول ************************************************************************************************************************* محاربين الهالك الذي تتحدث عنهم يا كثير الكلام عندما تواجدوا ربحوا اكبر جوله بري وكان من نصيبكم الانسحاب برغم انكم كنتم متفوقين من حيث الجنرالات والقوات وكمان هوه انتم بتبقو…

• السلام عليكم ارجو من الجميع انا يضعو مرورهم واسمهم بعالم بورياس سوف نجعل حرب بلعالم بهمتكم طبعا اصدقاء فقط بلمنتده نريد تغيير العالم ونهوضه من الخمول الذي يريد انا يشارك بلحرب يضع اسم عضويته هنا وسيتم مراسلته قريبا بحسب تحالفه وكل واحد يقرء يبلغ اصدقائه ليتفاعلو معنا والحرب سنبلغ عنها بعد استشاره القاده بتحالفات بعد اسبوع من تاريخ النشر والحرب ستشتاح الجميع بدون استثناء سيتم فرزالتحالفات مع التنسيق مع قادات التحالف لكي تتعادل القوه وستنتهي بموعد محدد للاستراحه وبناء جيوش جديده طبع وسيتبع ذاللك ا…

• حبيت مر بموضوعكم واضع كلمه فقط اني رايت عالم ديمتر يجمع جميع المحاربين بلعبه وانشاء الله يستمر على هذا المسار ولم اتوقع ان ارى هذه القوه من المحاربين رغم افتتاح عالم بعده وساعمل جاهدا ان استمر بلحروب اخسر او اكسب وخاصه اصدقائي ههههههههههه لاني ارى فيهم الخير

• المعنى برايك انت فقط كل واحد دخل الهاللك يبقه خبره ومحترف وكل واحد خارج الهاللك يبقه مبتدء وعديم الخبره انا رايح نام بدي اصحه بكير عندي حرب غدا مع اصدقائي اللهاللك

• عيوننا إليكِ ترحل كل يوم

bsaam - - المنتدى العام

مشاركة

القدس رحلت حين ذهبت الكرامه العربيه ترجع وقت ترجع النخوه للعرب مسلسل الحروب العربيه حصاده خساره القدس وخساره مفهوم الاديان المقدسه والاعتراف باي احتلال انه اصحاب حق والان امى ان تستيقظ الامه من غفوتها او تبقى بسبات عميق للابد

• اقتبس من NARCOS: “:Cesy&EwS: حبيبي بسام p_704mxoe31.png” انا مع الشباب نازلين بيكم ضرب حقك تهرب وتنهب على كيفك هيك الرجال تعمل ههههههههههه والاحلى تفتخر بتقريرحبيبي

• معلش حبيبي ميجا حبيت ازورك واشرب عصير عنب بدون مااصرع الناس النايمه وضل اتجسس 5 ساعات وخايف ومرعوب وبعدين اهجم العب حبيبي بهدوء اجمل a.top4top.net/m_7036og9g1.bmp

• رسالة إلى تحالف HULK

bsaam - - المنتدى العام

مشاركة

ولله يامعلم انا حطيت راسي ونمت لقيت نصف تحالفهم مهاجمني صفرو جنرالاتي وبيحتفلو بانتصاراتهم اخخ لو هلق داخل المعركه بس ملحوقه العالم مطول مي هي الحرب الي جاي منزور الي زارنا وحتى هي الحرب لح اخلي جيشي المعدود يمر عليهم بس لو اخدو تقرير ضدي عادي انا جاييهم زياره تفقد فقط هههههه

• رسالة إلى تحالف HULK

bsaam - - المنتدى العام

مشاركة

ياشباب لا احد ينام لح يهاجموكم انتو ونايمين اياكم والنوم هههههه

• رسالة إلى تحالف HULK

bsaam - - المنتدى العام

مشاركة

اشراررر هههههههه

• اقتبس من MeGa96: “نعود اليكم من جديد مع اللاعب بسام من اجل الطرق مجددا على الابواب الخاطئة p_700op4e54.png 1 ) تقرير التجسس p_7006mmcp3.jpg 2 ) تدمير الجيوش p_7000a1e52.jpg 3 ) فرق الخسائر p_700ggr8c1.jpg قبل بدء المعركه وبعد الانتهاء منها .. ولكن للتوضيح كل جنرالات اللاعب الموجوده بالبدايه انتهت تماماً اما بالنسبه للجنرالات الموجوده " 1759 " فهى بالتأكيد فى مدينه ثانيه ولسه خارجه طازه والباقى من الاطباء والطباخين p_7002snpn1.png انتظرونا قريبا فنحن #لم_نبدأ_بعد ” هذا شرف لي ان ارى نصف تحالفكم ي…

• ياعم اول شيء تهجمون وقت تتاكدو انه انا ليس متصل وهذه ليست بطوله وانا عندي ليست حرب لانه في بقائمه الاصدقاء عندي من تحالفكم وتم الحذف اليوم مع معاهدة ثقافيه الي بيننا ثاني شيء انا مشغول بلحيات الحقيقيه وتاركتكم تهجمو بعد الهجوم الاول الي صار بغيابي قبل طلوع الضوء كنت نايم ثالث شيء بس اتفضي حالي وانتهي من عملي لح تتاكدو تمام انكم طرقتو الباب الغلط وسيتم الرد بلعين بلعين الان تارككم تهجمو بكيفي لانه لسوء حظي وحسن حظكم الحرب بدئتوها وانا صدق مشغول انتظروني كل من زارني ساطوف عليه قريبا ولا اريد من ال…

• الاسم بسام العمر 37 البلد سوريا العب بعالم بورياس وعالم ديمتر التحالف [VĨР] РÁŔÁĎĨŚĔ

• مبروك عليك اخي عادل النجاح المستمر وللك مني كل موده واحترام وانا اسف اذا وقفت ضدك لكن لازم كانت تنتهي هذه الحرب وترجع لاخوتك بغض النظر عن المشاكل التي حصلت واتمنا ان ترجع للاخوانك الذين هم اصلهم من تحالفك الوان وانا اصلي من تحالف الامبير ولا يحق لي ان اشور عليكم باي اشيء لكن محبتي للك اطالبك ان ترجع لاخوانك ارجو تقبل كلامي للك

• اللورد يعلن التحدي

bsaam - - المنتدى العام

مشاركة

سلام للجميع المحاربين انا قررت ان احارب مع اعضاء التحالف ضد اخي عادل للمتعه فقط وليس لاي سبب كان وهوو بيعرفني جيدا اني لا اضمر شيء لاي احد انها مجرد لعبه للتسليه السبب انه ماشاء الله فاتح جبهات بلمخازن الي يملكها ولازم يكون الي نصيب بلمتعه لو كان العكس تحالفي يملكون مخازن كنت حاربت بصفه هذه الحقيقه

• اللورد يعلن التحدي

bsaam - - المنتدى العام

مشاركة

اقتبس من White Beard: “اقتبس من bsaam: “هذه الحرب اخي العزيز فتنه ولله وكل واحد مشي فيها بيعرف ليش انا كاتب هيك ” حقيقة انا مش متابع عن كثب و لكن اؤكد لك ان الاخ عادل افضل مما تتدعي عليه هذا و الله اعلي و اعلم ” انا لم اقصد عادل فقط انا اقصد الكل انا كنت مشارك بلحرب ضد عادل وتحالف الوان بعد المشاكل الي صارت بيناتهن رفضت ادخل هذه الحرب لاني ماتعودت ادخل بحرب فيها فتن وغير ممتعه للطرفين مجرد انتقام فقط هذا نصيبي مع انه كنت منتظر اي حرب للاخرج من الخمول والزراعه مممممم هيك انا العب للمتعه فقط وليس …